الجمعة, سبتمبر 20

مبابي «يغمز» لريال مدريد قبل وصول بوكيتينو

وجه النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي «غمزة» لريال مدريد عقب ساعات من تخلي ناديه عن المدرب الألماني توماس توخيل واقتراب تعيين المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو كمدرب للفريق بدلاً منه.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022 ليرتبط بقوة بالانتقال من ملعب بارك دي برينس في الصيف المقبل قبل عام فقط من نهاية عقده مع ناديه.

ويأمل النادي الفرنسي في أن يقنع اللاعب بالبقاء في صفوف الفريق وتمديد تعاقده مع زيادة راتبه، وينتظر أن يكون للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو دور في ذلك.

إيماءة مبابي

نشر بطل العالم مع منتخب بلاده في روسيا 2018 فيديو من داخل منزله يؤكد فيه عشقه للنادي الأبيض العاصمي ريال مدريد.

مقطع الفيديو الذي نشره مبابي على حسابه الشخصي بـ«إنستغرام» تضمن وجود بعض الأغلفة من الصحف على جدار الغرفة.

تواجد الأغلفة التي تشير إلى تفاوض ريال مدريد مع مبابي في صيف 2017 أكبر دليل على حب اللاعب لفكرة الذهاب للنادي الملكي في أقرب وقت ممكن.

وبحسب صحيفة «آس» الإسبانية فإن الفيديو الذي نشره مبابي يعد بمثابة تلميح كبير منه على رغبته في الذهاب لريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي، لا سيما أن اللاعب رفض حتى الآن جميع المحاولات من أجل تمديد تعاقده مع ناديه وذلك رغم العروض المغرية مالياً المقدمة للاعب.

ريال مدريد بدوره، لم يضم أي لاعب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولا يخطط لتدعيم الفريق في يناير المقبل وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا بجانب سعي رئيس النادي فلورنتينو بيريز لجمع المال اللازم لوصول مبابي في صيف 2021.

ويأمل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في إقناع مواطنه مبابي بالقدوم للعب في سانتياغو بيرنابيو لمشاركة مواطنيه فيرلاند ميندي وكريم بنزيمة وفيرلاند ميندي.

يذكر أن مبابي البالغ من العمر 22 عاماً يتصدر هدافي الدوري الفرنسي في الموسم الحالي برصيد 12 هدفاً من 13 مباراة شارك في 9 منها كأساسي و4 كبديل بواقع 818 دقيقة لعب وتمكن من صناعة 4 أهداف.

مبابي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لعب 5 مباريات وساهم في 5 أهداف من خلال تسجيل هدفين وصناعة 3 أهداف.

Leave A Reply