الجمعة, سبتمبر 27

ابراج الاحد 18 آب (أغسطس )

برج الحمل

على الصعيد المهنى:سيكون هناك سرعة في مختلف الأنشطة، سيزداد الاهتمام بالعمل الإداري والتنظيمي، وسيتم تعزيز الموارد والمرافق والاهتمام بالأمور الشخصية.

على الصعيد العاطفى:ستهتم بمصالح الجميع لكن لا تهمل المسئوليات المنزلية وسيكون هناك حب ومودة في الأسرة وستلتقي بالأقارب، ستكون أمور القلب طبيعية.

 على الصعيد الصحى:حافظ على إجراء الفحوصات الطبية ولا تهمل زيارة الطبيب، وينصح بالاهتمام بممارسة التمارين الرياضية يوميًا.

برج الثور

 على الصعيد المهنى:استفد من الإيجابية في مكان العمل، ستظل نسبة النجاح عالية، سيكون الأداء أفضل في جميع المجالات، سيتم إنجاز المهام الإدارية والتنظيمية، ستعمل برؤية كبيرة، ستكون نتائج العمل إيجابية، ستزداد الإنجازات وستكون المناقشات ناجحة.

 على الصعيد العاطفى:سوف تتعزز المحبة والثقة، وسوف تظهر اهتمامك بلقاء أحبائك حافظ على قوتك العاطفية، سوف تكون متقدمًا في التعبير العاطفي وتكون قادرًا على التعبير عن رأيك وتقضي أوقاتًا طيبة مع أحبائك.

 على الصعيد الصحى:التوتر والقلق يؤثران بشكل كبير على صحتك الجسدية فلا بد من الابتعاد عن التوتر مع الاكثار من تناول المشروبات التى تعمل على هدوء الأعصاب والاسترخاء.

برج الجوزاء

 على الصعيد المهنى:سوف تركز على حياتك المهنية ومسئولياتك التجارية، وتصنع مكانًا بالعمل الجاد، وحافظ على الاحتراف، سوف تكتسب الأمور الخارجية زخمًا، سوف تسير الخطط بخطى سهلة.

 على الصعيد العاطفى:تجاهل كلام الأحباب، اجعل علاقاتك تتسم بالتواضع والحكمة، وتجنب الجدال مع أهلك واعتنِ بالمقربين سيزداد شعورك بالحب والثقة و سينمو الارتياح في العلاقات.

على الصعيد الصحى:حافظ على روح التضحية والتفاني وكن متقدماً في المناقشات والحوارات وزد من اجتهادك وكن متيقظاً وستكون صحتك طبيعية، وانتبه إلى نظامك الغذائي وستظل روحك المعنوية مرتفعة.

برج السرطان

على الصعيد المهنى:ستتعامل بسرعة مع الأمور المهمة، و ستقدم خطط للعمل وستتحسن الأمور التجارية وستزداد شجاعتك وستكون مؤثرًا في الاجتماعات والحوارات ومن المرجح أن تزيد أسفارك المتعلقة بالعمل وستزيد من التدريب المهني.

 على الصعيد العاطفى:ستكون الجهود في الحب والعاطفة إيجابية، ستتلقى مقترحات مناسبة إذا كنت أعزب، كما عليك أن تحافظ على التعلم والمشورة من الأقارب والأشخاص المسؤولين لكى تحقق النجاح فى علاقاتك.

على الصعيد الصحى:حاول أن تبتعد عن تناول أكلات الشارع حتى لا تتأثر صحتك ويزداد وزنك واستبدلها بالأطعمة الصحية والغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية .

برج الأسد

على الصعيد المهنى: قد يجد الطلاب خيارًا وظيفيًا جديدًا من خلال صديق أو مرشد. قد ينتهي بك الأمر باختيار هذا كمهنة لك، من المستحسن إجراء بحث شامل، قد يشعر المحترفون اليوم بارتفاع في الطاقة. إنه يوم جيد لبدء أي مشروع. سيثبت المرؤوسون أنهم مفيدون. ستلعب دور قائد فريق جيد.

 على الصعيد العاطفى:من المهم الآن أن تتواصل مع شريكك حياتك بشأن احتياجاتك ورغباتك بطريقة واضحة. فقد بدا تواصلك غامضًا إلى حد ما، وقد يكون هذا قد خلق ارتباكًا في علاقتك. هذا اليوم مثالي لتوضيح كل سوء الفهم وتجديد حيوية علاقتك، قد تتعلم أيضًا شيئًا من شريكك غير متوقع تمامًا ومفاجئًا جدًا بالنسبة لك.

 على الصعيد الصحى:حاول أن تهتم بصحتك وتركز على ممارسة التمارين الرياضية وتبتعد عن الأكلات الدسمة واستبدلها بالأكلات الصحية الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية.

برج العذراء

 على الصعيد المهنى:ابدأ بداية جيدة في المشروع الذي تم تأجيله منذ فترة طويلة، إنها مجرد خطوة واحدة في إرساء الأساس الجيد لمستقبل ناجح لك.

