الإثنين, سبتمبر 16

ابراج الخميس 5 ايلول ( سبتمبر )

برج الحمل

على الصعيد المهنى:ترقب فرص التواصل التى يمكن أن تفتح لك أبوابًا جديدة وحافظ على تركيزك وعزمك، وسيتبعك النجاح فى الفترات المقبلة، ويمكن أن تحقق أهدافك من خلال التغيرات الحالية.

على الصعيد العاطفى:خطط لأمسية خاصة مع شريك حياتك للاستمتاع ببعض الوقت على مدار الأسبوع، لتذكير بعضكما البعض برباطكما الفريد لا تخف من اتخاذ الخطوة الأولى وبدء المحادثة.

 على الصعيد الصحى:خذ وقتًا للاسترخاء وممارسات اليقظة مثل التأمل أو تمارين التنفس العميق، حافظ على ترطيب جسمك وحافظ على نظام غذائى متوازن لدعم صحتك بشكل دائم تناول الخضراوات.

برج الثور

 على الصعيد المهنى:من الممكن أن تقوم بتوظيف المهارات الخاصة بالذكاء فى بناء علاقات إيجابية فى العمل تسهل عليك تحقيق النجاح بشكل سرع وقوى، أيضًا عليك وضع خطة جيدة.

على الصعيد العاطفى:تناقش مع شريك حياتك بشكل جيد وابتعد عن الدخول فى أى تفاصيل سلبية واحتفظ بالذكريات والتواريخ التى تهم العلاقة كى تحصل على مكانة جيدة بقلب شريك حياتك.

 على الصعيد الصحى:حافظ على تناول المشروبات الطبيعية وابتعد عن تناول المشروبات الغازية، وابتعد أيضًا عن السهر لفترات طويلة مع مراعاة ضبط يومك والعودة مرة أخرى للاستيقاظ مبكرًا.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:‏حاول أن تتخذ بعض القرارات التى تساعدك فى بناء علاقات إيجابية تساعد فى تحقيق أهدافك من المشروعات الخاصة بك خلال الفترات المقبلة.

 على الصعيد العاطفى:خصص وقتًا للاستماع إلى شريكك دون مقاطعة، وحاول فهم وجهة نظره فى الموضوعات التى تخص مستقبل العلاقة.

على الصعيد الصحى:حاول أن تشعر بالراحة والهدوء من خلال ممارسة الاسترخاء فى أوقات فراغك والحرص على تناول المياه.

برج السرطان

على الصعيد المهنى:ابتعد عن التوتر والقلق خلال ساعات العمل للحصول على ما تريد فى الحياة المهنية.

على الصعيد العاطفى:‏من الممكن أن تقوم باستشارة شريك حياتك قبل اتخاذ القرارات التى تتعلق بحياتكما.

 على الصعيد الصحى:‏مارس التمارين الرياضية وابتعد عن الكسل خلال الفترات الحالية، وتناول كميات كبيرة من الماء ومارس بعض الأنشطة التى تجعلك تشعر بالسعادة.

برج الأسد

على الصعيد المهنى:قد تثير المشكلات البسيطة المتعلقة بالأداء غضب المديرين، ركز على الوظيفة وابتعد بأنانيتك عن العمل، كن واقعيا أثناء تقديم موضوع ما، ويحتاج مطورو الأعمال إلى تبنى نهج مبتكر اليوم.

على الصعيد العاطفى:تجنب الخلافات والنزاعات والجدال مع شريك حياتك، لا تفقد أعصابك أثناء بقائك مع الحبيب لأن هذا قد يؤدى إلى المزيد من الاضطراب، قد تتخذ بعض علاقات الحب منعطفا إيجابيا، فكر فى عشاء رومانسى اليوم.

 على الصعيد الصحى:لن تكون هناك مشاكل صحية كبيرة، ابتعد عن الوجبات السريعة والمشروبات الغازية، وبديلا عن ذلك، اتبع نظاما غذائيا صحيا، مع ممارسة الرياضة بانتظام ولا مانع من طب المشاركة من أحد المقربين ليكون داعما لك، ومشجعا.

برج العذراء

على الصعيد المهنى:ستواجه تحديات جديدة فى مكان العمل، سيظهر مشروع يتطلب أقصى درجات العناية والتركيز، أبهر المديرين والعملاء باتصالاتك، سيجد بعض المحامين ومهنيى الرعاية الصحية والمهندسين المعماريين جدولا زمنيا مزدحما.

على الصعيد العاطفى:حافظ على حياتك العاطفية سليمة اليوم، قد تكون هناك خلافات بسيطة مع الحبيب لكن عليك حلها للحفاظ على استمرار العلاقة، لا تفقد أعصابك على الرغم من الخلافات واحرص على إبقاء شريكك فى حالة معنوية عالية.

 على الصعيد الصحى:كُن حذراً بشأن نظامك الغذائى واحرص على تضمين المزيد من الخضراوات فى القائمة، قد تعانى بعض النساء من مشاكل متعلقة بالجلد، ويجب على الأطفال تجنب اللعب بالأشياء الحادة، اليوم مناسب أيضا للإقلاع عن التدخين.

