الجمعة, سبتمبر 27

ابراج الخميس 26 ايلول ( سبتمبر )

 برج الحمل

على الصعيد المهنى

الانضباط والعمل الجاد من أهم مميزاتك، قد تكون فى مزاج محبط من حياتك المهنية التى لا تسير على ما يرام، ومع ذلك، لا يجب أن تفقد ثقتك فى أن العمل الشاق يؤتى ثماره دائمًا أنت على الطريق الصحيح، من المهم الآن أن تتمسك بهذا المسار.

 على الصعيد العاطفى

تعجز عن فهم الإجراءات والدوافع التى تحرك شريك حياتك، شعور غامض من القلق وعدم الرضا من المرجح أن يحدث فى داخلك أيضا، تحتاج إلى إعطاء الوقت لهذه العلاقة حتى تفهمها وتنمو بشكلها الطبيعى.

على الصعيد الصحى

لا تتجاهل المشاكل الصحية اليوم وإذا ظهر أى عارض غريب يجب أن تستشير الطبيب، وإلا فإنها يمكن أن تحمل نسبة خطورة.

برج الثور

 على الصعيد المهنى

تحلى بالصبر اليوم، قد يكون التواصل صعبًا فى العمل، لذا كن مباشرًا وصبورًا لضمان فهم أفكارك، وربما يمكنك حتى استخدام الصور أو العروض التوضيحية للمساعدة فى الوضوح.

على الصعيد العاطفى

حاول أن تتقرب من شريك حياتك وتفهم متطلباته حتى لا تزداد المشاكل والخلافات بينكما، من الممكن ان تطلب إجازة من العمل للسفر مع شريك حياتك فى رحلة رومانسية.

على الصعيد الصحى

إذا وجدت نفسك اليوم منهكًا للغاية، فقد حان الوقت للتراجع خطوة إلى الوراء، ركز على التمارين مثل التنفس العميق أو المشي لمسافة قصيرة في الهواء الطلق.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

فى مجالك المهنى قد تجد نفسك على خلاف مع زميل تختلف آراؤه وقراراته بشكل متزايد عن آرائك وقراراتك وقد يتصاعد هذا الصراع اليوم، ليصل إلى نقطة محورية استعد للدفاع عن موقفك والدفاع عن وجهة نظرك، إن التعامل مع هذا الموقف بالدبلوماسية والحزم قد يعزز فى النهاية موقفك داخل فريقك أو شركتك، حتى فى مواجهة التحديات.

على الصعيد العاطفى

قد يجلب اليوم انتكاسة بسيطة فى حياتك العاطفية، ويكشف عن مجالات تحتاج إلى شفاء عاطفى، إن مواجهة هذا الأمر مع شريكك يمكن أن يعزز من علاقتكما، يكمن المفتاح في مواجهة هذه القضايا بصراحة بدلاً من تجنبها، ابدأ هذه العملية اليوم؛ إن معالجة هذه المخاوف بشكل مباشر يمكن أن يمهد الطريق لاتصال أعمق وتفاهم بينكما، مما يعزز الثقة.

على الصعيد الصحى

تأمل فى ممارساتك الصحية وفكر فى إجراء تغييرات لطيفة ومستدامة بدلاً من الإصلاحات الجذرية، على سبيل المثال يمكن أن تؤدى زيادة تناولك للمياه إلى تقليل شهيتك بشكل طفيف وتحسين صحتك بشكل عام.

برج السرطان

على الصعيد المهنى

اطلع على كل ما هو جديد ومختلف فى مجال عملك، وإياك والعيش على أطلال الماضى حتى تحقق ماكنت تحلم به على أرض الواقع.

 على الصعيد العاطفى

اظهر مشاعرك لشريك حياتك حتى يشعر باهتمامك ويبادلك نفس الشعور وتشعر بالسعادة والحب الذى تفتقده وتبحث عنه طوال الوقت.

على الصعيد الصحى

اتبع نظاما غذائيا صحيا، ولا تكثر فى تناول العصائر أو الحلوى حتى لا يزيد وزنك مرة أخرى، كما عليك بالحصول على قسط كافٍ من النوم.

برج الأسد

على الصعيد المهنى

لا تتردد فى استغلال أى فرصة تساعدك على النجاح وتحقيق طموحك على أرض الواقع وإياك والعودة للخلف مرة أخرى أو التنازل عن حلمك.

على الصعيد العاطفى

ابحث عن شريك حياة تشعر معه بالأمان والحب الذى تفتقده وتبحث عنه طوال الوقت، ولا تهتم فقط بالمظهر الخارجى أثناء بحثك حتى لا تخطئ فى الاختيار.

على الصعيد الصحى

احرص على ممارسة تمرين الجرى بشكل يومى حتى تخسر وزنك الزائد، الذى اكتسبته الفترة الماضية، كما عليك باتباع نظام غذائى صحى.

برج العذراء

على الصعيد المهنى

يجب أن تحرص على تعاملاتك مع الزملاء فلا يصح أن تخلق بعض المشاكل التى ليس لها أى دلائل والتى استقيتها من كلام أحدهم فلا تترك أذنك إلى أحد.

على الصعيد العاطفى

بعد فترات طويلة من الجفاء والابتعاد عن شعور وأحاسيس الحب الحقيقى، يجب أن تكون على ثقة ويقين أن الحب سيأتى إلى بابك وسيجعلك فى قمة سعادتك ويشعرك بأنك ملك زمانك.

على الصعيد الصحى

انتبه إلى حالتك الصحية ولا تستهن أبدًا بتعليمات الطبيب التى ربما تنهيك عن بعض العادات السلبية، ولا تضع مستقبلك الصحى فى خطر.

