الخميس, سبتمبر 19

تين هاج يوضح سبب غياب سانشو عن مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، سبب غياب جادون سانشو عن مباراة فولهام في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى مانشستر يونايتد وفولهام يوم أمس الجمعة، على ملعب “أولد ترافورد” وانتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف أحرزه الوافد الجديد، جوشوا زيركزي.

ولكن لم يتواجد سانشو ضمن قائمة مانشستر يونايتد للمباراة وهو ما أثار الجدل خاصة أن اللاعب كان لديه مشاكل مع تين هاج في الموسم الماضي وتمت إعارته إلى بوروسيا دورتموند.

بجانب أن هناك أنباء عن رغبة باريس سان جيرمان في ضم سانشو وربما يكون ضمن صفقة تبادلية ينتقل من خلالها، مانويل أوجارتي، لتدعيم خط الوسط المدافع.

وتحدث تين هاج في مؤتمره الصحفي بعد المباراة عن السبب: “لا أستطيع سوى اختيار 20 لاعبًا فقط في الفريق، أنا من يتخذ القرارات”.

وتابع: “البقاء سيكون للأقوى والأكثر لياقة دائمًا في الموسم الحالي، لكن يجب أن أقول إن جادون سانشو كان يعاني من عدوى في الأذن هذا الأسبوع ولم يكن جاهزًا”.

وأضاف: “رغم ذلك كان يمكنه المشاركة في مباراة فولهام ومع ذلك أيضًا كان لدي خيارات أخرى متاحة وعلي اتخاذ القرار، لذلك فضلت الاعتماد على لاعبين آخرين”.

واستمر: “بالطبع، هذا يمكن أن يتغير مع مرور المباريات المقبلة، يجب أن نعتمد على المداورة بين اللاعبين، لا يمكننا أن نختار نفس الفريق في كل مباراة”.

وواصل تصريحاته: “اليوم كانت هناك أهمية للبدلاء، نحتاج إلى ذلك في كل مباراة، ربما يكون الوضع محبطًا للاعب ولكن الأمر يتعلق بالفريق ككل، نتوقع من الجميع المنافسة بقوة للمشاركة بالمباريات”.

Leave A Reply