الخميس, سبتمبر 19

ابراج الاحد 8 ايلول ( سبتمبر )

برج الحمل

على الصعيد المهني:يمكن لمولود برج الحمل الاستفادة من دورات تدريبية التى تساعده على إدارة علاقاته المهنية وتحقيق أهدافه في الفترات المقبلة، ومن ناحية أخرى عليه التخلص من القلق.

 على الصعيد العاطفي:على الرغم من رومانسيته الفطرية، يحتاج مولود برج الحمل إلى تخصيص وقت أكبر للتعبير عن مشاعره لشريك حياته وتقدير جهوده.

على الصعيد الصحي:لتحقيق جسم مثالي وبشرة مشرقة، مارس التمارين الرياضية بانتظام واتبع نظامًا غذائيًا متوازنًا غنيًا بالفواكه والخضروات وشرب كميات كافية من الماء.

برج الثور

على الصعيد المهني:وضع الخطط من الأمور التي تساعدك في الحصول على أفضل النتائج بالإضافة إلى تحسين جودة العمل والسرعة. في الحصول على الأموال.

على الصعيد العاطفي:انت تشعر بالحيرة وكثرة التفكير في الأمور التي تتعلق بالعلاقة العاطفية، والتزم الصمت وابتعد عن القرار السلبي وحاول مرة آخري أن تتحدث مع شريك حياتك.

على الصعيد الصحي:اتبع نظام غذائي صحي غني بالألياف يساعدك في الحصول على جسم رياضي قوي وصحي، ايضًا التزم بالمواعيد الخاصة بالتمارين.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:لا تقلد أحد وحاول أن تتميز عن الآخرين حتى تكون لك شخصيتك المستقلة وتستطيع أن تحقق طموحك على أرض الواقع.

 على الصعيد العاطفى:حافظ على حالة الهدوء والاستقرار التي تتميز بها علاقتك بشريك حياتك خلال هذه الفترة، وإياك وإثارة المشاكل معه مرة أخرى.

على الصعيد الصحى:مارس التمارين الرياضية بشكل يومى ولا تفرط في تناول الطعام حتى تحصل على جسم رشيق متناسق كما كنت تحلم طوال الوقت.

برج السرطان

على الصعيد المهني:‏من الأفضل أن تفصل بين حياتك المهنية و الشخصية وحاول التركيز في عملك بشكل كبير جداً وضع برنامج يساعدك في الانتهاء من المهام بسهولة.

على الصعيد العاطفي:‏من الممكن أن تحضر مفاجأة تسعد بها قلب شريك حياتك وتحاول أن تقدم له إعتذار عما بدر منك في الفترات الماضية وحاول البدء من جديد معه بدون تدخل أى طرف ثالث بينكما.

 على الصعيد الصحي:‏حاول أن تتخلص من جميع السلوكيات التي تتسبب في زيادة وزنك بشكل ملحوظ وحاول أن تتناول كميات مناسبة من الخضار على مدار اليوم.

برج الأسد

على الصعيد المهنى:لا تنسى تطبيق تعليمات المؤسسة التي تعمل بها، وأحرص على تطوير أدواتك وأطلع على كل ماهو جديد ومختلف في مجالك المهنى.

على الصعيد العاطفى:اكسب ود شريك حياتك طوال الوقت، وأعمل على تحسين علاقتك به وإياك وأن تدع فرصة لأى شخص أن يعكر صفو حياتكما بإشعال فتيل الخلافات بينكما.

على الصعيد الصحى:مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة حتى لا يزيد وزنك مع مرور الوقت.

برج العذراء

 على الصعيد المهني:أنت شخصية قيادية موثوق بها لكن حاول تحقيق التوازن بين حياتك الشخصية والعملية، وتجنب تركيز كل اهتمامك على العمل.

على الصعيد العاطفي:لا تدع الشك يخيم على علاقتك بالآخرين وحاول أن تثق بهم وبمشاعرك، وتبادل الحب والإحترام مع الجميع، وابتعد عن نقد أي شخص.

على الصعيد الصحي:للحفاظ على صحتك العقلية والجسدية، ابتعد عن السهر ومارس الرياضة بانتظام وتذكر، أن التفكير الإيجابي هو مفتاح السعادة، وتناول كميات مناسبة من المياه.

برج الميزان

على الصعيد المهني:قدرتك على البقاء هادئًا ومركزًا ستساعدك على إنجاز المهام بسهولة و بنجاح كن منفتحًا على الملاحظات واستخدمها لصقل استراتيجياتك ومعلوماتك ستكون مهاراتك الدبلوماسية أعظم في الفترات المقبلة .

