الخميس, سبتمبر 19

ابراج الاحد 4 آب (أغسطس )

 برج الحمل

على الصعيد المهنى:لا تكرر نفس المحاولات الفاشلة وأبحث عن طرق جديدة تساعدك على الوصول لهدفك، ولا تقلق بشأنك مستقبلك طوال الوقت طالما تفعل كل مابوسعك .

 على الصعيد العاطفى:اثبت حبك لشريك حياتك بالهدايا والكلمات الرومانسية ودعمه دائماً، ولا تنصت لمن يحاولون طوال الوقت إثارة المشاكل بينكما.

على الصعيد الصحى:حاول أن تمارس تمارين اليوجا بشكل يومى حتى تخسر الدهون الزائدة التي اكتسبتها الفترة الماضية، وتحصل على جسم رشيق.

 برج الثور

 على الصعيد المهنى:لا تنسى ترتيب أوراقك وأفكارك وعرضها على من يهمه الأمر، كما عليك تحسين علاقتك بزملائك وتعاونهم في كل شيء حتى تعمل في بيئة هادئة مستقرة.

 على الصعيد العاطفى:انسى الحبيب السابق بماضيه ولا تتذكره مرة أخرى، وأبحث عن حبيب يليق بقلبك حتى تكون معه أسرة صغيرة مستقرة كما كنت تحلم طوال الوقت.

على الصعيد الصحى:تناول الفواكه والخضروات بشكل يومى حتى تحصل على العناصر الغذائية التي تحتاج إليها وتحافظ على صحتك وتشعر بالنشاط والحيوية دائماً.

على الصعيد المهنى :لا تتسرع في إتخاذ أي قرار خاص بعملك وحاول طوال الوقت أن تستشير أهل الخبرة حتى تصل لقرار صائب يساعدك في عملك.

برج الجوزاء

على الصعيد العاطفى:حاول أن تفهم الحبيب جيداً قبل أن تحكم عليه وتنفصل عنه، لعلك أخطأت في حقه يوماً، لذلك راجع نفسك وتذكر أفعالك وحسن علاقتك به.

على الصعيد الصحى:مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، واتبع نظام غذائى صحى مناسب لك، حتى تحافظ على صحتك مع مرور الوقت.

 على الصعيد المهنى :رتب أفكارك وأولوياتك في عملك ولا تستمع لمن يحاولون التقليل من شأنك ومحاربتك طوال الوقت حتى تصل للمكانة التي تحلم بها.

برج السرطان

على الصعيد العاطفى:تعاون مع شريك حياتك في كل شيء، حتى يشعر باهتمامك وحبك له، واعمل على تحسين علاقتك بأطفالك حتى تعيش حياة أسرية سعيدة.

 على الصعيد الصحى:احصل على قسط كافٍ من النوم بشكل يومى، ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى، ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة.

 على الصعيد المهنى:لا تفكر في الماضى والأخطاء التي ارتكبتها والخسائر التي ترتبت عليها، وفكر فقط في تحسين نفسك وضع خطة تساعدك على التقدم للأمام.

برج الأسد

على الصعيد العاطفى:تحكم في غيرتك الشديدة على شريك حياتك، وحاول أن تحسن علاقتك به ولا تختلق المشاكل والخلافات حتى لا تعيش في جحيم في لا يطاق.

على الصعيد الصحى:لا تتبع النصائح الطبية مجهولة المصدر ودوام فقط على التعليمات الطبية موثوقة المصادر حتى تحافظ على صحتك.

 على الصعيد المهنى:ابحث عن أفكار جديدة ومختلفة تطبقها الفترة المقبلة، ولا تتكاسل عن ذلك حتى تصل لما تحلم به من طموحات .

برج العذراء

على الصعيد العاطفى:حاول أن تبحث عن شريك حياة مناسب لك ويتوافق معك في صفاتك الشخصية، حتى لا تكرر أخطاء الماضى وتدخل في علاقة مع شخص غير مناسب لك.

على الصعيد المهنى:اتبع تعليمات المؤسسة التي تعمل بها، ولا تتجاهلها حتى لا ترتكب المزيد من الأخطاء حتى لا تندم بعد ذلك، كما عليك الإلتزام بمواعيدك.

 على الصعيد الصحى:احصل على قسط كافٍ من النوم، ولا تسهر لفترة طويلة حتى تشعر بالراحة والاسترخاء، كما عليك اتباع نظام غذائى صحى.

برج الميزان

على الصعيد المهنى:اتبع تعليمات المؤسسة التي تعمل بها، ولا تتجاهلها حتى لا ترتكب المزيد من الأخطاء حتى لا تندم بعد ذلك، كما عليك الإلتزام بمواعيدك.

 على الصعيد العاطفى:حارب من أجل حبك واعمل على تحسين علاقتك بالحبيب واتخاذ خطوات إيجابية فى علاقتك به حتى يشعر باهتمامك وجديتك معه.

