الأحد, سبتمبر 22

ابراج الأحد 22 ايلول ( سبتمبر )

برج الحمل

على الصعيد المهنى

احسب خطواتك جيداً ولا تتسرع في إتخاذ أي قرار حتى لا تندم بعد ذلك، وضع خطة تساعدك على تطورك وتقدمك في عملك.

على الصعيد العاطفى

حاول أن تحسن من علاقتك بشريك حياتك الفترة المقبلة، ولا تتسبب في إزعاجه أو إثارة المشاكل معه مرة أخرى.

على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، واتبع نظام غذائى صحى مناسب لك حتى تشعر بالنشاط والحيوية دائماً.

 برج الثور

على الصعيد المهنى

تتعامل بشكل عاطفى جدًا فى العمل، والجميع يعرف أن هذه هى نقطة ضعفك وهذا خطأ كبير، احرص على أن تخفى مشاعرك فى محيط العمل وضع كل شىء على طاولة العمل وتناول مع الأمور بالعقل والموضوعية.

على الصعيد العاطفى

تتعامل بتحفز مع الشخص الخاطئ، يجب أن تكون أكثر تسامحًا مع شريكك عما تفعله الآن، وامنحه ما يستحقه من حب قبل أن تبحث عما يقدمه لك، فهكذا تدار العلاقات الصحية.

على الصعيد الصحى

لا تجعل الضغوطات الخارجية تؤثر على اهتمامك بصحتك. يحذرك الفلك من انحدار فى صحتك هذه الأيام عليك أنت تتخذ التدابير الوقائية اللازمة

 برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

تسير الأمور فى العمل اليوم على عكس ما كنت تتوقع، وربما تتلقى اليوم بعض الإشادة من رؤسائك بسبب إنجاز المهام التى أوكلت إليك، حاول أن تكون أفضل .

على الصعيد العاطفى

تشعر اليوم بإحساس رائع نتيجة وقوف الحبيب بجانبك فى المشكلة التى تمر بها، وهذا الأمر يزيد من استقرار العلاقة بينكما

على الصعيد الصحى

قد ينتابك اليوم الشعور بالحالة النفسية سلبية بسبب ضغط العمل، حاول أن تتخلص منها حتى لا تسوء الأمور أكثر من ذلك.

برج السرطان

على الصعيد المهنى

اتبع شغفك وأبحث عن أفكار تتوافق مع ميولك حتى تستطيع من خلالها إثبات ذاتك وقدراتك وتصل للمكانة التي تحلم بها طوال الوقت.

على الصعيد العاطفى

عاتب شريك حياتك وحاول أن تصلح علاقتك به، ولا تكرر الأخطاء التي أقترفتها في حقه مرة أخرى حتى تصبح حياتكما هادئة وسعيدة.

على الصعيد الصحى

انسى الأمور السيئة ولا تغوص في الأفكار السلبية وحاول أن تسترخى حتى تحسن حالتك النفسية وتشعر بالسعادة .

برج الأسد

على الصعيد المهني

الآن يمكنك أن تتخذ القرارات الهامة فى مستقبلك المهني، ولكن يجب أن تبتعد عن التردد والحيرة وتشرك زملائك فى إنجازاتك وأن تظل متعاونًا، بحيث يردون لك الجميل عندما تسوء الأمور، ويجب أن تتمتع بروح الفريق حتى تنجح فى تحقيق أهداف العمل.

على الصعيد العاطفي

اليوم أنت تشعر بقدر من الانفتاح على الآخرين، وتعيش فى حالة حب إيجابية مع شريك حياتك، فحياتك العاطفية اليوم فى أفضل حال، كما أنك يجب أن تتنزه مع شريك حياتك أو تسافرا سوياً فى احدى الرحلات أو تقوما بمغامرة جديدة سويًا.

على الصعيد الصحي

حالتك الصحية على ما يرام، ولكن يجب أن تنتبه جيداً لصحتك وتبتعد عن كل المؤثرات السلبية التى تسبب لك الأمراض

برج العذراء

على الصعيد المهني

المسئوليات الكبيرة فى العمل لفترة طويلة ترهقك وتفسد مزاجك وتشعرك برغبة فى الهرب وهذا قد يجعلك تخسر الكثير من الفرص فى عملك ويجعلك تضيع مجهودك السابق كله.

على الصعيد العاطفي

علاقتك العاطفية تتطور إلى الأفضل وهو جانب إيجابى مشرق فى حياتك. تحصل على الدعم اللازم من شريكك ويدفع العلاقة إلى مرحلة متقدمة لا تشعر بالخوف وتقبل هذا التقدم والنجاح.

على الصعيد الصحي

تعانى بعض المشكلات والمتاعب مع المعدة فحاول أن تتجنب استفزاز جهازك الهضمى قدر الإمكان وكن حذرًا أكثر فى ما يتعلق بالمشروبات التى تتناولها خلال اليوم وتجنب أى طعام غير صحى .

