الجمعة, سبتمبر 27

ابراج السبت 10 آب (أغسطس )

برج الحمل

على الصعيد المهني:‏يجب على مولود برج الحمل وضع الخطط المستقبلية خلال الفترات المقبلة والبعض عن التخيلات السلبية التي تؤثر على مستقبله.

 على الصعيد العاطفي:‏من الممكن أن تبادل الحب والهدايا مع شريك حياتك خلال الفترات المقبلة و تبتعد عن التوتر والقلق الذي يتسبب فى تدهور علاقتكما.

على الصعيد الصحي:‏مارس التمارين الرياضية وتناول قدر كبير من المياه وابتعد عن تناول الأكلات سريعة التحضير والمشروبات الغازية خلال الفترة الحالية.

برج الثور

على الصعيد المهني:‏يجب على مولود برج الثور أن يبتعد عن القلق و المناقشات السلبية مع زملائه في العمل ويحاول وضع خطة بديلة في الفترات المقبلة كي يكون في منطقة الأمان.

 على الصعيد العاطفي:‏حاول أن تتعامل بلين أكثر مع شريك حياتك و تغفر له المشكلات الماضية وتبادله الحب والإحترام .

 على الصعيد الصحي:‏من الممكن أن تقوم بممارسة الأنشطة التي تجعلك تشعر بالسعادة وتغير مزاجك للأفضل أيضا ابتعد عن التدخين و السهر لفترة طويلة.

برج الجوزاء

 على الصعيد المهني:‏مواليد برج الجوزاء بحاجة إلى تنظيم وقتهم أكثر من ذلك للحصول على نتائج إيجابية مرضية في الفترة الحالية.

 على الصعيد العاطفي:‏ابتعد عن التغيرات التي تتسبب في تغير العلاقة بينك وبين شريك حياتك وحاول أن تكون أكثر هدوء عند تعاملك معه.

 على الصعيد الصحي:ممارسة ‏التمارين الرياضية وشرب الكثير من الماء من الأشياء التى يجب المداومة عليها في الفترات المقبلة حتى تحافظ على صحتك.

برج السرطان

على الصعيد المهني:خيالك واسع ولكن عليك ألا يؤثر ذلك على تخطيطك لحياتك المهنية، حيث يجب أن تكون واقعيا حتى لا تصطدم بالنتائج بعد ذلك.

على الصعيد العاطفي:‏عند تعاملك مع شريك حياتك حاول أن تكون أكثر حرصا وتحلي بالهدوء وابتعد عن فرض سيطرتك عليه، حتى تحافظ على استقرار علاقتكما.

 على الصعيد الصحي:‏حافظ على صحتك وابتعد عن تناول السكريات والأكلات سريعة التحضير وحاول أن تتبع نظاما غذائيا صحيا يناسب وزنك.

برج الأسد

على الصعيد المهنى:لا تتعجل بالحصول على نتائج مشروعك وتحلى بالصبر، كما عليك الإنصات إلى نصائح أهل الخبرة في أي مشكلة تقابلك.

على الصعيد العاطفى:حاول أن تحسن علاقتك بشريك حياتك خلال هذه الفترة وتجنب إثارة المشاكل معه، حتى تعيش حياة هادئة خالية من المشاكل كما كنت تحلم بها طوال الوقت.

 على الصعيد الصحى:احصل على قسط كافٍ من النوم ومارس التمارين الرياضية بإنتظام بشكل يومى حتى تحصل على جسم رشيق متناسق.

برج العذراء

حظك اليوم على الصعيد المهنى:حاول أن تطور من أدواتك طوال الوقت حتى تواكب التطور وتصل للمكانة المهنية التي تحلم بها دائمًا، ولا تتراجع مرة أخرى عن هدفك.

على الصعيد العاطفى:يجب أن تتذكر شريك حياتك فى زحمة يومك، بهدية أو رسالة رومانسية قصيرة، حيث تساعد هذه الأفعال البسيطة على تحسين علاقتكما.

على الصعيد الصحى:تخلص من العادات غير الصحية التي تمارسها بشكل يومى، واهتم بصحتك حتى تظل تشعر بالنشاط والحيوية طوال الوقت.