برج الميزان

 على الصعيد المهنى:انضباطك المهنى سيساعدك على الوصول إلى القمة فى وظيفتك، اليوم، قد تواجه تمييزا فى مكان العمل من حيث الأقدمية، كن صبورا فى التعاملات وسترى نتائج إيجابية، سيجتاز البعض مقابلات العمل ويتلقون خطابا عرض بحزمة أفضل.

على الصعيد العاطفى:قد تشهد حياتك العاطفية بعض الاضطرابات البسيطة اليوم، احرص على عدم التصرف بقسوة فى مناسبة عائلية أو عامة مع الحبيب، ما قد يؤدى إلى مواقف كارثية، سيلتقى بعض مواليد برج الميزان المحظوظين بالحبيب السابق لإعادة إحياء علاقة الحب القديمة وإعادة السعادة إلى الحياة.

 على الصعيد الصحى:حافظ على التوازن بين حياتك الشخصية والعملية، فكر فى قضاء المزيد من الوقت مع عائلتك أو أحبائك، يمكن أن يساعدك الاستيقاظ مبكرا فى الصباح والنوم فى الوقت المحدد ليلا على تجنب العديد من المشكلات خاصة الأرق والتوتر.

برج العقرب

 على الصعيد المهنى:حبك لعملك وحرصك على ابتكار وإبداع العديد من الأفكار والخطط لتنفيذها فى عملك جعلك فى المقدمة طوال الوقت.

 على الصعيد العاطفى:حرصك على تحسين علاقتك بشريك حياتك وحبك الدائم له جعلك زوجا مثاليا لمن حولك، وحرصك على شراء الهدايا للشريك فى جميع المناسبات جعله يشعر بمشاعرك واهتمامك له.

على الصعيد الصحى:ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى جعلتك تشعر بالانتعاش والنشاط والحيوية، وساعدتك فى الحفاظ على رشاقتك.

برج القوس

على الصعيد المهنى:اكتسب المزيد من الخبرات من أهل الخبرة فى مجالك المهنى، ولا تتجاهل أى نصائح توجه لك وحاول أن تستفيد منها فى تجديد أسلوبك فى العمل.

على الصعيد العاطفى:حافظ على علاقة الود التى بينك وبين شريك حياتك، ولا تتجاهله حتى يشعر معك بالاطمئنان والحب وتصبح حياتكما أفضل.

على الصعيد الصحى:حافظ على صحتك باتباع تعليمات الطبيب وممارسة التمارين الرياضية المناسبة لك، ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة والغنية بالسكريات.

برج الجدى

على الصعيد المهنى:اتخذ قسطا من الراحة خلال فترة عملك حتى تستعيد نشاطك وحيويتك من جديد، وتستطيع ابتكار العديد من الأفكار الجديدة والمميزة.

 على الصعيد العاطفى:اعمل على تحسين علاقتك بشريك حياتك طوال الوقت، واجلس مع أطفالك وانصت لهم حتى تصبح علاقتكم قوية ومتينة وتعيشون فى سعادة وهدوء.

على الصعيد الصحى:احصل على قسط كافٍ من النوم ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى، ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة حتى لا يزيد وزنك مرة أخرى.

برج الدلو

على الصعيد المهنى:لا تكرر نفس المحاولات حتى لا تصدم مرة أخرى وفكر فى أفكار جديدة ومختلفة تساعدك على التقدم فى عملك والوصول لهدفك الذى تسعى إليه.

على الصعيد العاطفى:افهم شريك حياتك جيداً، ولا تحاول أن تشعل فتيل الخلافات بينك وبينه حتى تصبح حياتكما هادئة ومستقرة، حتى تشعر معه بالسعادة.

على الصعيد الصحى:حافظ على صحتك واتبع نظاما غذائيا غنيا بالعناصر الغذائية الهامة التى تحتاج إليها، وإياك والإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة.

برج الحوت

على الصعيد المهنى:قد تصادف فرصا لإثبات جدارتك فى العمل، وهذا يعد بنمو مهنى أفضل، يمكن لبعض مواليد برج الحوت توقع جيد لتغيير الوظيفة ويمكن لأولئك الذين لديهم مقابلات محددة أن يكونوا واثقين من النجاح.

على الصعيد العاطفى:خصص المزيد من الوقت للحب، لا تتعمق فى الماضى لأن هذا قد يفتح جروحا ملتئمة، فكر فى إبقاء الحبيب فى حالة معنوية عالية ومشاركة المشاعر لتعزيز الرابطة، ستقابل شخصا مميزا أثناء السفر اليوم أو أثناء وجودك فى مناسبة رسمية.

على الصعيد الصحى:لا تتغافل عن مشاكل الجهاز التنفسى، اتخذ جميع الاحتياطات اللازمة واحتفظ بصندوق إسعافات أولية معك دائما أثناء السفر، اهتم بتناول الطعام الصحى، والابتعاد عن كل ما يسبب المشكلات الصحية، حتى لو كانت بعيدة الأجل.

Leave A Reply