الإثنين, سبتمبر 16

ابراج السبت 7 ايلول ( سبتمبر )

برج الحمل

على الصعيد المهني:احرص على أن تكون دائما شخص قائد في عملك وأفصل حياتك المهنية عن الشخصية كي لا تشعر بالملل.

 على الصعيد العاطفي:‏من الممكن أن يكون هناك بعض الفرص بينك وبين شريك حياتك السابق خلال الفترة الحالية لكنك بحاجة إلى أن تخطط جيداً والعودة من جديد بالشروط التي تتناسب معك.

على الصعيد الصحي :‏انت محب للسكريات لكن حاول أن تستبدلها بالخضروات والفاكهة الطبيعية وتناول العصائر الغنية بالسكريات الطبيعية.

 برج الثور

على الصعيد المهنى:الثقة الكبيرة التى يتمتع بها شخص ما لا تعنى أنه على حق، مهما واجهك الآخرون بقناعة كبيرة لا ينبغى ذلك أن يجعلك تؤمن بأفكارهم وتصدقهم دون أن تفكر فيما يحدث حولك .

على الصعيد العاطفى:إذا كنت على استعداد للتخلى عن طريقتك القديمة فى التعامل والروتين الذى تسلل إلى العلاقة، يجب أن توضح لحبيبك وجهة نظرك وأن تمنحه بعض المقدمات كى لا تؤثر سلباً على استقرار علاقتكما وتصبح العلاقة شائكة لفترة طويلة.

 على الصعيد الصحى:يجب أن تكون حذرًا بشأن الأطعمة غير الصحية فى نظامك الغذائى وحاول أن تستعين بالمختصين، وتتجنب الأطعمة الدهنية والزيتية.

برج الجوزاء

 على الصعيد المهنى:لا تهدر وقتك بالتفكير في أشياء غير مفيدة، وركز فقط في تحقيق أهدافك حتى تحققها على أرض الواقع حتى ترضى عن ذاتك من جديد.

على الصعيد العاطفى:اصلح ما أفسدته في علاقتك بشريك حياتك من تجاهلك الدائم له وعصبيتك عند التعامل معه، حتى تعود حياتكما هادئة من جديد.

على الصعيد الصحى:احرص على تناول الخضروات والفاكهة حتى تستفيد من عناصرها الغذائية وتحافظ على صحتك، كما عليك بالحصول على قسط كافٍ من النوم.

برج السرطان

على الصعيد المهنى:حاول أن تستعيد شغفك من جديد وتسعى لتحقيق حلمك من خلال إبتكار أفكار جديدة تساعدك على تحقيق ذلك حتى تصبح فخور بذاتك.

على الصعيد العاطفى:جدد حياتك مع الشريك وتقرب منه واشعره باهتمامك ومدى تقديرك وحبك له، ولا تجعل غيرتك الزائدة عليه تهدد استقرار حياتكما.

 على الصعيد الصحى:لاتتنازل عن العادات الصحية التي يجب أن تلتزم بها بشكل يومى حتى تحافظ على رشاقتك ونشاطك، وإياك والإفراط في تناول الأطعمة الدسمة من جديد.

برج الأسد

على الصعيد المهنى:رتب أولوياتك بشكل يومى ولاتهتم بأى شيء سوى بعملك حتى تستطيع إنجازه في وقت قصير دون أن ترتكب أي أخطاء تحاسب عليها فيما بعد.

 على الصعيد العاطفى:لا تنفعل طوال الوقت على شريك حياتك وحاول أن تجد وسيلة للتفاهم معه حتى يعود الهدوء والسكينة بحياتكما وتشعر بالسعادة مرة أخرى.

على الصعيد الصحى:احصل على قسط كافٍ من النوم حتى تستطيع التركيز في عملك وإياك والاستسلام للأرق كما عليك باتباع نظام غذائى صحى مناسب لك.

برج العذراء

على الصعيد المهني:‏ابتعد عن الأمور التي تتسبب في تشويش فكرك وتتسبب في تجاهلك للمهام الخاصة بك و حاول أن تجعل تركز في عملك خلال الفترات المقبلة.

 على الصعيد العاطفي:هناك بعض الاختلافات بينك وبين شريك حياتك، لذا حاول أن تحل هذه الخلافات واعمل على تصليحها بشكل جيد.

