الخميس, سبتمبر 19

نيمار يعرض خدماته للعودة إلى برشلونة.. وفليك يحسم الأمر

كشفت تقارير صحفية أن جناح نادي الهلال السعودي، نيمار دا سيلفا، قد عرض خدماته على الإدارة الرياضية في برشلونة من أجل العودة هذا الصيف من جديد.

ويبحث برشلونة عن صفقة جديدة في مركز الجناح الأيسر خاصة وأن الفريق كان يريد التعاقد مع لاعب أتلتيك بلباو، نيكو ويليامز، والعديد من البدائل الأخرى.

ويلعب نيمار مع الهلال منذ الموسم الماضي بعدما انتقل من صفوف باريس سان جيرمان مقابل 90 مليون يورو ولكن لسوء حظه تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي جعلته يغيب عن جميع المباريات منذ أكتوبر 2023.

ولكن يبدو وأن نيمار كان يريد استغلال رغبة برشلونة في ضم جناح أيسر، وبحسب برنامج “Jijantes” الكتالوني أن نيمار عرض خدماته على برشلونة للعودة من جديد.

ولعب البرازيلي الدولي بقميص برشلونة لمدة 4 سنوات من صيف 2013 حتى 2017 قبل الرحيل إلى باريس سان جيرمان بقيمة الشرط الجزائي وقدرها 222 مليون يورو.

ولكن بحسب التقرير أن مدرب برشلونة، هانز فليك، قد رفض تمامًا فكرة عودة نيمار إلى النادي مرة أخرى، حيث يراه غير مناسب لخطته، وبالتالي، النادي يبحث عن خيارات أخرى.

كان الخيار الأول هو نيكو ويليامز ولكن المفاوضات فشلت مع أتلتيك بلباو، وقرر اللاعب البقاء مع النادي الباسكي، والآن الخيار الأكثر تفضيلا هو جناح يوفنتوس، فيدريكو كييزا.

Leave A Reply