الجمعة, سبتمبر 20

ديربي إنقاذ آرسنال.. برونو فيرنانديز يعادل كريستيانو رونالدو

آرسنال ينتفض ويهزم تشيلسي بثلاثية، برونو فيرنانديز يواصل التألق والمزيد مع أرقام يوم السبت للجولة 15 في البريميرليج.

برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد بات أول برتغالي يسجل 10 أهداف في الدوري الإنجليزي منذ كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد أيضاً.

مانشستر يونايتد لم يخسر في آخر 8 مباريات في البريميرليج، فقط ليفربول يملك مسيرة أطول بلا هزيمة (10 مباريات)

ليستر سيتي نجح في إيقاف سلسلة انتصارات مانشستر يونايتد خارج الأرض عند 10 مباريات فقط، ليحرمه من معادلة رقم تشيلسي ومانشستر سيتي (11).

وإلى ديربي لندن.. جرانيت تشاكا بات أول لاعب يسجل ركلة حرة بقميص آرسنال في شباك تشيلسي منذ تييري هنري في ديسمبر 2004.

تشكيل آرسنال اليوم خرج بمتوسط أعمار بلغ 25 عاماً و42 يوماً، وهو أصغر تشكيل يفوز للجانرز بمباراة في البريميرليج منذ سبتمبر 2012 (24 عاماً و266 يوماً) بنتيجة 6-1 ضد ساوثامبتون.

آرسنال أطلق 7 تسديدات على مرمى تشيلسي، أعلى رقم له في البريميرليج هذا الموسم على صعيد التسديد على المرمى.

جورجينيو أهدر ركلة جزاء ضد آرسنال هي الثانية له هذا الموسم، وهو أول لاعب في صفوف تشيلسي يهدر ركلتي جزاء في نفس الموسم بالبريميرليج منذ فرانك لامبارد مدربه الحالي في 2013-2014.

ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال تلقى دفعة هامة للغاية بهذا الفوز في توقيت حرج، إذ كان فوزه الأول على ملعب الإمارات في البريميرليج منذ 4 أكتوبر، وفوزه الأول في البريميرليج منذ 1 نوفمبر.

نترك آرسنال إلى من تركه مطلع هذا الموسم، إيميليانو مارتينيز حارس مرمى أستون فيلا خرج بنظافة شباكه للمرة الثامنة، أكثر بمرة مما خرج به أستون فيلا طوال الموسم الماضي (7).

مانشستر سيتي أيضاً حافظ على نظافة شباكه للمرة رقم 13 هذا الموسم، أكثر من أي فريق آخر في الدوريات الخمسة الكبرى.

وأخيراً رحلة شيفيلد يونايتد المؤسفة هذا الموسم تستمر للمباراة رقم 15 على التوالي بلا فوز، فقط فريق واحد يملك سلسلة سلبية أطول في البريميرليج وهو كوينز بارك رينجرز بـ16 مباراة (7 تعادلات و9 هزائم) في موسم 2012-2013.

Leave A Reply