الخميس, سبتمبر 19

ابراج الأربعاء 21 آب (أغسطس )

برج الحمل

على الصعيد المهنى:قد تتمكن من مقابلة أشخاص جدد أو مندوبين أجانب سيكونون ودودين معك، تواصل معهم بحرية واجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات المفيدة، سيكون هذا مفيدًا لك كثيرًا فى إكمال مشروعك، لا تدع نفسك تستسلم لأى سيناريو مذعور يخلقه لك رؤساؤك.

على الصعيد العاطفى:تميل إلى تجاهل حياتك العاطفية وشريك حياتك لأنك تخصص المزيد من الوقت لعملك ومسيرتك المهنية لقد فهم شريك حياتك ذلك تمامًا، لكن الآن قد يظهر عليه علامات نفاد الصبر، من الأهمية بمكان أن تولى اهتمامًا لحياتك الشخصية قبل أن تتطور إلى أزمة كاملة ومع ذلك، قد لا تدرك المشكلة حتى فوات الأوان.

على الصعيد الصحى:من المرجح أن تكون فى قمة صحتك اليوم هذا اليوم مناسب بشكل خاص للرياضيين وأولئك الذين يشاركون فى الرياضات التنافسية، ومن المرجح أن تحقق درجة عالية من النجاح، بالإضافة إلى ذلك ستشعر أيضًا بطفرة مذهلة من الطاقة وسيكون عقلك أيضًا منتعشًا ويقظًا.

برج الثور

على الصعيد المهنى:تنتظرك فرص عمل رائعة ففكر جيدا وإذا كان كل شىء يناسبك فاتخذ خطوة انتقالية فى حياتك المهنية، سيترك أحد زملائك الوظيفة وقد تساعد شخصًا آخر فى سد هذه الفجوة من خلال التوصية به، ورغم أنك قد لا تدرك ذلك، إلا أن آراءك تحظى باحترام كبير، ستتحسن الأمور المالية، حيث سيرتفع راتبك بغض النظر عن مكانك.

على الصعيد العاطفى:من المرجح أن يكون حبيبك تحت ضغط وربما يفرغ هذا الضغط عليك، وإذا رددت عليه بالمثل، فسوف يتدهور الموقف، وبدلاً من ذلك حاول أن تكون متفهماً ومتعاوناً وسوف تكافأ بالامتنان والحنان إن لم يكن اليوم، فبالتأكيد فى وقت لاحق.

على الصعيد الصحى:إذا كنت حريصًا على صحتك، فستستمتع بيوم رائع، تجنب تناول الأطعمة غير الصحية اليوم، على الرغم من أن الإغراءات ستعترض طريقك، لقد بذلت جهدًا كبيرًا للتخلى عن عاداتك السيئة وإدمانك السابق وتبنى أسلوب حياة أكثر صحة، لا تضيع كل هذه الجهود اليوم.

 برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:حالة من النشاط الفكرى تسيطر عليك، لكن أفكارك لا تخرج إلى حيز التنفيذ، قد تعانى من مشكلات بسيطة فى محيط العمل، لكنها تمنعك من إظهار أدائك المهنى بشكله المعتاد، تحتاج إلى فصل المشكلات عن تنفيذ أفكارك حتى لا تهدر الكثير من الوقت.

 على الصعيد العاطفى:إصرارك على اتباع أسلوب صارم فى الحديث، ربما يغير وضع العلاقة بينك وبين شريك حياتك، حاول أن تراجع نفسك ولا تعطى للأمور أكبر من حجمها، فالوضع الآن لا يحتاج إلى التشبث بالرأى والعناد.

على الصعيد الصحى:الضغوط النفسية تجعل وضعك الصحى مذبذبا، لا تتعامل مع الأمور باستهتار، خذ قسطا من الراحة وهيئ لنفسك أجواء هادئة بعيداً عن المشكلات، حتى تعبر من هذه الفترة.

على الصعيد المهنى:يمكن أن تراجع قرارات العمل السابقة وتبدأ من جديد بالالتزام بقواعد المكان والسعى لإنجاز المهام المطلوبة فى أسرع وقت ممكن.

