الإثنين, سبتمبر 16

ابراج الجمعة 6 ايلول ( سبتمبر )

برج الحمل

على الصعيد المهنى:ابحث عن فرص جديدة تساعدك على التقدم فى عملك والوصول للمكانة التى تحلم بها، ولا تجعل أى لحظة فشل أو إحباط تجعلك تتخلى عن حلمك.

على الصعيد العاطفى:تأقلم مع الوضع الحالى وأصلح علاقتك بشريك حياتك، وبعائلته حتى تعيش حياة مستقرة هادئة خالية من المشاكل والخلافات.

على الصعيد الصحى:احصل على قسط كافٍ من النوم واتبع نظاما غذائيا صحيا ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحافظ على رشاقتك.

برج الثور

على الصعيد المهنى:لا تهمل عملك وكن على قدر من المسئولية حتى تنجح وتتفوق فى مجالك المهنى، وضع خطة جديدة مدروسة جيداً تساعدك على تحقيق ذلك.

على الصعيد العاطفى:لا تنسى شريك حياتك فى زحمة يومك وحاول أن تتواصل معه بين الحين والآخر، ولا تتجاهله حتى تقوى علاقتك به ولا تخسره مرة أخرى.

على الصعيد الصحى:احصل على قسط كافٍ من النوم ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى، واتبع نظاما غذائيا صحيا غنيا بالعناصر الغذائية التى تساعدك فى الحفاظ على صحتك.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:حاول أن تنهى المهام المطلوبة منك فى أقصر وقت ممكن، حتى لا تتعرض للعقوبات من رؤسائك فى العمل، كما عليك أن تتذكر طموحك وتسعى لتحقيقه.

 على الصعيد العاطفى:انسى أمر الحبيب الهارب ولا تتذكره وابحث عن حبيب آخر يتوافق معك فى صفاتك الشخصية حتى تكون معه أسرة صغيرة لتشعر بالسعادة والحب.

على الصعيد الصحى:اهتم بصحتك واتبع نظاما غذائيا صحيا غنيا بالعناصر الغذائية التى تحتاج إليها، ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة مرة أخرى.

برج السرطان

على الصعيد المهنى:تعامل مع التحديات المهنية بثقة وخض تجارب مختلف إذا كنت تحب أن تجازف، ستبقيك المسئوليات الجديدة مشغولا فى العمل، ستتلقى مكالمات بحلول الغد، سيكون لديك جدول زمنى مزدحم، يمكن لرجال الأعمال إطلاق مشروع جديد بثقة اليوم.

 على الصعيد العاطفى:قد تشهد بعض العلاقات العاطفية بعض التطورات مع تقدم اليوم، وقد تكون الأنا سببا فى ذلك، كما قد تكون هناك أيضا مشكلات تتعلق بالتكيف، لا تفقد أعصابك أثناء الخلافات، فقد يؤدى هذا إلى حدوث ضجة اليوم.

على الصعيد الصحى:لن تزعجك أى مشكلة طبية، يجب عليك أيضا توخى الحذر بشأن نظامك الغذائى، حافظ على التوازن بين الدهون والشحوم، يجب على النساء الحوامل تجنب الرياضات المغامرة بما فى ذلك الرحلات وتسلق الصخور.

برج الأسد

على الصعيد المهنى:موقفك إيجابى وسيثق المديرون فى قدراتك، وقد تنجح أيضا فى إثارة إعجاب العملاء أثناء الاجتماعات والتفاعلات، كما أن السفر من الأمور التى قد تخطر ببالك.

على الصعيد العاطفى:قد تكون علاقة سابقة سببا فى حدوث المشكلات المقبلة، عليك التعامل مع هذا الأمر بموقف ناضج، لا تتعمق فى الماضى وتجنب التدخل فى المساحة الشخصية للحبيب، قد تشهد بعض العلاقات تحولات مفاجئة، كن متواصلا جيداً ومستمعاً جيداً إذا كنت قد دخلت للتو فى علاقة جديدة.

على الصعيد الصحى:لن تواجه أى مشكلة صحية كبيرة، كن حذرا أثناء مشاركتك فى الرياضات الخطرة والأنشطة تحت الماء، يجب على النساء الحوامل تجنب الرياضات الخطرة اليوم.

برج العذراء

برج العذراء:على الصعيد المهنىقد يكون هناك نمو فى حياتك المهنية اليوم، سينتقل بعض المحترفين إلى الخارج لأسباب تتعلق بالعمل، وسيشهد الطلاب الباحثون عن دراسات عليا نجاحا.

على الصعيد العاطفى:لا تدع الأمور البسيطة تخرج عن نطاق السيطرة ويجب عليك حل الأمور بأسرع ما يمكن، ويمكن لمن يرغبون فى الزواج مناقشة الأمر مع والديهم والحصول على الموافقة اليوم، اقض المزيد من الوقت مع الحبيب وتقاسما السعادة سويا، تجنب الخلافات وتأكدا أيضا من قضاء المزيد من الوقت معا.

على الصعيد الصحى::ابدأ يومك بممارسة الرياضة ويمكنك أيضا ممارسة التأمل للسيطرة على الإجهاد العقلى، من المهم الحفاظ على التوازن السليم بين العمل والحياة الشخصية.

برج الميزان

على الصعيد المهنى :احرص على إنجاز جميع المسئوليات الموكلة إليك، قد تظهر مهام جديدة وتحتاج إلى الحفاظ على الانضباط والالتزام، وسيجلب لك صدقك فى العمل الثناء، استخدم مهارات الاتصال لإبهار العملاء الدوليين.

