الخميس, سبتمبر 19

ابراج الثلاثاء 13 آب (أغسطس )

برج الحمل

على الصعيد المهني:حافظ على أن تقوم بتوسيع النطاق الخاصة بدائرة أعمالك وابتعد عن الروتين اليومي في العمل والتزم بالقواعد الخاصة بالمشروعات التي تشرف عليها في الفترات المقبلة.

 على الصعيد العاطفي:حاول أن تكون أكثر تفاهم وقبول للآراء الخاصة بشريك حياتك ومناقشة الأمور التي يمكن النقاش فيها بطرق إيجابية خلال الفترات المقبلة.

على الصعيد الصحي:ابتعد عن التعرض للضغط النفسي والتزم بالقواعد الصحية والحفاظ على ممارسة التمارين الرياضية وقضاء وقت ممتع مع المقربين منك في الفترات الحالية وابتعد عن الشخصيات السلبية.

برج الثور

 على الصعيد المهني:فكر في التخلص من المهام المتراكمة عليك خلال الفترات الحالية والتزم بالتخلص من الأمور التي تتسبب في توترك خلال ساعات العمل، التزم بخلق خطط جديدة.

على الصعيد العاطفي:حاول أن تقوم بقضاء وقت كافٍ مع شريك حياتك خلال الفترات المقبلة كي تقوم بالعمل على تقوية العلاقة بينك وبين شريك حياتك.

 على الصعيد الصحي:تناول الكثير من الفواكه والخضروات التي يمكن أن تزيد من قوة التركيز والتخلص من التوتر، في الفترات المقبلة.

 برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:حاول أن تغير من نفسك فى محيط العمل فلا يوجد قواعد ثابتة فى الحياة، لا تعاند وكن مرنا أكثر من ذلك حتى تستطيع أن تطور من نفسك

على الصعيد العاطفى:لا تنظر إلى الماضى فلا يوجد هناك نقاط تلاقى فى الأفكار أو العواطف بينك وبين الحبيب، حاول أن تبتعد عن هذه المرحلة بكل ما فيها من الحلو والسيئ وافتح أبواب جديدة فى أماكن جديدة.

 على الصعيد الصحى:حاول أن تسارع بعمل التحاليل اللازمة لك حتى تطمئن على صحتك، الرياضة من الأمور المهمة وأنت من الشخصيات التى تكره الحركة، لكن صحتك تستحق منك أن تسعى لذلك.

برج السرطان

على الصعيد المهنى:انتبه لخطواتك جيداً وضع خطة تساعدك على الوصول لهدفك وإياك وأن تتأثر أو تستمع لمن يحاولون التقليل من عزيمتك.

 على الصعيد العاطفى:عبر عن حبك لشريك حياتك بأفعالك وأقوالك، ولا تتجاهله حتى تقوى علاقتك به وتشعر بالسعادة، كما عليك بالإهتمام بأطفالك.

على الصعيد الصحى:احصل على قسط كافٍ من النوم وتجنب التفكير في أي شيء يغضبك حتى تشعر بالسعادة طوال الوقت، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج الأسد

 على الصعيد المهني:من الأفضل أن يقوم مولود برج الأسد ببعض الإجراءات الخاصة بالعمل في الفترات المقبلة والتخلص من التوتر والضغط النفسي خلال ساعات العمل، أيضًا يحاول التخلص من المهام المطلوبة

 على الصعيد العاطفي:يجب على مولود برج الأسد أن يقوم بالتخلص من التفكير السلبي في سلوكيات شريك حياته ومحاول التعامل بحرفية خلال الخلافات والبعد عن العصبية خلال الفترات المقبلة

 على الصعيد الصحي:أنت بحاجة للتخلص من القلق والتوتر ومحاولة تناول الكثير من السوائل وممارسة التمارين والأنشطة الرياضية خلال الفترات المقبلة.

برج العذراء

 على الصعيد المهنى:أنت منشغل تمامًا بالعمل بعد قضاء بضعة أيام من الإجازة، لكن يبدو أن عملاءك وزملاءك ومرؤوسيك ليسوا على نفس القدر كن متفهمًا ومحترمًا لمشاكلهم امنحهم استراحة ذهنية من العمل.

 على الصعيد العاطفى:حياتك العاطفية راكدة في هذه المرحلة، يمكنك محاولة جمع نصائح جديدة للترحيب بشريك حياتك وبشخص جديد في حياتك إذا كنت عازبًا، ستتغير الأحوال

 على الصعيد الصحى:أنت مليء بالطاقة الإيجابية اليوم ومع ذلك، ورغم أنك قد تكون حسن النية، فإن نصيحتك غير المرغوب فيها لن تكون موضع ترحيب في كل مكان يجب أن تستسلم لرغبتك في تدليل نفسك وقد ينتهي بك الأمر إلى إنفاق مبلغ كبير من المال من أجل متعتك الشخصية.

 برج الميزان

على الصعيد المهنى:كن حذرًا فى تصرفاتك الفترة المقبلة حتى لا تتسبب لنفسك فى المشاكل التى أنت فى غنى عنها، فانتبه.

 على الصعيد العاطفى:حتى تعرف التفاصيل الدقيقة التى يعيشها الحبيب وتتمكن من التواصل معه حاول التقرب منه ومشاركته حياته الخاصة.