على الصعيد الصحى:احصل على قسط كافٍ من النوم، ولا تسهر لفترة طويلة حتى تشعر بالراحة والاسترخاء، كما عليك اتباع نظام غذائى صحى.

برج العقرب

على الصعيد المهنى:حرصك الدائم على مراجعة تقاريرك قبل تسليمها جعلك مميز دائماً عن زملائك وحولك لنموذج مثالى لهم لا يخطأ في تقرير يسلمه.

على الصعيد العاطفى:إنصاتك لشريك حياتك طوال الوقت، والتودد له والتقرب منه وتحسين علاقتك معه جعل حياتك سعيدة وهادئة ومستقرة طوال الوقت.

 على الصعيد الصحى:حرصك على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، واتباع نظام غذائى صحى مناسب لك جعلك تشعر بالصحة والعافية دائماً.

برج القوس

 على الصعيد المهنى:أنت من الأشخاص المجتهدين والمخلصين فى العمل، فلا تدع الأحداث السيئة التى تحدث من حولك تؤثر على أدائك للمهام

 على الصعيد العاطفى:حاول أن تفكر فى بعض الأماكن غير المألوفة لتذهب إليها مع الشريك، حتى تتخلص من حالة الروتين التي سيطرت عليكم الفترة الحالية

 على الصعيد الصحى:حاول ان تتجنب الإجهاد والإرهاق الزائد عن اللزوم بالنسبة لحياتك الصحية، فهذه الأيام لا يوعدك برجك بحياة صحية جيدة، لذلك حاول أن تحافظ أنت على نفسك.

 برج الجدى

على الصعيد المهنى:مواليد برج الجدى أكثر ما يميزهم عن غيرهم أنهم شديدون الالتزام يسعون طوال الوقت لتحقيق أهدافهم بالطرق الشرعية حتى لو تطلب ذلك منهم وقت وجهود أكبر، فهم يرون أن الحياة مثالية وهم قادرون على العيش فيها بهذه الطريقة، هون على نفسك ولا تجعل الأمور معقدة أمامك فأنت من الأشخاص الذين يستطيعون أن يواجهون الصعاب.

 على الصعيد العاطفى:يحاول الشريك تجنب كل ما يزعجك فى حياتكم وذلك حتى تكون الحياة أفضل فى الأيام المقبلة حاول أن تشعره أنك مقدر ما يقوم به تجاهك حتى يستمر فى التقدم فى هذا الاتجاه، لا تتراجع فى قرارك الأخير فأنت على صواب ولكن تحتاج إلى من يدعم قرارك.

 على الصعيد الصحى:تظهر عليك بعض الأعراض الموسمية للبرد ولكنك تحاول تخطيها ببعض الأدوية المهدئة أو المسكنات ، لا تعتمد على الاسعافات الأولية وحسب ولكن عليك بتناول المشروبات الدافئة هي من الأمور التى ستكون مثالية فى الأيام القادمة

 برج الدلو

على الصعيد المهنى:تظهر العديد من المشاكل على صعيد العمل تحاول السيطرة عليها بالصبر وشحن همة الزملاء للوقوف وقفة رجل واحد، وهذا سيدعم موقفك أمام مديرك وسيكون لك شأن كبير فى محيط العمل يؤدى بك إلى الترقى فى السلم الوظيفى.

على الصعيد العاطفى:حب جديد يطرق باب قلبك حاول أن تفتح للأفراح طريق فى حياتك حتى تشعر بالدفء الذى كنت تحلم به فى حياتك، لا تحاول أن تتذكر الماضى الأليم فقد مضى بكل ما فيه من أحزان وأوجاع إلى حيث لا رجعة بعد اليوم.

 على الصعيد الصحي:الأجواء ملائمة للقيام بنزهة مع الأصدقاء سوف تترك آثارها الطيبة على حياتك الصحية فستجد النشاط والحيوية يتسللان إلى حياتك بالتدريج.

برج الحوت

 على الصعيد المهني:يتميز مواليد برج الحوت اليوم بالعبقرية والتميز فى العمل فهم أصحاب فكر مستنير يرون الدنيا بعيون متفتحة ويعطون لمن حولهم العناية اللازمة والرعاية الكاملة لأفكارهم .

على الصعيد العاطفي:يعيش مواليد برج الحوت دائما حالة من الحب العذرى لا تنتهى يرون أن الحب هو وقود الحياة الذى يجعلهم يسيرون نحو هدف أفضل.

 على الصعيد الصحى:تتمتع بروح الشباب التى لا تجعلك تشيب أو تكبر فى السن أبدا سوف تكون أفضل إذا قمت بمراجعة الطبيب للتمتع بصحة أفضل، قم بأخذ الدواء فى مواعيده المحددة حتى تعيش بصحة وسعادة

Leave A Reply