 برج الميزان

على الصعيد المهنى

انتظر أنباء سعيدة عن أموال في الطريق ستأتى لك قريبًا، عبارة عن زيادة فى المرتب لذلك كن أكثر تفاؤلًا فهذه الأيام هى أيام حظك.

على الصعيد العاطفى

لا تيأس ربما يكون الخير فى علاقة حب جديدة وبداية سعادة مع الطرف آخر يستحقك ويستحق أن يكمل حياته معك .

 على الصعيد الصحى

حاول الذهاب إلى الطبيب بسبب آلام الأسنان الذى تشعر به، حاول أن تتناول الماء والعصائر الطبيعية بشكل مستمر ولا تنسي ممارسة الرياضة وخاصة المشي.

برج العقرب

على الصعيد المهنى

ترتيبك الدائم لأفكارك وحرصك على عرضها طوال الوقت ومساعدة الآخرين في كل شيء جعلك متفوق في عملك وساعدك في الوصول لهدفك.

على الصعيد العاطفى

حرصك على تقوية علاقتك بشريك حياتك طوال الوقت، وإنصاتك الدائم له جعل حياتك هادئة ومستقرة وأثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالك.

على الصعيد الصحى

اتباعك لنظام غذائى صحى طوال الوقت، ساعدك في الحصول على عناصر غذائية هامة، وتتمتع بصحة جيدة دائماً.

برج القوس

على الصعيد المهنى

هذا هو الوقت المناسب لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحك، فجهود إصرارك لن تذهب سدى ويمكنك أن تتوقع مكاسب طائلة فى المستقبل القريب فسوف تتلقى الدعم الكامل من عائلتك فى هذا المشروع.

 على الصعيد العاطفى

اليوم تأخذ عطلة عن العمل وتستمتع بيومك لا تقلق فإدارتك فى مجال العمل معجبة بأداءك كما انك قد تحصل على ترقية فى الفترة المقبلة وهذا يحفزك على العمل أكثر من أى وقت مضى.

على الصعيد الصحى

الأيام الماضية أعطيت لصحة المقربين منك أولوية على صحتك، أما اليوم فتعزز من مستوى صحتك ولياقتك البدنية كما لديك الفرصة لتدريب كثير من الناس.

برج الجدي

على الصعيد المهنى

لا ترهق نفسك في العمل، وحاول أن تنظم وقتك حتى تستطيع إنجاز المهام المطلوبة منك في وقت قصير دون أن تشعر بالتعب أو الإرهاق.

على الصعيد العاطفى

ابحث عن شريك حياة يتوافق معك في كل شيء حتى تكون معه أسرة صغيرة تشعر فيها بالسعادة والهدوء الذى تحلم به.

على الصعيد الصحى

اتبع نظام غذائى صحى ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة مرة أخرى حتى تحافظ على رشاقتك وتتمتع بلياقة بدنية مميزة طوال الوقت.

برج الدلو

على الصعيد المهنى

تتعلم من دروس الماضى وتقوم بالتغلب على بعض المشاكل المفاجئة التى سوف تقابلك فى العمل بدءًا من اليوم. قدرتك على التفكير السريع تزداد هذه الأيام وسوف تصل لنتائج مرضية .

على الصعيد العاطفى

أثرت ضغوط الحياة بالسلب على علاقتك بالشريك فى الفترة السابقة يبدو أنك تحتاج إلى قضاء بعض الوقت بصحبته، حاول ألا تفسد تلك العلاقة عليك إعادة جسور المحبة والثقة بينكم مرة أخرى.

على الصعيد الصحى

لديك الكثير من النشاط والطاقة وصحتك جيدة إلى حد كبير هذه الأيام، حاول المحافظة على ذلك و اتباع نظام غذائى صحى والابتعاد عن الأطعمة السريعة قد يدعمك بقوة.

برج الحوت

على الصعيد المهني

تشعر بالملل من العمل فى المكتب خاصة أن الأضواء تنسحب عنك اليوم فحاول أن تمنح نفسك بعض الاهتمام ولا تجعل ذلك يزعزع ثقتك بنفسك، وتأكد من أن هذا مجرد مرحلة عابرة وكن لطيفًا ومتواضعًا مع الآخرين.

على الصعيد العاطفي

يروق لك شخص يتمتع بروح الدعابة والسخرية ويجذبك إلى سحره الخاص، وهذا شعور جيد لم تجربه منذ زمن فحاول ألا تضيع هذه الفرصة من بين يديك.

على الصعيد الصحى

جهازك الهضمى يحتاج للكثير من الرعاية والاهتمام منك فحاول أن تتجنب الأكلات التى قد تسبب لك مشاكل فى الجهاز الهضمى ومارس الرياضة بشكل معتدل.

Leave A Reply