الخميس, سبتمبر 19

ردًا على الهجوم على نواف الموسوي وحسن مرعب، القومي: تحيّة لكلّ من لفظ الخيانة

صدر عن الحزب السوري القومي الاجتماعي:

بعد الحملة الشرسة التي طالَت النائب السابق السيّد نوّاف الموسوي، والشيخ حسن مرعب، أثناء إطلالات إعلاميّة أشارا فيها إلى بطولة المقاوم السوري القومي الإجتماعي الأمين حبيب الشرتوني، والنتيجة التي حصلت عن هذا الفعل لناحية هوية لبنان واتجاههِ، يهمّ الحزب أن يؤكّد في هذه المناسبة أنّ حملة التحريض الإعلامي الموجّهة هي هجوم على كلّ وطنيّ شريف يرى بأنّ هويّة لبنان لا يجب أن تُلطَّخ بالعمالة، وأنّ حريّة الرأي والتعبير هما مسألتان مقدّستان، وأنّه لا يمكن الركون لمنطق التخوين والتحريض الطائفي المستخدم لكلّ من أراد التعبير عن تلك الحقبة السيّئة في تاريخ لبنان، كما لا يمكننا القبول أو الرضوخ لمنطق وجهة النظر في العمالة أو أيّ تبرير لتلك الحقبة السوداء.

ويشدّد الحزب على أنّ تلك الحملة المسعورة لن تمرَّ في السياسة والإعلام ولدى الرأي العام مرور الكرام، وأنّ زمنَ الدفاع عن المقاومين بردِّ الحملات عنهم يجب أن يتحوّل إلى هجومٍ مرتدّ على كلّ من لُطّخت مواقفه بالسمّ ولا يزال يعتقد أنّه يحاضر بالوطنيّة.

ويؤكّد الحزب أنّ حقبة القمع الفكريّ تحت مُسمّيات ومحميّات الطوائف قد وَلَّت إلى غير رجعة، ولن تُرهب إرادة محورنا وفريقنا.

هذا ويتوجّه الحزب بالتحيّة لكلّ من لفَظَ الخيانة والعمالة وحيّا حبيب الشرتوني لمناسبة ذكرى عيد عمليّته البطوليّة، ومنهم النائب السابق نوّاف الموسوي والشيخ حسن مرعب

Leave A Reply