الخميس, سبتمبر 19

ابراج الثلاثاء 6 آب (أغسطس )

 برج الحمل

على الصعيد المهنى:سيحدث تغييرًا إيجابيًا فى حياتك المهنية، قد تواجه اليوم بعض الأمور المفاجئة فى العمل ما يعود بالنفع على حياتك العامة.

 على الصعيد العاطفي:حاول الفصل بين مشكلاتك المهنية التى تؤثر على حالتك المزاجية مع شريك حياتك فهذا الأمر قد يزيد من التوتر، أفصل بين الأمرين لتجنب سوء الأحوال مع الحبيب.

على الصعيد الصحى:حاول الهدوء وتجنب الانفعال الزائد حتى لا تسوء حالتك الصحية فقد تعانى اليوم من العصبية التى تؤثر على حالتك المزاجية وثؤثر على أدائك للمهام فى العمل.

برج الثور

على الصعيد المهني:أنت بحاجة للتخلص من التوتر والقلق خلال ساعات العمل وابتعد عن الدخول في أي سلبيات خارجية تتسبب في التأثير السلبي على العمل

 على الصعيد العاطفي:من الأفضل أن تتحدث مع شريك حياتك في الفترات الحالية وأن تحاول مرة أخري معرفة الأسباب التي تتسبب في حدوث مشاجرة بينكما بشكل دائم.

 على الصعيد الصحي:كي تكون بصحة جيدة في الفترات المقبلة لا بد من التخلص من الوزن الزائد معرفة أفضل نظام غذائي يمكن تناوله في الفترات المقبلة ومراعاة الابتعاد عن السهر لفترات طويلة

 برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:هناك أموال في الطريق إليك، حظك المالى فى حالة جيدة للغاية هذه الفترة وقد يدرك من حولك أهمية وجودك بالنسبة له، تحرك لإنجاز أعمالك والتركيز الكامل.

 على الصعيد العاطفى:حاول أن تجعل حبك يعيش حياة هادئة، الضغوط النفسية تسبب مشكلات تافهة تجعل الحياة معقدة دون سبب، عليك بالتفكير عقلانى وقرارات صائبة.

على الصعيد الصحى:حاول الحفاظ علي صحتك والابتعاد عن الوجبات الجاهزة أو السريعة، تؤثر بشكل سلبي كبير وفعال على صحتك ، كما عليك أن تمارس بعض العادات الرياضية المفيدة.

برج السرطان

 على الصعيد المهني:‏حاول مناقشة المهام المطلوبة خلال الفترات المقبلة وابتعد عن الدخول في الأمور التي تتسبب في تعطيل العمل، وابتعد عن الدخول في النقاشات السلبية مع الزملاء

على الصعيد العاطفي:‏من الممكن أن يكون هناك عدة أسباب تكشف لك حقيقة الأمر حولك في الفترات المقبلة ويمكن أن ينكشف سر خاص في شريك حياتك لذا أحاول أن تتعامل بهدوء وابتعد عنه العصبية وتصرف في اتخاذ القرارات

 على الصعيد الصحي:‏تناول كميات مناسبة من الماء خلال فترات الحالية وابتعد عن التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة

برج الأسد

على الصعيد المهني:‏حافظ على تفوقك ونجحت ملموس في الفترات الحالية وتخلص من التوتر والخلق الذي يتسبب في تلك لتنفيذ المهام المطلوبة.

على الصعيد العاطفي:‏حاول أن تبتعد عن التدخل في العلاقات العاطفية غير الجدة أيضًا كون حذر عند التعامل مع شريك حياتك في الفترات المقبلة وابتعد عن توتر والقلق واترك الأمور للمستقبل

 على الصعيد الصحي:ابتعد عن السهر لفترات طويلة تناول كميات مناسبة من المياه وتخلص من الدهون الاملاح الزائدة في الجسم عن طريق ممارسة التمارين الرياضية.

برج العذراء

على الصعيد المهني:‏من الأفضل أن تضع خطط جديدة للتعامل في الفترات المقبلة خلال ساعات العمل والمناقشات الإيجابية مع مديرك كي استنتج العديد من الأفكار الجديدة

على الصعيد العاطفي:‏من الممكن أن تشارك بعض الآراء مع شريك حياتك الخاصة بالحياة المستقبلية بينكما، ومارس بعض الأنشطة الترفيهية التي تحد من قوة العلاقة بينكم

على الصعيد الصحي:‏في حالة عدم التخلص من الوزن الزائد من الممكن أن تتبع نظام غذائي صحي تحت إشراف الطبيب للتخلص من الدهون الزائدة كي تكون بصحة جيدة

 برج الميزان

على الصعيد المهنى:أنت شخص بارع فى التقاط الفرص من لا شىء وهذه الفترة تحصل على دعم من الأشخاص فى محيط حياتك، وهذا يؤدى إلى تشعب الاتجاهات وقد تطل على مرفق جديد لم تتطرق إليه من قبل وقد تتلقى عروض عمل جديدة، لذلك عليك التفكير جيدا من أجل حسم الأمر بشكل سليم ولا تخسر فرصة مهمة.

 على الصعيد العاطفى:

شريك حياتك يحتاج لمزيد من الاهتمام وهذا يشعرك بالضغط هو الآن يحاول أن يصل معك إلى حل ولكن خوفك من التقرب بشكل أكبر يسبب فجوة بينكم حاول أن تعرف ماذا تريد دون أى خوف.

