الأربعاء, أكتوبر 2

أنشيلوتي: مبابي لديه الجودة للوصول إلى 50 هدفًا

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، على قيادة فريقه للقب جديد حيث توج بكأس السوبر الأوروبي على حساب أتالانتا.

ريال مدريد بطل الليجا و دوري أبطال أوروبا، تمكن من الفوز بثنائية نظيفة لفيدي فالفيردي وكيليان مبابي أمام أتالانتا حامل لقب الدوري الأوروبي، ليتوج بالسوبر الأوروبي.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته التي نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “شرف وامتياز أن أعيش هذه الليالي هنا، أعاني وأقاتل وانتصر أيضًا”.

وعن المباراة، أفاد: “لقد عانينا قليلاً في الشوط الأول، لأن أتالانتا ضغط كثيرًا ولعب بشكل جيد جدًا دفاعيًا، في الشوط الثاني، أصبحت المباراة مفتوحة بعض الشيء، وأظهروا الإرهاق وكانت لدينا مساحة أكبر”.

وأكمل: “في الشوط الأول فازوا بمواجهات أكثر منا وواجهنا صعوبات أكثر، مع المساحات فإن رودريجو وفينيسيوس ومبابي خطيرون للغاية”.

وبشأن حديثه مع جود بيلينجهام، أوضح مدرب ريال مدريد: “كنت أقول له إنه لعب شوط ثاني جيد جدًا”.

وسُئل هل يستطيع مبابي الوصول إلى 50 هدفًا مع ريال مدريد، وأجاب: “لديه الجودة لتسجيل العديد من الأهداف، علينا أن نبحث عن توازن الفريق وقد حققنا ذلك اليوم، رغم أن المباراة كانت مذهلة في الشوط الأول، لكن الفريق قدم مباراة رائعة على المستوى الدفاعي”.

وأصر الإيطالي: “يجب أن نشكر اللاعبين الذين وصلوا قبل أسبوع والذين وصلوا في حالة جيدة جدًا، أنا أقدر ذلك، لا شيء مفقود، علينا أن نعمل ونقاتل وننافس في كل مباراة”.

وعن هدفه القادم مع ريال مدريد، أتم: “أن نحقق الفوز يوم الأحد القادم (أمام ريال مايوركا في افتتاحية الدوري الإسباني).

Leave A Reply