على الصعيد العاطفى:هذا هو الوقت المناسب للاستمتاع بالجانب المبهج من العلاقات، لطالما كنت جادًا في طبعك، لكنك الآن تفكر كثيرًا في علاقاتك، توقف عن البحث عن المعاني الخفية والدلالات العميقة في كل شيء بدلًا من ذلك، وانطلق للمزاح الخفيف واستمتع بوقت ممتع.

 على الصعيد الصحى:خصص ساعة من وقتك لصحتك، فلن تستفيد من يومك على النحو اللائق، حاول أن تتأمل الأنشطة المختلفة التي تقوم بها وكيف تؤثر عليك، على سبيل المثال، راقب عادات تنفسك وحلل كيف تؤثر على طريقة حديثك أو حبك، يبدو أن اليوجا هي أفضل تمرين لك في هذه المرحلة.

برج الميزان

 على الصعيد المهنى:بينما كنت تتقدم بشكل مرضي في وظيفتك، فهناك اليوم فرصة كبيرة لإظهار موهبتك وإبداعك والتزامك قد يتطلب هذا منك إلغاء بعض الخطط العائلية، لكنه سيعزز حياتك المهنية بشكل كبير. إذا تم ذلك بشكل صحيح، فقد يفتح لك آفاقًا لم تكن لتتخيلها.

 على الصعيد العاطفى:ستجد صعوبة في تخصيص الوقت الذي ترغب فيه لشريكك بسبب الضغوط التي تنشأ عن عدد من العوامل الخارجية، يمكن أن تستهلك الالتزامات المهنية معظم وقتك الآن لكن تأكد من توصيل مشاعرك لشريكك وستجده أكثر تفهمًا مما كنت تعتقد.

 على الصعيد الصحى:إن الأمور الصحية تشكل أهمية كبيرة بالنسبة لك الآن دع حدسك يرشدك في تحديد أفضل روتين للياقة البدنية بالنسبة لك، قد تصادفك مناسبات مختلفة تقدم لك أفضل المأكولات، ولكن عليك أن تكون حريصًا على نظامك الغذائي.

برج العقرب

 على الصعيد المهنى:أنت تمتلك القدرة على إنجاز أي شيء تريده لذلك تستطيع استغلال موهبتك وقدرتك فى تطوير نفسك والنجاح فى مجال عملك طوال الوقت.

 على الصعيد العاطفى:تصبح حياتك العاطفية نشطة للغاية اليوم. حيث تصبح علاقتك بشريك حياتك سعيدة وهادئة ومستقرة طوال الوقت.

على الصعيد الصحى:تتمتع بصحة جسدية مميزة بفضل اتباعك لنظام غذائى صحى و تمتلك القوة العقلية للتغلب على أي مشكلة تواجهك.

برج القوس

على الصعيد المهنى:لا تقلق من فشل أي خطوة، ولكن ركز فقط في تجنب حدوث ذلك مرة أخرى في المستقبل، وضع خطة تساعدك على النجاح.

 على الصعيد العاطفى:حاول أن تحب نفسك أولاً حتى تستطيع أن تعطى هذا الحب للطرف الآخر، وتعيش حياة سعيدة هادئة كما كنت تتمنى طوال الوقت.

 على الصعيد الصحى:اتبع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية التي تحتاج إليها، ومارس التمارين الرياضية المختلفة حتى تشعر بالنشاط والحيوية.

برج الجدى

على الصعيد المهنى:رتب أفكارك جيداً قبل تنفيذها وضع جدول زمنى يساعدك على إنجازها في وقت قصير، ولا تنشغل بأى شيء آخر غير عملك.

 على الصعيد العاطفى:حافظ على قوة العلاقة التي بينك وبين شريك حياتك حتى تعيش حياة هادئة ومستقرة، وإياك وإثارة المشاكل معه مرة أخرى.

 على الصعيد الصحى:مارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالنشاط والحيوية، وإياك والإفراط في تناول الأطعمة الدسمة .

برج الدلو

على الصعيد المهنى:ركز في خطواتك جيداً حتى تحقق ما تريده من أهداف مهنية، ولا تسمح لأى شيء يشتت إنتباهك .

 على الصعيد العاطفى:عبر عن مشاعرك لحبيبك وحاول أن تتخذ قرارات إيجابية في علاقتك الحالية، حتى تكون أسرة صغيرة سعيدة.

 على الصعيد الصحى:حافظ على صحتك ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تخسر وزنك الزائد وتحصل على جسم رشيق متناسق.

برج الحوت

على الصعيد المهنى:لا تقارن نفسك بالآخرين وركز فقط على قدراتك وتطوير ذاتك حتى تصل للمكانة التي تحلم بها طوال الوقت.

على الصعيد العاطفى:حاول أن تكسب قلب شريك حياتك ولا تخسره بعنادك وعصبيتك وتجاهلك له، حتى تعيش معه حياة هادئة مستقرة.

على الصعيد الصحى:اتبع النصائح الصحية حتى تحافظ على صحتك ولا تتجاهل ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالنشاط والحيوية.

Leave A Reply