الخميس, سبتمبر 19

تين هاج: مانشستر يونايتد في مرحلة انتقالية.. ونتطلع إلى مواجهة ليفربول

قدم المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، آخر التحديثات الخاصة بشأن فريقه وذلك قبل مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلاقي ليفربول نظيره مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب “أولد ترافورد”، يوم الأحد المقبل.

وقال إريك تين هاج في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ليفربول: “نحن نتطلع حقًا إلى المنافسة معهم، لدينا فريق جيد، ويمكننا إخراج فريق جيد، علينا أن نتحسن، لدينا لاعبين جدد، ونتطلع إلى هذه المباراة”.

وعن آرني سلوت المدير الفني الجديد لفريق ليفربول، أكد تين هاج: “اللاعبون، والعلاقات في هذا الفريق واضحة للغاية، وقد ورث ذلك من السنوات الماضية، لكنني رأيت بالفعل بعض الأشياء التي جلبها”.

وأشار: “ليفربول في مستوى أخر مع فريق ناضج ولاعبين كانوا معًا لفترة طويلة. أما بالنسبة لنا، علينا بناء فريق جديد ، ودمـج بين الشباب واللاعبين ذوي الخبرة”.

وأضاف: “الفريق جاهز لمباراة ليفربول، باستثناء ماونت، الجميع متاح للمواجهة”.

وأوضح تين هاج عن رحيل مكتوميناي إلى نابولي: “أنا سعيد للغاية من أجله ومن أجلنا، لكن المشاعر مختلطة لأنني كنت أفضل عدم خسارته، حُب مانشستر يونايتد يجري في عروقه”.

وحول بقاء سانشو، أفاد قائلاً: “إنه يلعب في التشكيلة الأساسية ونحن سعداء به، نحن بحاجة إلى تشكيلة جيدة، نحن بحاجة إلى العمق، علينا أن نلعب العديد من المباريات حتى يناير، بعد التوقف سنلعب كل ثلاثة أيام لذا نحتاج إلى خيارات”.

وعن التعاقد مع أوجارتي، قال: “كان لدينا ثلاثة لاعبين رقم 10، ولم يكن لدينا أي لاعب وسط دفاعي، كان لدينا لاعب واحد فقط، لذا فهذه هي الفكرة وراء التعاقد معه”.

وعن ‏موعد عودة هويلاند من الإصابة أجاب تين هاج: “بعد فترة التوقف الدولي، ولكن متى بعد فترة التوقف؟ سنرى كيف يتطور الأمر خلال فترة التوقف حتى يصبح جاهزًا للمباريات، سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يعود إلى مستواه الطبيعي عليه أن يبني بعض اللياقة البدنية”.

وفيما يتعلق بانتقادات آلان شيرار لماركوس راشفورد في لقاء برايتون، علق: “لم يكن السبب وراء استبداله هو أن أداءه لم يكن على ما يرام، كان علينا أن ندير المباراة، سيكون هناك تدوير وهناك استنتاج بأن اللاعب لا يؤدي بشكل جيد، من الممكن أن يكون كذلك، ولكن ليس في هذه المباراة”.

وتابع: “كان علينا أن نبني، وكان علينا أن نؤدي بشكل جيد لنصل إلى مستويات أعلى، لقد فعلنا ذلك من خلال الانتقالات ولكن أيضًا من خلال جلب لاعبين من الأكاديمية إلى الفريق”.

وأنهى قائلاً: “ما زلنا في مرحلة انتقالية، لدينا لاعبين شباب ولاعبي الأكاديمية، والآن يتعين علينا بناء فريق للمستقبل”.

Leave A Reply