 على الصعيد الصحى:فى هذا الوقت أنت تحتاج إلى أن تراعى صحتك ولا تجعل حياتك منحصرة فى العمل حتى لا تتأثر حالتك النفسية فى المستقبل، وإذا كنت تريد أن تفقد مزيدا من الوزن فهذه الفترة غير مناسبة على الإطلاق.

برج العقرب

 على الصعيد المهني:يتميز مواليد برج العقرب على قدرة كبيرة للإبداع فى مجال العمل فهم قادرون على خلق كثير من الأفكار القادرة على تحريك عجلة العمل إلى الأمام لديهم كثير من الابتكارات التى تتمنى أن ترى النور ، قادرون على قيادة فريق العمل إلى خطوات نجاح غير مسبوقة .

على الصعيد العاطفي:لا تتردد فى طرق باب الحبيب من جديد فأنت تعلم جيدا نقاط التقصير التى جعلت بينكم كثير من المشاكل، حاول أن تعيد الحياة إلى نصابها من جديد وسوف تكون الحياة فى الفترة القادم أفضل بكثير.

 على الصعيد الصحى:تمتلك صحة جيدة وعليك أن تقوم بالمحافظة على الكنز الذى بين يديك ، عليك بإتباع نظام غذائى محدد لتخفيض الوزن وكسب صحة جيدة فى الفترة المقبلة، الأجواء جيدة لقضاء وقت ممتع فى الخارج .

برج القوس

 على الصعيد المهنى:عليك مولود برج القوس عند قيامك ببعض المهام الموكلة إليك القيام بمراجعة كل الوثائق والأوراق القانونية الخاصة بتلك المهام حتى تستطيع السير فى الطريق السليم وتفادى العقبات

 على الصعيد العاطفى:ربما يقابل مواليد برج القوس بعض المشكلات التى تبعدك عن الحبيب لفترة ما، وهذا الأمر سوف يجعلك تشعر بالحزن الشديد، عليك أن تحاول إصلاح الأمور بينك وبين الحبيب.

على الصعيد الصحى:ربما تشعر اليوم ببعض الإرهاق نتيجة قيامك بالمجهود الزائد، حاول الخصول على الراحة حتى تتمكن من استمرار العمل.

برج الجدي

على الصعيد المهنىك إن اهتمامك بالتفاصيل وطريقة إتمام كل مهمة بدقة سوف تجذب انتباه رؤسائك. وسوف تسند إليك المزيد من المسؤوليات عليك أن تتعامل معها بالطريقة الفعّالة المعتادة لأن هذا من شأنه أن يفتح الباب أمام المزيد من الفرص في حياتك المهنية.

 على الصعيد العاطفى:يحاول حبيبك القديم أن يكون حبيبًا جديدًا يجب أن تمنحه الفرصة وتقدر جهوده للتوفيق بين الاختلافات بينكما ومع ذلك، اجعله مدركًا تمامًا للأخطاء التي ارتكبها في الماضي وأنه لا يسمح له بتكرارها بعد الآن.

على الصعيد الصحى:يجب أن تدرك أنه من أجل الحفاظ على لياقتك البدنية ومظهرك الشبابي، عليك أن تبتعد عن الأطعمة غير الصحية، لقد كنت تتناول الأطعمة غير الصحية أكثر من المعتاد في الأيام القليلة الماضية، لقد حان الوقت للتراجع استبعد جميع الأطعمة غير الصحية من قائمة طعامك.

برج الدلو

 على الصعيد المهنى:ستحصل اليوم على عرض عمل جيد، ولكن قد تضطر إلى الانتقال إلى مدينة أخرى أو حتى دولة أخرى للاستفادة من عرض العمل هذا. وسيكون لهذا تأثير على أفراد أسرتك، على الرغم من أن عرض العمل قد يبدو جذابًا للغاية، إلا أنك بحاجة إلى النظر في جميع الجوانب المختلفة قبل قبوله بالفعل.

على الصعيد العاطفى:من الضروري أن تضع غرورك جانبًا إذا كنت تريد أن تنمي علاقاتك. من المرجح جدًا أن تتسبب رؤيتك الضيقة في حدوث مشكلات في حياتك الأسرية. يعد التدخل في الوقت المناسب أمرًا ضروريًا إذا كنت لا تريد أن يتطور هذا إلى صراع طويل الأمد، حاول أن تنظر إلى الأمر من وجهة نظر مختلفة عن وجهة نظرك.

 على الصعيد الصحى:يعتبر هذا اليوم مناسبًا بشكل خاص لقضاء الوقت مع عائلتك يمكنك التواصل مع والديك أو إخوتك أو الاستمتاع بوقت هادئ مع زوجتك يمكنك المشاركة في نشاط ممتع مع أطفالك.

برج الحوت

 على الصعيد المهنى:سيكون اليوم مليئًا بالتحديات ويتعين عليك اتباع قواعد صارمة والقيام بالكثير من العمل الشاق ولكن هذا سيساعدك في بناء قاعدة متينة لخططك المستقبلية إن العمل الشاق الذي تقوم به اليوم سيؤتي ثماره في المستقبل البعيد.

على الصعيد العاطفى:إنك تجعل حياتك العاطفية معقدة بلا داعٍ والسبب هو أنك ترفض رؤية والاعتراف بما هو أمامك مباشرة. أنت بحاجة إلى تقييم الموقف بعقل واضح ومنفتح ثم اتخاذ مسار العمل المناسب

على الصعيد الصحى:حاول أن تهتم بصحتك وبممارسة التمارين الرياضية والابتعاد عن كل الاكلات الدسمة والتي تحتوى على نسبة عالية من الزيوت والدهون

Leave A Reply