الجمعة, سبتمبر 27

ابراج الجمعة 23 آب (أغسطس )

برج الحمل

على الصعيد المهنى:‏مولود برج الحمل من الشخصيات العاشقة للعمل لذا هو بحاجة إلى فصل العمل عن الحياة الشخصية ومحاولة البدء فى المشروعات خلال الفترات الحالية وتعتبر من أفضل فترات برج الحمل.

على الصعيد العاطفى:حاول ألا تترك شريك حياتك للتفكير فيما حدث، ويفضل أن تقوم بتبرير الموقف وتوضيح الصورة بشكل أفضل.

 على الصعيد الصحى:‏من الأفضل أن تمارس التمارين الرياضية، ومحاولة الثبات على تناول نظام غذائى صحى خالٍ من الدهون الضارة، وتناول كميات مناسبة من الماء.

برج الثور

على الصعيد المهنى:‏حاول أن تضع خطة جيدة وسهلة التنفيذ خلال الفترات المقبلة، للحصول على المكانة التى تريدها وتريد أن تثبت مكانتك بجدارة.

على الصعيد العاطفى:‏من الممكن أن يكون هناك فترة سماح لشريك حياتك كى تساعد فى التخلص من السلوكيات السلبية ومحاولة البدء من جديد.

على الصعيد الصحى:‏يجب على مولود برج الثور أن يمتنع عن تناول الدهون والأكلات سريعة التحضير والبعد عن المشروبات الغازية واستبدالها بالسوائل طبيعية وعصائر منزلية.

برج الجوزاء

 على الصعيد المهنى:‏من الممكن أن تقوم بتجديد السعى نحو تحقيق الأهداف ووضع خطة بديلة حال إذا تعثر عليك تنفيذ بعض المشروعات، حاول أن تستغل كل دقيقة فى يومك للاستفادة منها.

على الصعيد العاطفى:‏يفضل أن تقوم بغلق العلاقات القديمة وبدء حياة جديدة مع شريك حياتك خالية من المشكلات والتعاقدات، وتحلى بصراحة وتبادل الاحترام بينكما.

على الصعيد الصحى:‏حاول أن تتخلص من الجفاف بتناول الكثير من السوائل خاصة المياه، أيضا حافظ على تناول الفاكهة بشكل يومى فى روتين نظامك الغذائى.

برج السرطان

 على الصعيد المهنى:‏حاول أن تبتعد عن التمسك بالآراء الخاصة بك وتناقش مع زملائك فى الأفكار والخطط التى يصلح تنفيذها بسهولة ويسر.

على الصعيد العاطفى:‏من الممكن أن يكون هناك كشف حقائق بينك وبين الشريك حياتك، فحاول أن تبتعد عن دخول طرف ثالث بينكما ويفضل أن تحل المشكلات بهدوء وتفكير إيجابى.

 على الصعيد الصحى:‏حافظ على أن تقوم بصحة جيدة ويفضل أن تلتزم بعدد ساعات كافٍ من النوم، وتناول المشروبات الدافئة وابعد عن تناول المكيفات بكل أنواعها خلال الفترات الحالية.

برج الأسد

على الصعيد المهنى:مجموعة من الفرص ستلحق بأبناء هذا البرج لكن سيسيئون التصرف معها ما يجعلها فرص ضائعة لم يستفيدوا منها، لكن لا داعى للقلق أو الشعور بالإحباط، فمزيد من الفرص الأيام المقبلة ستدق بابك وعليك فقط أن تنتظر وتترقب.

على الصعيد العاطفى:على الرغم من عدم قدرتك على التواصل مع حبيبك الحالى ربما لأنه يحبك أكثر مما تحبه أنت، لكن هناك تقلب كبير سيحدث فى حياتك العاطفية وسيكون إلى الأفضل وربما تأخذ خطوة إيجابية فى هذه الفترة.

على الصعيد الصحى:ارتفاع كبير فى مستوى صحتك العامة، فهذا البرج يستطيع أن يخرج نفسه من الضغوط العصبية ويعرف الطريق نحو راحة البال.

برج العذراء

على الصعيد المهنى:سيطلب منك قضاء ساعات إضافية فى مكان العمل حسب متطلبات العمل، سيجد البعض فرصا لتعزيز حياتهم المهنية اليوم، إذا كانت لديك خطة لتغيير الوظائف، فقم بتحديث سيرتك الذاتية حيث ستأتى فرص جديدة.

على الصعيد العاطفى:كن حذرا بشأن التعليقات ولا تفقد أعصابك لأن هذا قد يزيد الأمور تعقيدا، تجنب الخوض فى الماضى وفكر فى مستقبل إيجابى، خطط لعشاء رومانسى فى الخارج أو إجازة من شأنها أن تعزز علاقتك.

 على الصعيد الصحى:لن تؤثر أى مشكلة طبية كبيرة على يومك، اشرب الكثير من الماء وتجنب الوجبات السريعة للحفاظ على صحتك.

برج الميزان

على الصعيد المهنى:أخبار سعيدة فى انتظارهم ستأتى لك فى الطريق، ومكاسب مادية كبيرة تنتظر صاحب هذا البرج فى خلال أيام، لذلك كن أكثر تفاؤلًا فهذه الفترة.

