الخميس, سبتمبر 19

غوارديولا: جوندوجان يحتاج دقيقة واحدة للتأقلم.. وفودين ليس بحالة جيدة

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل مباراة فريقه أمام وست هام بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على وست هام، في مباراة بالجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” لموسم 2024-2025.

وقدم جوارديولا تحديثات حول اللاعبين المصابين، ماتيو كوفاسيتش ورودري وفيل فودين، وقال: “رودري أفضل بكثير، كوفاسيتش أيضًا، فودين لا يزال يشعر بأنه ليس على ما يرام، والبقية بخير”.

ويتوقع جوارديولا مواجهة قوية أمام وست هام بقيادة المدرب لوبيتيجي، وأفاد: “يحتاج المدربون الجدد في الأماكن الجديدة دائمًا إلى الوقت، فهو يتمتع بالخبرة، في ريال مدريد، والمنتخب الوطني في إسبانيا، وإشبيلية يطالبون بالكثير”.

وأكمل: “لوبيتيجي لديه الكثير من الخبرة وهو شخص لا يصدق، كان لدى وست هام بالفعل فريق جيد حقًا وقد جلبوا هذا الصيف لاعبين جددًا من الطراز الأول، إنهم يمتلكون لاعبين مذهلين خاصة في خط الهجوم، إنهم فريق قوي حقًا”.

كما أبدى جوارديولا ثقته في قدرة إلكاي جوندوجان على العودة سريعًا إلى الفريق في مباراة السبت أمام وست هام، بعد انتقاله إلى النادي بعد موسم واحد فقط قضاه في برشلونة.

وأفاد: “إنه يحتاج إلى دقيقة واحدة فقط، لا أكثر من ذلك، للتأقلم، إنه لاعب من الطراز الأول ويعرف جيدًا آلية ما نحاول القيام به، وما نحاول أن نعيشه جميعًا، كنا نعرف ذلك وقد حدث بالفعل”.

وعندما سُئل عما إذا كان سيستمتع بيوم هادئ في الموعد النهائي للانتقالات، أجاب “نعم”.

Leave A Reply