الخميس, سبتمبر 19

ابراج الاثنين 9 ايلول ( سبتمبر )

برج الحمل

على الصعيد المهني:ستشهد لحظات مشرقة في حياتك المهنية اليوم، ستأتي مهام جديدة وتستغل كل منها كفرصة جديدة لإثبات جدارتك المهنية، تتطلب بعض المهام ساعات إضافية في مكان العمل، سيحقق موظفو التسويق والمبيعات الهدف بينما سيكون لدى مطوري الأعمال ومحترفي الإدارة ومهندسي تقنية المعلومات جداول أعمال مزدحمة.

 على الصعيد العاطفي:على الرغم من الاحتكاكات البسيطة في النصف الأول من اليوم، ستتحرك العلاقة بسلاسة، كن مستمعا صبوراً اليوم وقم بتلبية توقعات شريكك، حيث يتوقع حبيبك وجودك في لحظات السعادة.

على الصعيد الصحي:ستكون الصحة جيدة يجب عليك أيضا التركيز على نظامك الغذائي وتجنب الأشياء الدهنية والزيتية اليوم، يجب على الحوامل تجنب الرياضات المغامرة بما في ذلك الأنشطة تحت الماء.

برج الثور

على الصعيد المهني:حافظ على مهنيتك وتأكد من تلبية التوقعات في العمل، تتطلب منك بعض المهام الجديدة التركيز بشكل أكبر على الوظيفة، اليوم ليس الوقت المناسب للمناوشات المكتبية، ستساعد طبيعتك الودية في مشاريع الفريق.

 على الصعيد العاطفي:كُن صريحاً في علاقتك العاطفية مع شريك حياتك خاصة وأنكما سوياً منذ فترة طويلة، فهذا من شأنه أن يعزز من الروابط بينكما، يجب أن تكون حساسا لتفضيلات حبيبك، ستشهد العلاقات الرسمية تطورات كبيرة، يجب على أولئك الذين يسافرون أن يكونوا على اتصال بالحبيب اليوم

على الصعيد الصحي:لن تؤثر أي مشكلة صحية كبيرة على الحياة اليومية، كن حذرا أثناء تناول الطعام على أن يكون صحياً بشكل كبير، حافظ على نظامك الغذائي ولياقتك البدنية، حيث إن التغييرات في نظامك الغذائي أو التمرين قد تؤدي إلى بعض المشاكل الصحية.

 على الصعيد المهنيك:سوف تجد الرضا المهني، اليوم ستنجح محاولاتك في المشاريع الحاسمة، وهذا سيضيف قيمة إلى ملفك الشخصي، يجب أن تكون ودوداً مع فريقك في العمل وأن تصاحب الأوفياء والمخلصين في عملهم، قد يحاول أحد كبار الموظفين التقليل من جهودك في الاجتماع، مما قد يؤثر على الروح المعنوية.

برج الجوزاء

على الصعيد العاطفي:اتخذ قرارا بتسوية قضايا الماضي، قد ترى بعض اللحظات الرائعة في الحب اليوم، يمكن لأولئك الذين يرغبون في نقل العلاقة إلى المستوى التالي اتخاذ القرار النهائي، يمكن إنقاذ بعض العلاقات من خلال المحادثات المفتوحة.

 على الصعيد الصحي:كُن حريصاً على صحتك، إن البقاء في صحبة أشخاص يتمتعون بموقف إيجابي سيساعدك على التغلب على الكسل، وممارسة الرياضة، والالتزام بنظام صحي، يحافظ على صحتك ونفسيتك.

برج السرطان

على الصعيد المهني:قد تتوقع اليوم مهام متعددة تتطلب التركيز، احرص على عدم الوقوع ضحية لمناقشات الزملاء، سيكون من حسن حظ البعض الفوز بجوائز من عملاء أجانب، ستسافر بعض الإناث إلى الخارج لأسباب تتعلق بالعمل.

 على الصعيد العاطفي:يجب على الذكور المتزوجين أن يكونوا حذرين أثناء الجدال مع زوجاتهم، لأن هذا قد يؤدي إلى مشاكل خطيرة اليوم، قد تخطط لقضاء إجازة في نهاية هذا الأسبوع، وسوف تستغرق العلاقات الجديدة بعض الوقت حتى تصبح أقوى ومن الجيد قضاء بعض الوقت معا.