على الصعيد العاطفي:تحلى بالهدوء الذى يساعدك على أن تتواصل بسهولة مع شريك حياتك، مما يجعله وقتًا مثاليًا لمناقشة أي مشاكل عالقة أو مشاركة مشاعرك مع الشريك.

على الصعيد الصحي:تجنب الإفراط في الإجهاد وابحث عن الوقت المناسب لممارسة الأنشطة التي تجلب لك الفرح والاسترخاء سيعزز نمط الحياة المتوازن من صحتك العامة ومستويات الطاقة لديك.

برج العقرب

على الصعيد المهنى:حرصك على ترتيب أولوياتك طوال الوقت، ساعدك في التقدم بعملك وجعلك تنافس من حولك ولا يستطيع أحد التغلب عليك.

على الصعيد العاطفى:تقربك الدائم لشريك حياتك وحرصك على تقوية علاقتك به، جعل حياتكما سعيدة وهادئة وحولك لمثل أعلى لمن حولك.

 على الصعيد الصحى:ممارستك للتمارين الرياضية بإنتظام وحرصك بالحصول على قسط كافٍ من النوم جعلك تشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت.

برج القوس

 على الصعيد المهنى:اهتم بعملك أكثر من ذلك ولا تدع فرصة لأحد لتوبيخك وضع خطة جديدة تساعدك على تطوير أفكارك حتى تتميز عن زملائك.

 على الصعيد العاطفى:جدد علاقتك بشريك حياتك طوال الوقت، ولا تتجاهله وحاول أن تفهمه دائماً وإياك وإثارة المشاكل معه بسبب غيرتك الشديدة عليه.

 على الصعيد الصحى:احرص على تناول الخضروات والفواكه لتحصل على العناصر الغذائية الهامة التي تحتاج إليها، ومارس التمارين الرياضية بإنتظام.

برج الجدي

على الصعيد المهني:قد يواجه الجدي فرصًا جديدة للنمو فاليوم مثالي لتحديد أهداف طويلة الأجل والتركيز على التطوير المهني من خلال وضع الخطط سريعة التنفيذ وحاول أن تحدد أولويات المهام التي تتوافق مع أهدافك المهنية.

على الصعيد العاطفي:قد يشعر الجدي بالرغبة في إقامة علاقات أعمق اليوم مع شريك حياته وحاول أن تدعم شريكك في الفترات الحالية، وتجنب الصراعات غير الضرورية من خلال التواصل بصراحة وصدق.

 على الصعيد الصحي:يجب على برج الجدي التركيز على التوازن والعناية بصحته خلال الفترات المقبلة تخفيف التوتر وتحسين حالته المزاجية، ويمارس التمارين الرياضية .

 برج الدلو

على الصعيد المهني:‏حاول أن تتشاور مع أهل الخبرة في كيفية البدء من جديد في المشروعات التي تحتاج إلى مجهود كبير وضع خطط قبل البدء في أي مشروع.

 على الصعيد العاطفي:‏حاول أن تفصل الأمور الخاصة بالعمل عند اللقاء مع شريك حياتك ويفضل أن يكون هذا الوقت خاص بكما وليس يخص أي شيء آخر في حياتك كي يشعر شريك حياتك بالاهتمام والاحترام.

 على الصعيد الصحي:‏تجنب الإفراط في تناول الأكلات سريعة التحضير ويفضل أن تستبدلها بالأكلات المنزلية الخالية من الدهون وزيوت غير الصحية.

برج الحوت

على الصعيد المهني:‏من الممكن أن تقوم بتحضير جميع الأفكار التي تريد تنفيذها وعرضها على بعض من الزملاء ومن خلال مشاركتهم تستطيع الوصول لرأي أفضل .

على الصعيد العاطفي:‏تبادل الحب والإحترام مع شريك حياتك وحاول أن تبتعد عن الدخول في أي خلافات تعكر صفو العلاقة ومن الممكن أيضا أن تمارس معه بعض الأنشطة الرياضية التي تكسر من ملل العلاقة بينكما.

 على الصعيد الصحي: السوائل من الأساسيات في يومك احرص عليها كي تكون بصحة جيدة وابتعد عن السهر والتدخين وحاول أن يكون هناك تغير كامل لشكل حياتك لتحافظ على صحتك.

Leave A Reply