على الصعيد الصحي:انت بحاجة للبعد عن تناول السكريات خلال هذه الفترة واتبع أفضل نظام صحي يتناسب مع صحّتك .

 برج الميزان

على الصعيد المهنى:يمكنك تحسين عملك الخاص بك إذا كنت فى حالة تأهب ويقظة حول ما يفعله الآخرون، كما عليك الاستفادة من تجاربك الماضية .

 على الصعيد العاطفى:انت عاطفى وتشهد علاقة قوية جداً مع شريك حياتك، بسبب حرصك على إحترام مشاعره طوال الوقت، كما يجب عليك زيارة أصدقائك وعائلتك فهم بحاجة إليك.

على الصعيد الصحى:مارس التمارين الرياضية بانتظام واتبع نظاما غذائيا صحياً، حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالنشاط والحيوية.

برج العقرب

على الصعيد المهنى:حبك لعملك وحرصك الدائم على تجديد أدواتك وإطلاعك على كل ماهو جديد ومختلف في مجالك المهنى جعلك تصل لمكانتك المميزة.

على الصعيد العاطفى:تواصلك الدائم مع شريك حياتك وحبك الشديد له وحرصك على تقوية علاقتك به جعل حياتكما مستقرة وهادئة مما أثر على نفسية أطفالك بشكل إيجابى.

 على الصعيد الصحى:ممارسة لتمارين المشى بشكل منتظم واتباعك لنظام غذائى صحى ساعدك في الحفاظ على صحتك طوال الوقت.

برج القوس

على الصعيد المهنى:ترى نفسك فى الأيام الأخيرة تتقدم بطريقة سريعة فحاول الاستمرار فى ذلك الطريق حتى تصل إلى طريق الصواب وتحقق أحلامك التى تسعى إليها.

على الصعيد العاطفى:الزواج هو من مسببات السعادة فى الحياة حاول أن تحافظ على الشريك فأنت لا تقدم له أى شىء يجعل الحب مشتعل بينكم، لتكون الحياة سعيدة ومليئة بالمشاعر الدافئة.

 على الصعيد الصحى:ستشعر اليوم بتحسن كبير فى صحتك وسوف ترى أن صحتك فى تحسن كل يوم عن الذى قبلة حاول أن تحافظ على صحتك فى فترة النقاهة .

برج الجدي

 على الصعيد المهني:يجب على مولود برج الجدي أن يحدد أولوياته في الفترات المقبلة، و يبتعد عن الدخول في تفاصيل لا تعنيه حتى يستمر فى تأدية عمله على أكمل وجه.

على الصعيد العاطفي:ابتعد عن الدخول في الصراعات بينك وبين شريك حياتك وتبادل الحب والإحترام معه كي تكون علاقتكما هادئة.

على الصعيد الصحي:مارس التمارين الرياضية للتخلص التوتر وتحسين حالتك المزاجية في الفترات المقبلة وحاول أن تنتبه لصحتك بشكل أكبر.

 برج الدلو

على الصعيد المهنى:مواليد برج الدلو عليك أن تستخدم جميع الاستراتيجيات ليصبح حالك المهنى أفضل من المرحلة الماضية، فترددك قد يجعل التوتر يلاحقك أثناء عملك .

 على الصعيد العاطفى:مواليد برج الدلو هذه أفضل فترة لإزالة أى توترات أو سوء فهم حدث مؤخرا مع شريك حياتك لكى تعود حياتك العاطفية فى أفضل حال .

 على الصعيد الصحى:مواليد برج الدلو لا تترد فى تناول الخضراوات والفواكه الطازجة فهذا يعود بشكل إيجابى على حالتك الصحية، أيضا عليك ان تكثف من ممارسة الرياضة .

برج الحوت

على الصعيد المهني:‏حاول أن تستغل النقود فى إنجاز مشروع كنت تحلم به طوال الوقت، كما عليك أن تتحلى بالهدوء وتضع خطة محكمة لذلك.

على الصعيد العاطفي:‏تبادل الحب والهدايا مع شريك حياتك وحاول أن تتحلي بالهدوء عند مناقشته حتى تظل علاقتكما خالية من المشاكل والخلافات.

على الصعيد الصحي :مارس التمارين الرياضية بشكل منتظم وابتعد عن تناول الدهون والأملاح والسكريات والنشويات لتحافظ على وزنك .

Leave A Reply