على الصعيد العاطفى:لا تيأس ربما يكون الخير فى علاقة جديدة وبداية أخرى مع طرف آخر يستحقك ويستحق أن يستكمل حياته معك، انسى الماضى.

على الصعيد الصحى:الصداع يلازمك، حاول الذهاب إلى الطبيب لتعرف أسبابه، تناول الماء والعصائر الطبيعية بشكل مستمر ولا تنسى ممارسة الرياضة.

برج العقرب

على الصعيد المهنى:إذا كنت تبحث عن التميز عن الزملاء المحيطين بك فى مجال العمل، فعليك البحث عن أفكار إبداعية ليست تقليدية حتى تثير إعجاب المدير والرؤساء.

على الصعيد العاطفى:ربما قد تمر هذه الأيام براحة نفسية مع شريك حياتك، وفترة ملتهبة من العاطفة التى تمنحك الاستقرار والانسجام، وهو ما يساهم فى الشعور بالراحة النفسية.

على الصعيد الصحى:حالتك الصحية مستقرة حتى الآن، لكن ربما تسمع أخبارًا ليست مرضية صحيًا عن بعض الأصدقاء، ما يصيبك بتوتر وضغط نفسى شديد.

 على الصعيد المهنى:دورة جديدة من الحظ تحالفك فى مجال العمل خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، فكن مستيقظًا للفرص الذهبية التى تقع فى طريقك خلال هذه الفترة، وإذا كنت تعمل فى وظيفة أنت غير راضٍ عنها هذا هو الوقت للبحث عن وظيفة جديدة.

برج القوس

على الصعيد العاطفى:على الرغم من أنك تشعر أن لديك العديد من الخيارات فى الحياة العاطفية الخاصة بك، إلا أنه لن يكون من السهل عليك أن تتخذ قرارًا فى هذا الشأن اليوم، وستشعر بأنك على أتم استعداد للتخلى عن حبك اليوم.

على الصعيد الصحى:حالتك الصحية ممتازة لكن حاول تناول المشوربات الهادئة التى ستجعلك أكثر قدرة على ضبط أعصابك والتحكم فيها، بشكل يريحك أنت نفسياً.

برج الجدى

على الصعيد المهنى:النجاح المهنى سيكون بجانبك اليوم، قم بأدوار جديدة تساعدك على إثبات قدراتك، قد تنجح أيضا فى تكوين علاقات قد تساعدك على النجاح فى حياتك المهنية، سينتقل البعض إلى الخارج للحصول على وظائف.

على الصعيد العاطفى:سيلتقى الجدى العازب بشخص مميز فى الجزء الأول من اليوم، وسيشهد أولئك الذين هم بالفعل فى علاقة لحظات خاصة، كن رومانسيا وخطط لتناول العشاء الليلة، يمكنك أيضا قضاء عطلة نهاية الأسبوع فى مكان جديد.

 على الصعيد الصحى:اعتنى بصحتك اليوم، كن نشيطا فى المنزل وفى المكتب باتباع نظام غذائى متوازن غنى بالعناصر الغذائية والفيتامينات والبروتينات، اليوم مناسب أيضا للإقلاع عن التدخين.

برج الدلو

على الصعيد المهنى:الأمور تسير بشكل جيد تحديدا فى هذه الفترة، فلا تفسد الوضع على نفسك، دع التوتر والعصبية وابدأ فى تنفيذ خططك الكثيرة، التى ستضمن لك النجاح الذى ترجوه، كما أن علاقتك برئيسك على ما يرام، فلا تفسدها بأخطاء بسيطة من الممكن أن تتجاوزها بسهولة، دون أن تتسبب فى إزعاجه.

على الصعيد العاطفى:قد تكون علاقة سابقة سببا فى حدوث المشكلات المقبلة، عليك التعامل مع هذا الأمر بموقف ناضج، لا تتعمق فى الماضى وتجنب التدخل فى المساحة الشخصية للحبيب، قد تشهد بعض العلاقات تحولات مفاجئة، كن متواصلا جيداً ومستمعاً جيداً إذا كنت قد دخلت للتو فى علاقة جديدة.

على الصعيد الصحى:كن حذرا أثناء مشاركتك فى الرياضات الخطرة والأنشطة تحت الماء، يجب على النساء الحوامل تجنب الرياضات الخطرة اليوم.

برج الحوت

 على الصعيد المهنى:ابحث عن المزيد من الخيارات للتفوق فى حياتك المهنية، سيستخدم بعض المحترفين تكتيكات للتعامل مع سياسات العمل، قد يكون هناك أيضا نجاح فى البحث عن وظيفة اليوم، كن حذرا أثناء التعبير عن الأفكار فى جلسات الفريق حيث قد تكون هناك معارضة.

على الصعيد العاطفى:تتطلب بعض العلاقات المزيد من التواصل، وفكر فى عشاء رومانسى حيث يمكنك مفاجأة الحبيب بهدية، لا تدع الأمور البسيطة تخرج عن نطاق السيطرة ويجب عليك حل الأمور بأسرع ما يمكن، وتجنب تدخل طرف ثالث فى الحياة العاطفية.

 على الصعيد الصحى:حافظ على صحتك بتناول نظام غذائى غنى بالعناصر الغذائية والبروتينات والفيتامينات، عليك الالتزام بنظام رياضى خفيف، حتى لو كان مشى نصف ساعة يوميا.

Leave A Reply