الإثنين, سبتمبر 16

نيوكاسل يحقق فوزًا مثيرًا على توتنهام في الدوري الإنجليزي

سقط توتنهام بالخسارة 2-1 أمام نيوكاسل، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سانت جيمس بارك.

وشهدت المواجهة بين الفريقين حدثاً نادراً في ملاعب كرة القدم بتعرض الحكم المساعد للإصابة.

حيث تعرض الحكم المساعد في مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير، إيان حسين، للإصابة في الفخذ وعلى إثرها غادر اللقاء بحلول الدقيقة 16.

وحل دارين بوند بدلاً من الحكم إيان حسين، والآن أصبح الحكم الرابع دارين بوند يحمل العلم في يده ليدير الخط على الجانب الذي يهاجم فيه نيوكاسل من الجهة اليمنى بالشوط الأول.

ملعب الماكبايس كان حماسيًا منذ البداية، مما قاد نيوكاسل لتسجيل هدف التقدم عن طريق هارفي بارنس بعد عمل كبير ورائع من جويلنتون، ليحتفل لاعب ليستر سيتي السابق بطريقة محمد صلاح في الدقيقة 37.

انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف بارنس، وفي الشوط الثاني، تمكن توتنهام من تسجيل هدف التعادل، بعد أن حوّل دان بيرن الكرة بالخطأ في مرماه، بطريقة كوميدية في الدقيقة 56.

خرج بارنس ودخل مورفي، ثم أقحم إيدي هاو ساندرو تونالي مكان لونجستاف، وكذلك لويس هال مكان كيلي.

على الجانب الآخر، أقحم بوستكوجلو، تيمو فيرنر مكان ويلسون، ولكنه كان شاهدًا على الهدف الثاني لـ نيوكاسل في الدقيقة 78 عن طريق الهداف إيزاك.

هدف إيزاك جاء بعد عرضية من البديل مورفي، وبعد عمل كبير من جويلنتون مثلما حدث في الشوط الأول، ليصبح توتنهام الفريق المفضل لـ السويدي، بتسجيله الهدف الخامس في مواجهتهم بالتساوي مع وست هام.

ظل توتنهام يبحث عن التعادل، ولكن دفاعات نيوكاسل كانت بالمرصاد، ليؤمن رجال إيدي هاو الفوز ويحصد 3 نقاط هامة أمام سبيرز.

هذه النتيجة تجعل رصيد نيوكاسل 7 نقاط في المركز الرابع مؤقتًا، بينما توتنهام يتراجع للمركز العاشر بعدما توقف رصيده عند 4 نقاط.

Leave A Reply