الجمعة, سبتمبر 20

أسباب قد تدفع ميسي للرحيل عن برشلونة في الصيف المقبل

يبدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يستقر حتى الآن بشأن مستقبله مع برشلونة، وهذا ما كرره مرارًا وتكرارًا في المقابلة مع “لا سيكستا” يوم الأحد.

ويحق لميسي التفاوض مع أي فريق للانتقال إليه مجانًا بدءًا من يناير المقبل، لكنه سينتظر حتى نهاية الموسم لاتخاذ قرار، لكن في برشلونة، يدرك جميع المرشحين أن الاحتفاظ به سيكون معقدًا للغاية: معظم الأسباب التي قدمها لترك النادي في الصيف لا تزال موجودة حتى الآن.

صعوبة تحقيق الألقاب:

يمر برشلونة في الوقت الحالي بتجديدات وهذا له تأثير واضح وهو سبب مغادرة ميسي للنادي: عندما يكون المشروع قيد الإنشاء من الصعب الفوز بالألقاب، فالأمر يستغرق وقتًا لاستكمال المشروع.

وقال ميسي في المقابلة لشرح قراره قال: “كنت أعلم أنه عام انتقالي للشباب. أردت مواصلة القتال من أجل دوري أبطال أوروبا والليجا. لم أكن في المكان الذي أريد أن أكون فيه”.

غرفة ملابس مختلفة عن المعتاد:

آخر الآثار المترتبة على تكوين برشلونة الجديد هو تجديد الفريق، رأى ميسي كيف ترك بعض أصدقائه الفريق، حيث رحل أقرب اللاعبين إليه وهو لويس سواريز، ويبدو أنه أمر يدفعه لإعادة التفكير في استمراريته في كامب نو، حيث قال: كان لدي تقارب أكبر مع أولئك الذين ظلوا هنا لفترة أطول. هناك زملاء من ثقافات أخرى، نحن مختلفون”.

وكان ميسي قد تحدث في مقابلته الأخيرة عن رحيل سواريز قائلًا: “لقد فكرت في الأمر قبل لويس سواريز، لكن هذا كان جنونًا، لقد ذهب مجانًا إلى فريق يقاتل من أجل نفس البطولات مثلنا”.

Leave A Reply