الأربعاء, سبتمبر 18

ثروة “أنجلينا جولي” تحت المجهر بعد نجاح فيلمها الأخير.. فكم تبلغ؟

بعد حضورها البارز في مهرجاني “تورونتو” و”فينيسيا” السينمائيين، وعرض فيلمها الجديد “ماريا”، تزايد الحديث عن ثروة النجمة العالمية “أنجلينا جولي”، خاصة مع نجاحها المتواصل في عالم هوليوود والأعمال، ووضعت تحت المجهر من قبل المتابعين.

ووفقاً لـ CNN، تقدر ثروة “أنجلينا”، بنحو 120 مليون دولار خلال العام الجاري 2024، ما يبرز نجاحها المتواصل في مختلف المجالات، بدءاً من التمثيل، وصولاً إلى الإنتاج والأعمال الإنسانية والابتكار في مجال الأعمال.

وحصدت النجمة ثروتها بفضل مسيرتها اللامعة في هوليوود، حيث حازت على جائزة الأوسكار وثلاث جوائز جولدن جلوب، فيما تستمر في تقديم مسيرتها المميزة في أفلام تعزز مكانتها كممثلة ومنتجة ومخرجة، محققة المزيد من النجاحات في صناعة السينما.

وعلى صعيد الأعمال، تستحق “جولي” وبجدارة لقب سيدة أعمال مخضرمة، حيث استغلت شهرتها في إطلاق علامة “Atelier Jolie”، التي تعكس شغفها بالتصميم والفن، مع التركيز على الالتزام بالاستدامة.

فيما دخلت “جولي” عالم الإنتاج السينمائي وقدمت أعمالاً بارزة مثل فيلم الدراما والحرب “In the Land of Blood and Honey”، وفيلم الأكشن والإثارة “Those Who Wish Me Dead”.

وفي مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الـ81، عرض فيلم الدراما “ماريا”، الذي تجسد فيه “جولي” شخصية “ماريا مالابار”، مغنية الأوبرا الشهيرة التي تصارع تحديات متعددة في عالمها الفني، بما في ذلك صعوبات شخصية.

يسجل الفيلم رحلة نضال “ماريا” من الشكوك إلى الشهرة العالمية، وقد حظي أداء “جولي بإشادة” النقاد، وعكس قدراتها على تقديم أدوار بدراما معقدة، تبرز عمق المشاعر والتحديات التي تواجهها بطلة الفيلم.

Leave A Reply