الخميس, سبتمبر 19

مانشستر يونايتد يحسم موقفه النهائي من صفقة دي يونج

ليس سرًا على أحد أن نادي مانشستر يونايتد يرغب في ضم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، فرينكي دي يونج، في أكثر من مرة على مدار السنوات الماضية.

ويعلم مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، جيدًا قدرات دي يونج منذ أن كان يشرف على تدريبه مع أياكس حتى رحل في صيف 2019 إلى برشلونة.

ومنذ تعيين تين هاج لتدريب مانشستر يونايتد أصبح الأمر متكررًا كل صيف بأن يرتبط دي يونج بالانتقال إلى مسرح الأحلام ولكن في النهاية دون جدوى.

وكان برشلونة ودي يونج يتبادلان الرفض لعرض مانشستر يونايتد في كل مرة حتى أصبح الهولندي موجودًا في “كامب نو” على مدار الخمس سنوات الماضية.

وبحسب صحيفة “مترو” البريطانية فإن مانشستر يونايتد لن يجدد اهتمامه بضم دي يونج هذا الصيف كما زعمت بعض التقارير الصحفية مؤخرًا.

لم يدرج تين هاج مواطنه ضمن قائمته المستهدفة للميركاتو الصيفي الحالي، رغم أنهم يريدون لاعب وسط يعوض عدم استمرار سفيان أمرابط لعدم ظهوره بالمستوى المأمول.

في الوقت الحالي، يعاني دي يونج من إصابة قوية بالتواء في الكاحل أجبرت منتخب هولندا على استبعاده من بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024، وكان من المفترض أن يعود قبل شهر أو شهر ونصف ولكن فترة علاجه طالت أكثر من اللازم.

Leave A Reply