الجمعة, سبتمبر 20

كلوب يواصل استفزاز محمد صلاح: ميلنر هو المسدد الأول لركلات الجزاء

عاد يورجن كلوب مدرب ليفربول للتأكيد على أن جيمس ميلنر هو اللاعب رقم واحد في تسديد ركلات الجزاء مع وجود محمد صلاح كخيار احتياطي.

وسجل ميلنر، 34 عامًا، 19 هدفًا من ركلات جزاء لفريق الريدز وفشل في التسجيل في مناسبتين فقط للنادي، وكان آخر خطأ له يعود إلى نوفمبر 2017.

وعلى الرغم من أنه لم يسدد أي ركلة جزاء لليفربول منذ جولة البوكسينج داي في العام الماضي، لكن بعض التكهنات قد انتشرت بعدما نجح محمد صلاح في تسديد آخر سبع ركلات جزاء لصالح ليفربول بنجاح.

وعلق كلوب “ميلنر هو رقم واحد في ليفربول من حيث تسديد ركلات الجزاء، عندما لا يلعب ميلنر، يكون محمد صلاح هو المسؤول، وعندما يكون ميلنر متواجدًا في الملعب، يمكنه أن يقرر بنفسه”.

تابع “كما هو الحال دائمًا، في بعض الأحيان لا تكون في أفضل حالاتك، أو تقول لتفسك بأن “هذا اللاعب سجل هدفين” وهكذا أمور. هذا هو الوضع، ولم يتغير ولم نتحدث عنه منذ وقت طويل”.

وواصل “في معظم الأوقات ربما لم يكن ميلي في الملعب لكني أعتقد أنني أتذكر مرة واحدة على الأقل عندما كان ميلي في الملعب ومنح صلاح ركلة الجزاء”.

واختتم كلوب تصريحاته “بالنسبة لي الشئ المهم هو أن تسكن الكرة الشباك بغض النظر عن أي لاعب في الفريق سيقوم بالتسديد، لقد أحرز ميلنر عددًا رائعًا من الأهداف من ركلات الجزاء وصلاح كذلك. لذا هذا جيد بالنسبة لي، وهذا ما هو عليه في الوقت الحالي ، هذا هو القرار”.

تأتي تصريحات كلوب في أعقاب حديثه أنه كان مخطئًا في عدم منح شارة قيادة ليفربول في مباراة ميتيلاند الدنماركي لديفوك أوريجي وليس محمد صلاح، رغم تصريحات الأخير بأنه شعر بحالة من الإحباط لعدم ارتداء شارة قيادة الريدز في تلك المباراة.

Leave A Reply