الجمعة, سبتمبر 20

ابراج الجمعة 20 ايلول ( سبتمبر )

برج الحمل

على الصعيد المهنى

تشعر اليوم أن الأمور خارجة عن سيطرتك وأن هذه الأمور تمنعك من الأداء بشكل جيد، لكن كن متيقنًا أنك كنت مخلصًا ومجتهدًا، وحتى رؤسائك يتفهمون القيود.

على الصعيد العاطفى

يوم مثالى لقضاء وقت ممتع مع عائلتك يمكنك أيضًا الاهتمام ببعض الالتزامات العائلية المهمة، اصطحب أطفالك إلى لعبة أو زيارة مكانهم المفضل، يمكنك أيضًا قضاء بعض الوقت مع والديك وإخوتك.

على الصعيد الصحى

يجب عليك ممارسة الرياضة والنوم جيدًا، ومع ذلك إذا واجه جسدك بعض الصعوبات فى العمل، فيجب عليك اتخاذ جميع التدابير الاحترازية للحفاظ عليه ومن بين هذه التدابير زيادة تناول الماء.

برج الثور

على الصعيد المهنى

تجد نفسك اليوم تركض كثيرًا دون أن تجنى أى نتيجة مثمرة، لا تيأس إنه مجرد يوم غريب لا تسير فيه الأمور بالطريقة التى ترغب فيها، ستحفزك أحداث اليوم على التخطيط لعملك مسبقًا والقيام بالترتيبات اللازمة قبل الانتقال إلى الميدان لا تشتر أي بطاقة ائتمان جديدة.

على الصعيد العاطفى

تتوافر لك اليوم فرص رومانسية كثيرة، لكن عليك أن تتحقق من أولوياتك قبل اختيار شريك حياتك حتى لا تنشأ أى مشاكل فى المستقبل.

على الصعيد الصحى

إذا كنت تعانى أى أمراض مزمنة، فيجب عليك شراء جهاز طبى لتتبع نبضك ومستوى السكر وضغط الدم، والاحتفاظ به معك دائمًا، يجب عليك مراقبة هذه المؤشرات عن كثب.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

فكر فى تولى أدوار جديدة فى العمل من شأنها أن تثبت إمكاناتك، أنت جيد فى حضور المقابلات، كن مبتكرا فى اجتماعات العمل وستجذب الإدارة إليك ولا تشتت نفسك فى معارك جانبية.

على الصعيد العاطفى

حافظ على حياتك العاطفية آمنة من التهديدات الخارجية اليوم، قد يؤثر شخص ثالث على شريك حياتك، وقد يؤدى هذا إلى سوء تفاهم اليوم، تجنب الجدال اليوم وتحتاج إلى التواصل بشكل صحيح لحل جميع النزاعات.

على الصعيد الصحى

قد تحتاج إلى إدارة الضغوط بشكل أفضل للحفاظ على استقرار صحتك العامة، اجعل العناية بنفسك أولوية، قم بممارسة التمارين الرياضية بانتظام وتناول الطعام الصحى وامنح جسمك الراحة الكافية.

برج السرطان

على الصعيد المهنى

لا تقلق إذا لم توفق فى خطوة من خطوات مشروعك، حاول مرة أخرى حتى تستطيع تحقيق حلمك الذى طالما تمنيت تحقيقه على أرض الواقع.

على الصعيد العاطفى

حاول أن تنسى أمر الحبيب السابق ولا تبحث عنه مرة أخرى، واطوى هذه الصفحة تماماً من حياتك، وافتح قلبك للحياة من جديد.

على الصعيد الصحى

انصت لتعليمات الطبيب المعالج حتى تستعيد عافيتك من جديد، واتبع نظاما غذائيا صحيا مناسبا لك حتى تخسر وزنك الزائد الذى اكتسبته بسبب إفراطك فى تناول الأطعمة الدسمة.

برج الاسد

على الصعيد المهنى

تحكم فى انفعالاتك عند تحدثك مع زملائك حتى لا تثير المشاكل معهم، كما عليك بتحسين علاقتك بهم ومن ناحية أخرى عليك بتطوير أدائك فى العمل.

على الصعيد العاطفى

حافظ على قوة العلاقة التى تربطك بشريك حياتك ولا تخسره بسبب انفعالك الدائم عليه، كما عليك بالإنصات إلى أطفالك وتخصيص بعض الوقت لهم.

على الصعيد الصحى

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحافظ على صحتك، واتبع نظاما غذائيا صحيا غنيا بالخضراوات والفاكهة.

برج العذراء

على الصعيد المهنى

أخبار سعيدة عن ترقية ستأتى لك فى الطريق، ما يضمن مكاسب مادية أو زيادة فى الأجر خلال الأيام المقبلة، لذلك كن أكثر تفاؤلًا.

