الخميس, سبتمبر 19

ابراج الإثنين 16 ايلول ( سبتمبر )

برج الحمل

على الصعيد المهني

الأفكارمن أفضل سبل النجاح أن تلتزم بالأعمال التى تقوم بها حتى تستطيع تحقيق الإنجازات التى تسعى إليها، ولكن احذر من تأجيل عمل اليوم إلى الغد حتى لا تهدم ما تبنيه.

على الصعيد العاطفي

قم بزيادة جرعة الحب بصراحة اليوم وستكون هناك لحظات ممتعة في الحياة، على الرغم من القضايا البسيطة المتعلقة بالأنا والغرور من جانبك، سيكون شريك حياتك سعيداً بقضاء الوقت معك، خطط لتناول العشاء الليلة وحاول أن تتفاهم معه في حل بعض المشكلات التي تعرضتم لها في الفترة الماضية.

على الصعيد الصحي

الصحة جيدة ولكن انتبه إلى النظام الغذائي، لا تتناول الطعام من الخارج حيث قد تحدث مشاكل في الهضم اليوم، ومن المهم أيضا البقاء في صحبة أشخاص يتمتعون بموقف إيجابي.

برج الثور

على الصعيد المهنى

توقف عن تحمل أخطاء الآخرين ولوم نفسك على أخطاء لم ترتكبها. لا تفزع من الصوت العالى والاتهامات القاسية، انظر للأمور بموضوعية واحكم عليها من كل الزوايا ثم تصرف على هذا الأساس.

على الصعيد العاطفى

تتعامل بتحفز مع الشخص الخاطئ، يجب أن تكون أكثر تسامحًا مع شريكك عما تفعله الآن، وامنحه ما يستحقه من حب قبل أن تبحث عما يقدمه لك، فهكذا تدار العلاقات الصحية.

على الصعيد الصحى

أوضاعك الصحية مستقرة، ولكن اهمالك المتعمد لها يجلب عليك الكثير من المتاعب، فضلاً عن كونك فى الأساس لا تهتم بها وهو ما يجعلها فى خطر

 برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

سيمنحك شخص ما أو شيء غير متوقع دفعة كبيرة فى مجال العمل، وسيتطلب منك ذلك تغيير طريقة عملك وهو شيء جيد لا تحاول أن تقاومه حتى لو شعرت أنه سيضعك فى نقطة حرجة، ستشعر بفائدته فيما بعد.

على الصعيد العاطفى

أحلامك بشأن العلاقة العاطفية تسبب لك المشاكل وتحرمك الشعور بالراحة قبل تحقيقها أو على الأقل البدء فى التحرك نحو إنجازها. حاول ألا تقسى على نفسك وافعل فقط ما بإمكانك أن تفعله وخذ وقتك فى التخطيط لأنه ليس هناك حاجة للاستعجال.

على الصعيد الصحى

وزنك يشغل الكثير من تفكيرك فى الوقت الأخير وحان الوقت ليأخذ منك بعض الاهتمام الجاد والبدء فى التقليل من وزنك بطريقة منطقية ومناسبة، تتضمن ممارسة الرياضة وتحسين النظام الغذائى لك لأن هذا سينعكس عليك إيجابًا على المدى الطويل.

برج السرطان

على الصعيد المهني

كن مبتكر في اجتماعات العمل وأظهر دائما استعدادك لتولي مهام جديدة، ستنجح مهاراتك في التواصل في التعامل مع العملاء، تتطلب بعض المهام منك قضاء ساعات إضافية في مكان العمل، اليوم مناسب حتى لترك الوظيفة والالتحاق بوظيفة أخرى.

على الصعيد العاطفي

اصطحب حبيبك في رحلة ليلية اليوم، الجزء الثاني من اليوم مناسب لتقديم عرض الزواج ويمكن للإناث العازبات من برج السرطان أيضا توقع عرض الزواج، ستحل الإناث المحظوظات المشاكل مع الحبيب السابق للعودة إلى علاقة الحب القديمة.

على الصعيد الصحي

ستكون الصحة الطبيعية جيدة وسيصبح الأطفال خاليين من الجروح والكدمات، يجب على أولئك الذين يشعرون بعدم الارتياح استشارة الطبيب، مع تجنب التدخين وابتعد عن الرياضات الخطرة اليوم.

برج الأسد

على الصعيد المهني

لا تنغمس في السياسة المكتبية اليوم، إن استعدادك لتولي أدوار جديدة سيساعدك على البقاء في سجل الإدارة الجيد، تستقبل الإدارة أفكارك المبتكرة، اتخذ القرارات الصحيحة اليوم لضمان تحقيق جميع الأهداف قبل نهاية اليوم.

على الصعيد العاطفي

احذر كثيراً أثناء الإدلاء بتصريحات في العلاقة، فقد يؤذ تعليق حبيبك، فالجزء الأول من اليوم حاسم وقد تتوقع أيضا حدوث اضطرابات، سيجد الأسد العازب أيضا شخصا جديدا يدخل حياته اليوم.

على الصعيد الصحي

تأكد من عدم تفويت تناول الأدوية الخاصة بك ولا تهمل مواعيدها، وحمل حقيبة الأدوية أثناء السفر لمسافات طويلة، مع الاهتمام بتناول الطعام الصحي، وتجنب الأطعمة المقلية.

