الإثنين, سبتمبر 16

زفاف بيريل بوزام وإرسين أريجي بطلي مسلسل “الطائر الرفراف”

بيريل بوزام وإرسين أريجي، اللذان لعبا دور البطولة في المسلسل التلفزيوني الشهير “طائر الرفراف” تزوجا أمس في حفل بسيط، بحضور العائلة والأصدقاء المقربين، كما حضر حفل الزفاف العديد من الممثلين الذي شاركوا بالمسلسل، وكان على رأسهم: عفراء ساراتش أوغلو، مارت رمضان دمير، بوسي كهرمان، وديرين بولات، حيث كان الفريق بأكمله حاضراً، ونشروا عبر حساباتهم على قصص إنستغرام تفاصيل الزفاف.

وأجاب إرسين خلال حفل الزفاف عن سؤال الصحافة لماذا تزوجتها بعد عام واحد فقط من معرفة بعضكما البعض، قائلاً: “أشكر الله أننا وجدنا بعضنا، وقررنا أن نوحد حياتنا مع بعض، أجد الحياة جميلة منذ أن قابلتها”.

نفي الثنائي للشائعات أكثر من مرة

منذ العرض الأول لمسلسل “طائر الرفراف”، ظهرت شائعات الحب على أكثر من ثنائي بالمسلسل، وكان للممثلة التركية الشابة بيريل بوزام والممثل إرسين أريجي -اللذين لعبا دور البطولة في المسلسل، تحديداً دور حبيبين- نصيب كبير من هذه الشائعات، التي طالتهما منذ بداية الموسم الأول؛ حتى نهاية الموسم الثاني، ولكن دائماً كانا ينفيان هذه الشائعات، ثم فاجأ الثنائي الجمهور بخبر التحضير لحفل زفافهما.

وكانت الشعلة لهذه الشائعات هي نشر بوزام ألبوم صور لها على حسابها الشخصي بـ”إنستغرام”، وهي تقضي عطلتها في روما، وبعدها نشر أريجي ألبوم صور في روما، في الأماكن نفسها تقريباً؛ ما أعاد اسميهما على الصحف التركية مرة أخرى. وقد تكهن البعض وقتها بأنهما قضيا العطلة معاً في روما، ولكن قام أريجي بتأجيل نشر صوره.

قصة مسلسل “طائر الرفراف”

تدور قصة المسلسل التركي الشهير “طائر الرفراف”، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، وحققت الحلقة الأخيرة من موسمه الثاني مشاهدات قياسية، حول عائلتين تنتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة، عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد وسيران على الزواج. رغماً عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما بعضاً في البداية، وبعدها تحوَّل الزواج التقليدي إلى قصة حب.

هذا، وقد عُرض من المسلسل موسمان، وما زال التحضير جارياً للموسم الثالث من المسلسل.

Leave A Reply