برج السرطان

 على الصعيد العاطفى:‏المشاركة فى الآراء بينك وبين شريك حياتك تطيل من عمر العلاقة لذا حافظ على أن يكون هناك مشاركة متبادلة وود واحترام متواصل خلال الفترات الحالية ومحاولة البعض عن التسلط.

على الصعيد الصحى:‏مارس التمارين الرياضية وتناول الكثير من السوائل كى تتمتع بصحة جيدة، أيضا ابتعد عن الأكلات السريعة المليئة بالدهون.

 على الصعيد المهنى:قد تؤدى الأحكام السريعة إلى سوء الفهم، استخدم هذا اليوم لطرح الأسئلة والتعلم من وجهات نظر مختلفة، قد تكتشف أن ما بدا غير صحيح فى البداية هو فى الواقع حل إبداعى لم تفكر فيه، يمكن أن تكون هذه فرصة تعلم قيمة، ما يعزز بيئة عمل أكثر انسجامًا وإنتاجية.

برج الأسد

على الصعيد العاطفى:كن مستعدًا للمفاجآت، حيث قد يظهر الشخص بطريقة غير متوقعة أو يكشف عن جوانب من شخصيته لم ترها من قبل، تميل إلى الانفتاح على تجارب جديدة هذه الفترة.

 على الصعيد الصحى:اليوم مثالى لتحديد بعض الأهداف الشخصية لتحسين أسلوب حياتك على المستوى الصحى، إن الاحتفاظ بهذه الأهداف لنفسك يمكن أن يجعل الرحلة نحو تحقيقها أكثر شخصية ومجزية.

على الصعيد المهنى:‏حاول أن تشغل نفسك بالعمل لفترات طويلة لكن حافظ على أن يكون هناك جدول منظم يساعدك فى الانتهاء من المهام بسهولة.

برج العذراء

على الصعيد العاطفى:الغيرة الزائدة سبب الخلاف بينك وبين شريك حياتك، ابحث عن جذور هذه الغيرة واعمل على علاجها قبل فوات الأوان، وكن موضوعيًا فى حكمك.

 على الصعيد الصحى:‏من الممكن أن تتغلب على فترات الجوع بتناول القليل من الفواكه قليلة السعرات الحرارية ومحاولة تنظيم الواجبات خلال اليوم كى لا تشعر بالجوع.

على الصعيد المهنى:قد تحصل على مكافأة أو راتب طال انتظاره قد يعرض عليك حتى فرصة مالية جيدة لم تكن تتوقعها ورغم أنها ليست شيئًا ضخمًا، إلا أنها ستشعرك بالرضا.

برج الميزان

على الصعيد المهنى:قد تحصل على مكافأة أو راتب طال انتظاره قد يعرض عليك حتى فرصة مالية جيدة لم تكن تتوقعها ورغم أنها ليست شيئًا ضخمًا، إلا أنها ستشعرك بالرضا.

على الصعيد العاطفى:لم تخصص وقتاً لحل المشكلات الصغيرة فى علاقتك العاطفية واليوم تكتشف أنها تراكمت حتى بدت كبيرة، وتشعر أنك متورط، فقد أصبحت الأمور معقدة ولا تعرف من أين تبدأ، ومن المستحسن أن تتحدث وجهاً لوجه، وبحلول نهاية اليوم قد تجد نفسك مرتاحاً برفقة شريك حياتك.

على الصعيد الصحى:ستشعر بالنشاط والحيوية اليوم، هذا هو اليوم الأنسب لجدولة الأنشطة الخارجية، من المرجح أن تتفوق فى الرياضات التنافسية، وبينما تبذل قصارى جهدك، ستشعر أيضًا بالبهجة العقلية التى لا تأتى إليك بسهولة فى المجمل، هذا يوم إيجابى ومبهج للغاية بالنسبة لك، أنت فى ذروة لياقتك البدنية.

برج العقرب

على الصعيد المهنى:الفترة المقبلة تحمل لك فرصًا كبيرة للتقدم فى العمل، استمر فى العمل بجد وثقة، وستجد أن جهودك تجنى ثمارها قريبًا، قدرتك على التحليل والتخطيط ستكون مصدر نجاحك.