 على الصعيد الصحي:اهتم بصحتك، وابتعد عن كل ما يسبب لك أذى نفسي وجسدي، فاهتم بتناول الطعام المنزلي المضمون، وممارسة الرياضة المناسبة لحالتك الصحية خاصة رياضة المشي وركوب الدراجات.

على الصعيد المهني:أظهر دائما استعدادك لتولي وظائف جديدة لأن هذا سينعكس على التزامك، سيعجب العملاء بموقفك اليوم. من الجيد أن تكون مبتكرا في اجتماعات الفريق وأن تحافظ أيضا على علاقة ودية مع الإدارة.

على الصعيد العاطفي:كن هادئا في علاقتك العاطفية وتأكد من الحفاظ على علاقة جيدة مع شريك حياتك، قد تشهد بعض علاقات الحب تدخل شخص خارجي مما قد يجعل العلاقة فوضوية، يجب أن تكون منفتحا في التواصل، يمكن للإناث أن يتوقعن دعم الوالدين في العلاقة.

برج الأسد

على الصعيد الصحي:صحتك طبيعية اليوم، لا يجب تجاهل تناول الأدوية اليوم، حاول تناول الوجبات الخفيفة الصحية والمخبوزة وابتعد عن الوجبات الخفيفة المقلية، يمكنك أيضا الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية أو جلسة يوجا للحفاظ على صحتك البدنية.

على الصعيد المهني:تجنب الخلافات في العمل وتأكد من الحفاظ على علاقة جيدة مع كبار الموظفين، قد تتطلب بعض المهام الجديدة ساعات عمل إضافية، قد ينزعج البعض لأن العميل قد يرغب في إعادة صياغة مشروعه من جديد.

على الصعيد العاطفي:اليوم، سوف تتعزز التفاهمات بين الطرفين، ابحث عن طرق أكثر إبداعا لجعل العلاقة أكثر حماسة، ستشهد بعض علاقات الحب ارتباكًا طفيفا يتطلب تسوية فورية، تحدث بصراحة مع شريك حياتك وتأكد من استخدام كلمات واضحة لا تترك أي فرصة لحدوث سوء تفاهم.

برج العذراء

 على الصعيد المهني:قد تحدث بعض الخلافات البسيطة بينك وبين شخص أكبر سناً وخبرة، ويجب تسوية هذه الخلافات قبل نهاية اليوم، ويتعين على أولئك الذين يحاولون اجتياز امتحان تنافسي أن يركزوا أكثر وأن يبذلوا جهداً كبيراً في عملهم.

على الصعيد العاطفي:إن موقفك مهم للغاية في الحياة العاطفية، كن لطيفا ورصينا أثناء قضاء الوقت مع حبيبك، قد تكون هناك خلافات بسيطة ولكن لا تدع ذلك يؤثر على العلاقة، سيعود الحبيب السابق إلى حياتك ولكن هذا قد يضر أيضا بعلاقة الحب الحالية.

على الصعيد الصحي:في حين أن الصحة العامة جيدة، قد تعاني الإناث من مشكلات بسيطة، ولكن صحتهم العامة ستكون جيدة، أولئك الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي يحتاجون إلى تجنب الأنشطة مثل المشي لمسافات طويلة وتسلق الصخور.

برج الميزان

على الصعيد الصحي:لن يزعجك أي مرض اليوم أو حتى اعراض طفيفة، سوف تكون في أمان، ولكن تأكد من الحفاظ على نمط حياة إيجابي، يجب عليك أيضا توخي الحذر بشأن نظامك الغذائي، سيعاني بعض كبار السن من مشاكل تتعلق بالنوم والتي ستحتاج إلى حلول أكثر تقليدية.

على الصعيد المهني:ستتحسن الأمور المالية والعملية مع تقدم اليوم، ستبقيك بعض المهام ذات المواعيد النهائية الفورية مشغولا، قد تكون هناك أيضا فرص للانتقال إلى الخارج ويستغلها بعض المتخصصين في تقنية المعلومات والرعاية الصحية والضيافة والهندسة المعمارية الرسوم المتحركة .

على الصعيد العاطفي:كن حذرا في كلامك اليوم، فقد يسيء حبيبك فهم الكلمات وقد ينزعج منها أيضاً، حافظ على سعادة حبيبك بقضاء المزيد من الوقت معا، قد تخطط اليوم لعشاء رومانسي، سيسعد العقرب العازب بمعرفة أن فرص العثور على حب جديد عالية.