على الصعيد العاطفى

لا تيأس ربما يكون الخير فى علاقة عاطفية جديدة وبداية أخرى مع طرف يحبك يستحقك ويستحق أن يستكمل حياته معك 

على الصعيد الصحى

تناول الماء والعصائر الطبيعية بشكل مستمر، ولا تنسى ممارسة الرياضة وخاصة المشى، الذى يساعدك على التركيز والتفكير الجيد وتصفية الذهن.

برج العقرب

على الصعيد المهنى

حبك الشديد للالتزام وحرصك الدائم على تطبيقه فى عملك جعلك من الأوائل دائماً والمميز عند رؤسائك طوال الوقت.

على الصعيد العاطفى

حرصك على التقرب من شريك حياتك وتحسين علاقتك به، جعلك تشعر بالسعادة الغامرة وأثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالك.

على الصعيد الصحى

ممارستك للتمارين الرياضية بشكل دائم، واتباعك لنظام غذائى صحى مناسب لك، وحصولك على قسط كافٍ من النوم جعلك تحافظ على صحتك.

برج القوس

على الصعيد المهنى

ابحث عن أى فرصة تساعدك على التقدم فى عملك، واستغلها جيداً حتى تصل لما كنت تحلم به ولا تنصت لمن يحاولون التقليل من شأنك.

على الصعيد العاطفى

لا تطل فترة الخلافات بينك وبين شريك حياتك، وحاول أن تصلح ما أفسدته بسبب عصبيتك وغيرتك الشديدة حتى تشعر معه بالسعادة.

على الصعيد الصحى

احرص على تناول الخضراوات والفواكه حتى تستفيد من عناصرها الغذائية، ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة حتى تحافظ على صحتك.

برج الجدى

على الصعيد المهنى

تعامل مع كل المهام باجتهاد وتأكد من الحفاظ على علاقة ودية مع أعضاء فريق عملك، يمكن لمحترفى تقنية‏ المعلومات أن يتوقعوا تغييرا فى الدور، حافظ على مستوى منخفض اليوم، لكن احرص على عدم زعزعة العلاقة مع المديرين.

على الصعيد العاطفى

لن يحدث تغيير كبير فى حياتك العاطفية، ستكون هناك مشكلات بسيطة ولكنها لن يكون لها تأثير خطير على حياتك العاطفية، تحتاج إلى أن تكون ناضجاً لحل المشكلات، وتفاهم مع شريك حياتك بشكل منطقى ولا تجعل أوقات الحزن والغضب تطول.

على الصعيد الصحى

لن تعانى من مشاكل طبية اليوم، لكن من الجيد أن تتبع نمط حياة صحى، تعامل مع الضغوط النفسية من خلال ممارسة اليوجا والتأمل.

برج الدلو

على الصعيد المهنى

كن منتجاً وركز على العمل جيداً، سيكون لدى متخصصى تقنية‏ المعلومات والأكاديميين ومندوبى المبيعات جدولا زمنيا مزدحما، بينما سيشهد رجال الأعمال الذين يتعاملون مع البناء وتجهيز الأغذية والضيافة والرعاية الصحية عوائد جيدة.

على الصعيد العاطفى

العلاقات العاطفية اليوم قد تشهد تطورًا إيجابيًا، إذا كنت فى علاقة فستلاحظ انسجامًا أكبر مع الشريك، وإذا كنت عازبًا قد تلتقى شخصا يجذبك بشكل غير متوقع.

على الصعيد الصحى

يجب إزالة جميع الأطعمة الدهنية من نظامك الغذائى، واملأ القائمة بالسلطات والخضراوات الورقية الخضراء، يجب على أولئك الذين يعانون من مشاكل الأعصاب والحموضة توخى الحذر، ولا مانع من ممارسة الرياضة.

برج الحوت

على الصعيد المهنى

حاول ألا ترى الأمور من منظورك أنت فقط، حاول أن تستمع لأراء الآخرين خاصة ممن هم أكبر منك فى الخبرة والعمل، لديك فرصة كبيرة فى التقدم والترقية، فلا تستعجل الأمور.

على الصعيد العاطفى

لا تضغط بنقاط الضعف التى تخص شريك حياتك عليه، حاول أن تكون له الملاذ الآمن وأن تحبه مثلما يحبك، وقدم له المساعدة والدعم خاصة إذا طلب منك ذلك.

على الصعيد الصحى

تمارينك الرياضية لا تهملها، حتى وإن كنت فى حاجة لفترة راحة، خذها لكن لا تدع الوقت يسرقك، واجعل الرياضة من أولويات حياتك وجزء أساسى من يومك، مع تناول وجبات صحية مفيدة تجمع بين الخضراوات والفاكهة.

Leave A Reply