 على الصعيد العاطفى:العلاقات العاطفية فى حياتك تتجه نحو مزيد من التفاهم والانسجام، إذا كنت فى علاقة، فستشهد تعزيزًا للروابط بينك وبين شريك حياتك، أما إذا كنت عازبًا، فقد تكون الفترة المقبلة مناسبة للقاء شخص مميز يشاركك اهتماماتك ويثير إعجابك.

على الصعيد الصحى:تتمتع بطاقة إيجابية وصحة جيدة خلال هذه الفترة، قد يكون الوقت مناسبًا للتركيز على تحسين لياقتك البدنية من خلال ممارسة التمارين الرياضية المنتظمة وتناول الطعام الصحى.

برج القوس

على الصعيد المهنى:التحالف بين الكواكب التى تؤثر على دخلك وحياتك المهنية يقترب الآن من أقوى نقاطه، وهذا يعنى أنه إذا كرست وقتك وطاقتك لمهنتك، فسوف ترى الانعكاس الإيجابى فى رصيدك المصرفى.

 على الصعيد العاطفى:أنت مشحون عاطفيًا أكثر من أى وقت مضى، يجب أن تستغل هذا كفرصة للتعبير عن حبك واهتمامك بكل من تقابله ومن المرجح أن تستقر الأمور العاطفية اليوم.

 على الصعيد الصحى:ستكون فى حالة ذهنية أكثر هدوءًا يمكنك استغلال هذه الفرصة فى التعبير عن محبتك أكثر لجسدك ومنحه ما يستحق من عناية واهتمام.

برج الجدى

على الصعيد المهنى:حاول ألا تفكر بشكل سلبى فى المستقبل ويفضل ترك الأمور لله فمن الممكن أن يكون هناك مستقبل باهر، لذا عليك التوجه إلى وضع الخطط التى تساعدك على تحقيق الأهداف والأفكار المطلوب تنفيذها.

على الصعيد العاطفى:‏اهتم بشريك حياتك وتبادل الحب والهدايا والكلمات الطيبة معه وابتعد عن خلق المشكلات التى تتسبب فى حدوث أزمة عاطفية بينكما فى الفترات المقبلة.

 على الصعيد الصحى:‏أنت بحاجة للهدوء والتخلص من التوتر بممارسة التمارين الرياضية والحصول على قدر كافٍ من الراحة والنوم لساعات طويلة، تساعدك على أن تكون هادئ الطبع.

 برج الدلو

على الصعيد المهنى:قد تغير وظيفتك قريبًا أو تنتقل إلى مكان آخر فى نفس المهنة فالقمر يوحى بتغيير فى محيطك العملى، لكن هذا التغيير على الأغلب سوف يكون نحو الأفضل وسوف يفتح لك آفاقًا جديدة لمستقبل ناجح.

على الصعيد العاطفى:أجواء من الرومانسية المفاجئة تسيطر على علاقتك بشريك حياتك، حاول أن تستمتع بتلك الأجواء ولا تفكر كثيرًا فيما سيحدث بعد ذلك، إذا كنت متزوجا قد تحظى بطفل جديد قريبًا.

على الصعيد الصحي:كن حذرًا من التقلبات الجوية واتخذ كل الاحتياطات اللازمة لحماية نفسك من الإصابة بأى عدوى، النظام الغذائى الصحى المتوازن قد يساعدك كثيرًا فى ذلك.

برج الحوت

على الصعيد المهنى:‏حاول أن تعود للساحة مرة أخرى بأفكارك المبدعة فى الفترات المقبلة، يمكن أن يكون الحظ فى ملعبك، ما يساعدك على تحقيق نجاحات مهنية عالية.

على الصعيد العاطفى:‏من الممكن أن تواجه بعض الضغوطات التى تتسبب فى حدوث توتر بينك وبين شريك حياتك، لذا حاول أن تفصل حياتك الشخصية عن الحياة العاطفية كى توفر الأمان والمساحة الشخصية لشريك حياتك.

على الصعيد الصحى:حافظ على ممارسة التمارين الرياضية بشكل أسبوعى، وحاول أن تنظم وقتك بشكل أفضل، وتناول الأطعمة المتاحة فى أوقات مختلفة والبعد عن السهر خلال الفترات الحالية.

Leave A Reply