برج العقرب

على الصعيد المهني:يعد اليوم مليئا بالفرص والنمو، قد تجد نفسك تتولى مشاريع أو مسؤوليات جديدة تدفعك إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك، احتضن هذه التحديات بثقة وعزيمة، ستكون مهاراتك الإبداعية وحل المشكلات هي أكبر أصولك.

 على الصعيد العاطفي:إذا كنت أعزب، فهذا اليوم ممتاز للقاء أشخاص جدد وبدء علاقة ذات معنى، أما بالنسبة لأولئك الذين هم بالفعل في علاقة، فقد حان الوقت لتعزيز روابطكم من خلال التواصل المفتوح والتفاهم، يشجعك هذا اليوم على التعبير عن مشاعرك بشكل أكثر انفتاحا.

على الصعيد الصحي:حافظ على نمط حياة صحي لمواصلة الحفاظ على لياقتك واستيقظ مبكرا لممارسة الرياضة، امش أو اركض لمدة 20 دقيقة تقريبا إما في الصباح أو في المساء.

برج القوس

على الصعيد المهني:وضعك في العمل يتحسن جدًا. يثق المديرون في إمكاناتك ويتأكدون من أنك تلبي التوقعات خاصة أثناء التعامل مع المهام ذات المواعيد النهائية الفورية والضيقة، على الرغم من سياسات المكتب التي تصبح أكثر تشددًا لا تتنازل عن الإنتاجية.

 على الصعيد العاطفي:سوف تحتاج إلى قضاء المزيد من الوقت مع شريك حياتك، أظهر له عاطفتك دون شروط وادعمه في المساعي الشخصية والمهنية. تجنب المحادثات غير السارة وحاول أن تجعله مرتاحا، وضع في اعتبارك مشاعره وكن متعاونا في الحياة العاطفية.

على الصعيد الصحي:من الناحية الصحية، يشجعك اليوم على إيجاد التوازن بين النشاط البدني والاسترخاء، مارس روتين منتظم التمارين الرياضية للحفاظ على مستويات الطاقة لديك وإدارة التوتر بشكل فعال، انتبه لنظامك الغذائي، وتأكد من أنه مغذ ومتوازن.

برج الجدي

على الصعيد المهني:التواصل مع الرؤساء أمر بالغ الأهمية في معالجة هذه المشاكل، لا تظهر أبدا أي تلميح لعدم الثقة أو اليأس أثناء العمل، يحتاج المصرفيون والمديرون الماليون والمحاسبون إلى توخي الحذر بشأن الأرقام أثناء إعداد الميزانية العمومية.

على الصعيد العاطفي:اليوم، ستؤثر علاقتك العاطفية بشكل إيجابي على حياتك. تقضيان وقتا أطول معا، مما سيزيد من طاقتكما وثقتكما، قد تتصالح مع الحبيب السابق الذي انفصل عنك بسبب مشاكل تتعلق بالأنا، أما أولئك الذين هم بالفعل في علاقة عاطفية، يحصلون على موافقة والديهم ويتخذون قرارا بالزواج.

على الصعيد الصحي:على الصعيد الصحي، استمر في الحفاظ على إيجابيتك وتفاؤلك في الحياة. قد تواجه بعض الضغوط والتحديات، ولكن اعتبرها فرصًا للنمو والتطور.

برج الحوت

على الصعيد المهني:التواصل مع الرؤساء أمر بالغ الأهمية في معالجة هذه المشاكل، لا تظهر أبدا أي تلميح لعدم الثقة أو اليأس أثناء العمل، يحتاج المصرفيون والمديرون الماليون والمحاسبون إلى توخي الحذر بشأن الأرقام أثناء إعداد الميزانية العمومية.

على الصعيد العاطفي:اليوم، ستؤثر علاقتك العاطفية بشكل إيجابي على حياتك. تقضيان وقتا أطول معا، مما سيزيد من طاقتكما وثقتكما، قد تتصالح مع الحبيب السابق الذي انفصل عنك بسبب مشاكل تتعلق بالأنا، أما أولئك الذين هم بالفعل في علاقة عاطفية، يحصلون على موافقة والديهم ويتخذون قرارا بالزواج.

 على الصعيد الصحي:يجب على النساء الحوامل تجنب التمارين الشاقة وكذلك الرياضات المغامرة اليوم، يجب على الأطفال الاهتمام بطعامهم، وتزويدهم بكل ما هو مفيد طبيعي من الخضراوات والفاكهة، والفيتامينات التي يصفها الطبيب لهم.

Leave A Reply