برج الميزان

 على الصعيد المهنى:لا تثير المشاكل بين زملائك وحاول أن تتعاون معهم وتركز على تحقيق أهدافك على أرض الواقع، حتى تصل لما كنت تحلم به طوال الوقت.

 على الصعيد العاطفى:انصت لشريك حياتك جيداً ولا تقرب منه حتى تحسن علاقتك به وتعيش حالة من الرومانسية الحالمة معه، مما يؤثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالك.

 على الصعيد الصحى:احرص على تناول وجبة الإفطار بشكل يومى وحاول أن تنوع بين مكوناتها حتى تحصل على جميع العناصر الغذائية التي تحتاج إليها.

برج القوس

 الصعيد المهنى:تسير بخطى مستقرة، إلا أن عليك أن تطور نفسك و أدائك المهنى بسرعة، حتى تصبح فى المقدمة، وتجد رد فعل إيجابى من مديرك ومن حولك.

على الصعيد العاطفى:حاول أن تدعم شكل العلاقة بينك وبين الحبيب وتوطدها، فربما دعوة رومانسية على العشاء تجعلكما فى حال أفضل أو قضاء سهرة سوياً.

 على الصعيد الصحى:حالتك الصحية ممتازة، لكن حاول أن تناول المشروبات الهادئة التي ستجعلك أكثر قدرة على ضبط أعصابك والتحكم فيها، بشكل يريحك أنت نفسياً.

 برج الجدى

على الصعيد المهنى:طموحك الزائد يساعدك على حل كل الأزمات التى تمر بها والتى مررت بها فى الفترة الأخيرة، فحاول أن تكون هادئ بقدر الإمكان لكى تحقق أحلامك.

 على الصعيد العاطفى:الوضع مع الحبيب جيد تمامًا، ولكن كن حذرًا تجاه تصرفاتك غير المسئولة معه ستصل بك إلى مرحلة سيئة على مستوى العلاقة، فلا تدع الظروف هى التى تتحكم بكما.

على الصعيد الصحى:حافظ على صحتك، لأن ما تفعله سيؤثر عليك فيما بعد سلبًا، فابتعد عن كافة الأمور غير الصحية، التى قد يكون لها تأثير فى المستقبل.

 برج الدلو

على الصعيد المهنى:حاول التركيز فى الأمور التى تتعلق بمجال عملك حتى لا تحدث بعض الأمور المفاجئة التى تؤثر على حياتك المالية.

 على الصعيد العاطفى:شارك الحبيب حياته بشكل أكبر وامنحه المزيد من الاهتمام، فهذا يساعد على زيادة عمق العلاقة بينكما.

الصعيد الصحى:لا تحتاج إلى اتباع أى نوع من الأنظمة الغذائية فحالتك الصحية مستقرة، ولا تعانى من نقص الفيتامينات من الجسم.

برج الحوت

على الصعيد المهني:أنت من أكثر الشخصيات التى تعانى من تأنيب الضمير، وتواجه بعض المواقف فى محيط العمل، التى تجعلك تشعر بالندم، بسبب اندفاعك فى إطلاق الأحكام على بعض الشخصيات، التى تقدم الكثير من الخدمات دون علمك، تحاول أن تصحح خطأك معهم، وتتعامل مع الأشخاص وفقًا لطبيعتهم، وليس وفقًا لحديث الناس عنهم.

على الصعيد العاطفي:لديك قدرة على للاستماع الآخرين واستيعاب مشاعرهم، بسبب طاقة الحنان الموجودة بداخلك، والتعامل مع المقربين ربما يكون أسهل، لكن التعامل مع شخص غريب يقدرك ويريد أن يكسب ثقتك به، بالتأكيد له مذاق مختلف.

 على الصعيد الصحى:التفكير الزائد، وتأنيب الضمير، من أهم الأشياء التى تسبب لك الأرق بشكل مستمر، حاول أن تصفى ذهنك، وتتناول المشروبات المهدئة، حتى تستطيع الحصول على ساعة نوم كافية، تؤهلك لبداية يوم جديد ملئ بالحماس والحيوية، والقدرة على الإنتاج.

Leave A Reply