 على الصعيد الصحى:حاول أن تبتعد عن الضوضاء التى تسبب لك التوتر وعدم القدرة على إنجاز المهام، فربما قد تصاب بحالة من الصداع الشديد تعكر صفو حالتك المزاجية.

برج العقرب

على الصعيد المهني: ترقية جديدة تنتظرك هذه الأيام، ستصاب بالدهشة نتيجة تفكيرك فى سبب الترقية، فأنت ترى أنك لم تجتهد الفترة الماضية بالقدر الكافِ، حاول أن تُظهر أن على قدر تحمل المسؤلية الموكلة إليك، فهناك الكثير ينتظر سقوطك وفشلك حتى يسعد بذلك، لا تجعل طموحاتك تنحصر فى الماديات دون غيرها فقط.

على الصعيد العاطفي:حب جديد فى الطريق إليك، حاول أن تفتح قلبك له وتبدى استعدادك للبدء من جديد، لا تجعل الخيبات المتلاحقة فى الفترة الماضية تؤثر عليك، لا تحاول تكرار أخطاء العلاقة الماضية مع نفس الشخص

 على الصعيد الصحى:قضاؤك لأوقات كثيرة فى عملك جعلك تعتمد على الوجبات السريعة فى تناولك للطعام بشكل يومى، ربما هذا هو السبب الرئيسى وراء الإجهاد والآلام.

برج القوس

 على الصعيد المهنى:تتميز بنشاط كبير اليوم وتتلقى الكثير من الدعم من الزملاء ما يجعلك تتميز فى اختصاصك تستطيع خوض المنافسة اليوم بنجاح فاغتنم الفرصة وانطلق تجاه هدفك، أجواء مناسبة لربح بعض الأموال من جهات غير متوقعة.

 على الصعيد العاطفى:تتعرض للانتقاد من شريك حياتك ولكنه في الواقع يقصد منها تحسين العلاقة بينكم حتى تتمكنوا من تجاوز العقبات سويًا، الأجواء مناسبة من أجل التخطيط لبداية جديدة أساسها الصراحة بين الطرفين.

 على الصعيد الصحى:تصاب بالكثير من الإرهاق نتيجة للتشنجات العصبية والضغوط ينصحك الفلك بممارسة الرياضة التأملية للتخلص من هذه الضغوط والعودة لممارسة حياتك بشكل صحى، وعليك محاولة تناول بعض الخضروات والطعام الصحى.

برج الجدي

 على الصعيد المهنى:حاول أن تجد صحبة هؤلاء الأشخاص الذين يمكنهم تزويدك ببعض المعلومات المفيدة لقد كنت تفكر في أشياء كبيرة وهذا هو الوقت المناسب للمجازفة وفر وقتك في حل القضايا المهمة

على الصعيد العاطفى:قد تشعر في مكان ما أن العلاقات الرومانسية أصبحت مملة وغير مرضية بالنسبة لك، فإن نوعًا جديدًا وفريدًا من الرومانسية قد يشعل رغبتك في تكوين تحالفات مع أشخاص من الجنس الآخر. حفز نفسك على عدم فقدان الأمل، فثمار الصبر حلوة وستكون مكافأتك كذلك.

على الصعيد الصحى:امنح نفسك متسعًا من الوقت للتعود على روتين اللياقة البدنية لقد كانت المشاكل الصحية تشغل بالك منذ بضعة أشهر، لكنك لم تتمكن من تحديد ما يجب عليك فعله لمساعدتها لقد كنت استباقيًا وستتمكن من إنقاذ صحتك في الوقت المناسب.

برج الدلو

 على الصعيد المهني:ابتعد عن الدخول في الأحاديث الخارجية كي لا تضر بمصلحة العمل وابتعد عن التوتر والقلق وتخلص من المهام المطلوبة في أقرب وقت ممكن.

على الصعيد العاطفي:حاول أن تحتضن شريك حياتك في الأحاديث خلال الفترات المقبلة وابتعد عن خلق المشكلات كي لا تثير الغضب وتوتر في العلاقة بينك وبين شريك حياتك.

 على الصعيد الصحي:التزم بتناول الأطعمة الخالية من الزيوت والدهون غير المفيدة، أيضًا إلتزم بتناول الوجبات أوقات مختلفة طوال فترة اليوم، والبعد عن تناول الوجبات في أوقات متأخرة.

برج الحوت

 على الصعيد المهنى:ستتمكن اليوم من التوصل إلى حل قابل للتطبيق لمشاكلك المالية وسوف تتخذ الخطوات الأولى اللازمة نحو تنفيذ هذا الحل. كانت المشاكل المالية تعاني منها، لكنك ستتمكن الآن من السيطرة على أموالك.

على الصعيد العاطفى:إن الشراكة الجيدة في الحياة الشخصية ستمنحك ميزة في الحياة المهنية أيضًا. وسوف يكون المشروع المشترك بينك وبين شريكك ناجحًا للغاية في أمور الحب .

على الصعيد الصحى:لا تعرف بالضبط ما تشعر به في هذه المرحلة إلا أنك لست في حالة صحية جيدة، مارس التمارين المفيدة للغاية بغض النظر عن مدى خوفك منها، بهذه الطريقة ستتمكن من خدمة صحتك بشكل أفضل.

Leave A Reply