على الصعيد العاطفى:كُن عاقلاً فى حياتك العاطفية وتجنب الجدال مع شريكك اليوم، قد يسىء الحبيب فهم بعض التصريحات أو التعليقات وقد يؤدى هذا إلى حدوث ضجة اليوم، حافظ على التواصل بانفتاح، واقض المزيد من الوقت معه.

على الصعيد الصحى:تأكد من اتباع جميع إرشادات المرور أثناء القيادة، يجب على المسافرين أن يكون لديهم مجموعة طبية جاهزة، وتناول وجبة صحية فى الوقت المحدد، على أن تكون هذه الوجبات غنية بالعناصر الغذائية والفيتامينات والبروتينات.

برج العقرب

على الصعيد المهنى:النجاح المهنى سيكون بجانبك اليوم وخلال الوقت المقبل، قم بأدوار جديدة تساعدك على إثبات قدراتك، قد تنجح أيضاً فى تكوين علاقات قد تساعدك على النجاح فى حياتك المهنية، سينتقل البعض إلى الخارج للحصول على وظائف.

على الصعيد العاطفى:سيلتقى مولود برج العقرب العازب بشخص مميز فى الجزء الأول من اليوم، وسيشهد أولئك الذين هم بالفعل فى علاقة لحظات خاصة، كن رومانسيا، وخطط لتناول العشاء الليلة، يمكنك أيضا قضاء عطلة نهاية الأسبوع في مكان جديد.

 على الصعيد الصحى:اعتنى بصحتك اليوم، كن نشيطا فى المنزل وفى المكتب باتباع نظام غذائى متوازن غنى بالعناصر الغذائية والفيتامينات والبروتينات، اليوم مناسب أيضا للإقلاع عن التدخين.

برج القوس

على الصعيد المهنى:لا تتوقف عند محاولة فاشلة وابحث عن طرق ومحاولات أخرى تساعدك على النجاح والتفوق فى عملك وتجعلك تستطيع منافسة من حولك.

على الصعيد العاطفى:حاول أن تكسب قلب شريك حياتك بأفعالك وليس بأقوالك، ولا تتجاهله حتى يشعر باهتمامك ويبادلك نفس الشعور.

على الصعيد الصحى:حافظ على صحتك ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تتخلص من الدهون الزائدة بالبطن، واحصل على قسط كافٍ من النوم كل ليلة.

برج الجدى

على الصعيد المهنى:عليك التركيز عند اتخاذ القرارات المهنية، ولا مانع من استشارة أصحاب الخبرات، وذلك للتأكد من صحة القرارات والخطوات، عليك اليوم أن تثق فى شرح مشاريعك، وذلك حتى يقتنع العملاء بها، وكثب ثقة المديرين.

على الصعيد العاطفى:عليك الالتزام بالهدوء والصبر، أثناء حل المشكلات مع شريك حياتك، ولا مانع من الالتزام بالصبر، حتى يشعر شريكك بأنك شخص متفهم، وتبقى على نجاح تلك العلاقة، مع ضرورة التأكد من عدم تدخل طرف ثالث فى العلاقة.

على الصعيد الصحى:مارس تمارين خفيفة يومياً فهى خير اختيار لبدء يوم جديد، فالمشى فى الهواء الطلق له العديد من المميزات التى تساعد جسمك على الانطلاق والشعور بالحيوية.

برج الدلو

على الصعيد المهنى:يحمل اليوم موجة واضحة من الإبداع والتفكير المبتكر التى يتميز به مواليد برج الدلو، استخدم هذه الطاقة الإيجابية للتعامل مع المشاريع التى تود القيام بها أو اقتراح أفكار جديدة فى العمل، سيقدر الزملاء والرؤساء وجهة نظرك الفريدة على حد سواء، إذا كنت تفكر فى تغيير مسيرتك المهنية، فإن اليوم مناسباً للبحث والتخطيط خطوتك التالية.

على الصعيد العاطفى:اليوم هو كل شىء عن التواصل والتفاهم مع شريك حياتك، إذا كنت عازبا وفى علاقة حب، فهو يوم رائع لمناقشة الخطط المستقبلية أو معالجة ألا مشاكل لم يتم حلها، الحوار المفتوح والصادق سيعزز علاقتك، بالنسبة للعزاب، حافظ على قلب وعقل مفتوحين؛ فقد تظهر فرص رومانسية جديدة بشكل غير متوقع.

على الصعيد الصحى:تركز اليوم على أهمية التوازن والعناية بالنفس، انتبه لصحتك الجسدية والعقلية، أدخل عادات صحية مثل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، واتباع نظاما غذائيا متوازنا، والحصول على قسط كاف من النوم فى روتينك.

برج الحوت

على الصعيد المهنى:انضباطك والتزامك سيثمران فى المكتب وستلعب مهارات التواصل التى تميزك فى العمل دورا رئيسيا فى مناقشات العملاء، كُن حريصاً وملتزماً على عدم الدخول فى جدال مع زملاء العمل واهتم بعملك فقط، سيرى الطلاب الذين يتقدمون للامتحانات التنافسية نتائج إيجابية.

على الصعيد العاطفى:أنت محظوظ فى الحب اليوم، ستشهد العلاقة تحولات إيجابية كبيرة اليوم بما فى ذلك تسوية الخلافات القديمة، ستلتقى بعض الإناث بالحبيب السابق الذى سيعيد السعادة إلى الحياة.

 على الصعيد الصحى:اجعل الخضراوات الورقية جزءا من النظام الغذائى، قد تشتكى من مشاكل تتعلق بالهضم فى الجزء الثانى من اليوم، يجب أن يكون الأطفال حذرين للغاية أثناء التخييم فى الخارج، يجب عليك أيضا شرب الكثير من الماء اليوم.

Leave A Reply