برج العذراء

 على الصعيد المهني

‏من الممكن أن تكون بتحديد أهداف ولكن احرص على أن تكون أهداف واقعية سهلة التنفيذ، أيضًا ابتعد عن الدخول في أي نقاش سلبي يتسبب في تعيطل العمل

 على الصعيد العاطفي

‏تجنب الغموض عند التعامل مع شريك حياتك وتحلى بصراحة والهدوء وأنتم منقشة الأمور التي تخص العلاقة

على الصعيد الصحي 

‏حافظ على أن تكون وزنك مثالي خلال الفترات المقبلة وتخلص من الدهون الزائدة عن طريق الرياضة أو تناول وجبات صحية

 برج الميزان

على الصعيد المهنى

حاول أن تكون هادئ قدر الإمكان مع من حولك فى العمل، لأن هذا سيكون له تأثير على وضعك بالمستقبل، كما سيكون سبباً فى ضياع الكثير من الفرص فى الفترة المقبلة. إلتزم الهدوء

على الصعيد العاطفى

الهدوء وحده هو طريقك لكسب قلب الحبيب، لا تكن حاد فى تعاملك معه، واحترم مشاعره وقدره لأن هذا سيساهم فى تطوير علاقتكما، حاول أن تكون إلى جواره فى الفترة المقبلة أكثر من ذلك لأنه بحاجة إليك.

على الصعيد الصحى

الاهتمام بصحتك هو طريقك للاستمتاع بالحياة، تنزه ألعب رياضة مارس التأمل عيش الحياة، لا تدع الأوضاع السيئة تسيطر عليك، وتعامل مع كل شئ بحذر شديد.

برج العقرب

على الصعيد المهني

كن حذراً أثناء تولي مهام جديدة اليوم، سيكون الهدف صعباً وتحتاج إلى العمل بلا كلل اليوم لتحقيق الهدف، سيواجه بعض مواليد برج العقرب تحديات في شكل سياسات المكتب، إذا كان لديك مقابلة مجدولة بشأن عمل ما، فأحضرها دون ارتباك.

على الصعيد العاطفي

ابق مع الحبيب لساعات طويلة اليوم، وهذا سيمنحك الكثير من الفرص للتعبير عن الحب، قد لا يكون الجزء الأول من اليوم مثمرا من حيث الحب، سيعيد بعض مواليد برج العقرب إحياء علاقة حب قديمة، لكن هذا لا ينبغي إذا كنت في علاقة.

على الصعيد الصحي

احرص على مراقبة صحتك، والاهتمام بها، وتناول كل ما يدعمك الآن وفي المستقبل لصحة قوية، فتناول الطعام الصحي، وأشرب كمية مناسبة من الماء تساعدك على الحفاظ على رطوبة جسمك ونشاطك، وعلي الحفاظ على بشرتك.

برج القوس

على الصعيد المهنى

تعد من أكثر الاشخاص المميزة فى العمل مما يجعل مديرك يختارك للقيام بمهمة صعبة تتطلب منك الخبرة التى حصلت عليها فى الفترة الماضية،لذا يجب عليك اثبات على كفاءتك المهنية لمديرك.

على الصعيد العاطفى

حاول أن تهتم بحبيبك أكثر من ذلك، على الرغم من انك تشعر بالملل الذى يدفعك لاثارة المشكلات مع الحبيب، لذا حاول قدر المستطاع ان تغير اسلوبك معه.

على الصعيد الصحى

تعانى اليوم من مشكلات نفسية الناتجة عن ضغوط العائلة التى وقعت فى الفترة الماضية، لذا حاول ان تحصل على الراحة والنوم الكافى لكى تتخلص من تلك الأزمة.

برج الجدي

على الصعيد المهني

‏حاول أن تتخلص من الماضي ويفضل أن تبدأ بالتفكير في المستقبل وفي مكانك الجديدة حرصا عليها من الضياع، والعمل على اثبات الذات والتحركات السريعة

على الصعيد العاطفي

‏قيل يكون هناك مشاكل في العلاقة العاطفية، لذا عليك أن تعطي شريك حياتك الفرص والمساحة الكاملة الحديث عن نفسه وعن الأسباب التي تتسبب في توتر

على الصعيد الصحي

‏حافظ على صحتك تخلص من العادي السلبية وابتعد عن التدخين ومارس التمارين الرياضية وتناول الكثير من السوائل على مدار اليوم

برج الدلو

على الصعيد المهني

‏من الممكن أن تقوم بالعمل على علاقات الضعف وتقويتها من خلال القرص التمارين التي تمكنك من الحصول على مكان جيدة في العمل

على الصعيد العاطفي 

‏من الممكن أن يكون هناك حياة عاطفية إيجابية لمولود برج الدلو خلال الفترات المقبلة تمكنه من العيش في حياة أكثر أمانا

على الصعيد الصحي 

حاول أن تنتظر في ممارسة التمرين الرياضية ابتعد عن الكسل مع مراعاة تناول الأكلات الصحية خالية من الدهون وابتعد أيضا عن الأكلات سريعة التحضير

 برج الحوت

على الصعيد المهني

‏حاولت أن تبتعد عن المؤثرات التي تتسبب في تشتت الفكر خلال ساعات العمل ومحاولة وضع خطة بديلة بالإضافة إلى التصور بشكل مستمر مع أعلى الخبرة

على الصعيد العاطفي

‏حاول أن لا تضيع هذه الفراص بينك وبين الشريك حياتك ولكن أعمل على استثمار بشكل جيد يساعد على تقوية العلاقة بينكما

على الصعيد الصحي

حاول أن تقليل من السكريات ولا وابتعد عن اللحوم سريعة التحضير ويفضل أن تقوم بصناعة أكلات منزلية صحية، في الفترات الحالية

Leave A Reply