برج الميزان

على الصعيد المهنى

يبدو أنك فى مزاج يسمح لك بقراءة ما بين السطور فى هذه اللحظة، سوف تراجع كل العمل الذى أنجزته مؤخرًا وستجد طرقًا لتحسين عملك ومع ذلك، يبدو أن الأمور المالية مشكلة صعبة بالنسبة لك، ولن يكون هناك مجال تقريبًا لتوفير الكثير من المال.

على الصعيد العاطفى

يجب أن تدرك أنه على الرغم من وجود الكثير من الحب، إلا أن كل علاقة تحتاج إلى العمل حتى تستمر إن مجرد الوقوع فى الحب ليس كافياً، بل يجب أن تظهر حبك من وقت لآخر، لقد تجاهلت الإيماءات لبعض الوقت الآن، إذا لم تعالج هذا الاتجاه على الفور، فسيبدأ شريكك فى التفكير فى أنك فقدت الاهتمام وقد يبدأ فى البحث فى مكان آخر.

على الصعيد الصحى

أنت الآن تمتلك الطاقة الكافية للتغلب على كل العقبات والتحديات التى تواجهك، ومع ذلك قد تنشأ بعض المشكلات التى تتطلب الكثير من وقتك وطاقتك، ما يجعلك منهكًا ومجهدًا فى حلها، كن مستعدًا مسبقًا وقم بإعداد وجباتك المفضلة لنفسك والتى يمكنك تناولها بعد ترتيب كل شىء.

برج العقرب

على الصعيد المهنى

تجد نفسك على أعتاب مرحلة جديدة من النجاح والتطور، خاصة إذا واصلت العمل الجاد والاجتهاد، لا تتردد فى استغلال الفرص المتاحة لك، فقد يكون الباب الذى يفتح لك آفاقًا جديدة للترقية أو لتحقيق أهداف كنت تطمح إليها منذ فترة.

على الصعيد العاطفى

قد يضغط شريك حياتك فى سبيل توضيح الأمور المستقبلية، فكن جاهزًا لذلك وحضر له الأجوبة الشافية والمقنعة والمنطقية.

على الصعيد الصحى

الرياضة تساعدك على اللياقة والتحسن فى الحالة الصحية بشكل أكثر، لذا احرص على رياضة الجرى أو المشى ربع ساعة يوميًا.

برج القوس

على الصعيد المهنى

أنت بحاجة للبعد عن التسرع فى اتخاذ القرارات التى تتعلق بالعمل، حاول أن تعمل فى هدوء كى تحصل على أكبر إنتاجية ممكنة خلال الفترات المقبلة.

على الصعيد العاطفى

عندما تتواصل مع الآخرين لا تستمع فقط إلى ما يقوله الشخص الآخر، بل استمع أيضًا إلى المشاعر الكامنة وراء الكلمات، لاحظ ما إذا كان الشخص الآخر يبدو متوترًا أو حزينًا أو محبطًا أو مرتبكًا أو سعيدًا أو مبتهجًا وما إلى ذلك وتعامل معه من خلال تلك المشاعر.

على الصعيد الصحى

قلل من تناول الملح فيجب ألا يتجاوز استهلاكك اليومى من الملح جرامًا واحدًا أو ملعقة صغيرة، مع مراعاة تناول كميات مناسبة من السوائل.

برج الجدى

على الصعيد المهنى

حارب من أجل هدفك ولا تستسلم لليأس والإحباط مرة أخرى، وابحث عن طرق مختلفة تساعدك على النجاح والتفوق فى عملك.

على الصعيد العاطفى

حاول أن تقوى علاقتك بشريك حياتك ولا تنصت لمن يحاولون إثارة المشاكل بينك وبينه، حتى تظل علاقتكما جيدة كما كانت فى الماضى.

على الصعيد الصحى

التزم بالنظام الغذائى الصحى، الذى يساعدك على إنقاص وزنك الزائد الذى اكتسبته الفترة الماضية بسبب إفراطك فى تناول الأطعمة الدسمة.

 برج الدلو

على الصعيد المهنى

حاول مرة أخرى حتى تصل لما كنت تحلم به من نجاحات، وإياك وأن تستسلم لليأس حتى تصل لما كنت تحلم به فى حياتك المهنية.

على الصعيد العاطفى

حافظ على قوة العلاقة التى بينك وبين عائلة شريك حياتك ولا تتجاهلهم مرة أخرى حتى تصبح علاقتكما أقوى من أى وقت مضى.

على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى، واتبع نظاما غذائيا صحيا غنيا بالعناصر الغذائية الهامة التى تحتاج إليها.

برج الحوت

 على الصعيد المهنى

بعد فترات طويلة من التعب والمعاناة، أنتَ الآن تسير على الطريق الصحيح نحو تحقيق أهدافك، لا تندم على أى أعمال خسرتها فى الفترة السابقة، فسوف تعوض كل هذا وستعرض عليك فرص عمل مميزة وربما سفر للعمل بالخارج.

 على الصعيد العاطفى

علاقتك مستقرة مع الشريك منذ فترة طويلة، لكنك تعانى من الافتقاد بسبب انشغاله وسفره الدائم، حاول أن تتحلى بالصبر وتدعم شريك حياتك فى سبيل تحقيق أحلامه.

على الصعيد الصحى

صحتك جيدة اليوم لكنك قد تعانى من بعض المشاكل فى الجهاز الهضمى، لا تترد فى استشارة طبيب عند شعورك بأى تعب مفاجئ.

Leave A Reply