السبت, أكتوبر 5

ابراج السبت 5 تشرين اول ( أكتوبر )

برج الحمل

على الصعيد المهني

سواء كان الأمر يتعلق بطرح فكرة جديدة أو السعي للحصول على ترقية أو بدء مشروع جديد، حافظ على تركيزك خلال الفترات الحالية وسوف تحصد جوائز الحصول على المكانة التي تريدها.

 على الصعيد العاطفي

خذ بعض الوقت للتواصل بصراحة مع شريكك وحاول أن تفتح طريق للمناقشات فهي أفضل طريقة لحل المشكلات كي لا يحدث فجوة بينك وبين شريك حياتك.

 على الصعيد الصحي

اشرب كمية كافية من الماء واحصل على قسط كافٍ من الراحة لإعادة شحن مستويات الطاقة ، أيضًا فكر في ممارسات اليقظة مثل التأمل للحفاظ على السلام الداخلي.

برج الثور

 على الصعيد المهني

أنت بحاجة لإعادة التفكير في إدارة العمل مرة أخري كي تحصل على ما تريد، يفضل أن تبتعد عن الكسل والروتين المهني وحاول أن تقوم بالتجديد من خلال طرح أفكار جديدة

على الصعيد العاطفي

ابتعد عن النقاشات الحادة بينك وبين شريك حياتك وحاول أن توظف مهاراتك الشخصية في احتواء شريك حياتك كي تكون العلاقة أكثر أمان في الفترات المقبلة.

على الصعيد الصحي

من الممكن أن تقوم بعمل جدول زمنيًا يساعدك على ترتيب يومك بشكل جيد، أيضًا حافظ على ممارسة ا لتمارين الرياضية بشكل يومي

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

تنتظرك فرص عمل رائعة فكر مليًا وإذا كان كل شيء يناسبك جيدًا، فاتخذ خطوة انتقالية في حياتك المهنية سيترك أحد زملائك الوظيفة وقد تساعد شخصًا آخر في سد هذه الفجوة من خلال التوصية به ورغم أنك قد لا تدرك ذلك، إلا أن آراءك تحظى باحترام كبير، ستتحسن الأمور المالية حيث سيرتفع راتبك بغض النظر عن مكانك.

على الصعيد العاطفى

إن اللطف والعناية ضروريان للتعامل مع شريك حياتك الآن فهو يتعامل مع قضية مهمة جدًا بالنسبة له أنت بحاجة إلى إلهامه بالثقة حتى يقرر أن يبوح لك بأسراره. استعد لتقديم دعمك الكامل إن اجتياز هذه الأزمة بنجاح سيكون له تأثير طويل الأمد عليكما.

على الصعيد الصحى

لقد حان الوقت لتدرك قيمة النظام الغذائي الجيد عليك أن تفهم أن تعديل نظامك الغذائي هو السبيل الوحيد لتحسين صحتك العامة، وهذا من شأنه أن يحسن أيضًا مجالات أخرى من حياتك.

برج السرطان

على الصعيد المهني

إذا كنت تفكر في تغيير مسارك المهني أو تولي مشروع جديد، فهذا هو الوقت المناسب لذلك، لكن حافظ على تعاونك مع الزملاء وكن منفتحًا على الملاحظات البناءة لتحقيق أهدافك المهنية.

على الصعيد العاطفي

إذا كنت أعزبًا، فقد تقابل شخصًا يثير اهتمامك بطرق غير متوقعة لكن عليك بمعالجة أي مشاكل متبقية وتذكر أن الحب يزدهر بالثقة والانفتاح، لذا اغتنم الفرصة وشارك مشاعرك الحقيقية.

على الصعيد الصحي

إنه الوقت المناسب لتبني عادات صحية أو البدء في نظام لياقة بدنية جديد، أيضًا حافظ على ترطيب جسمك واختر الأطعمة المغذية لدعم صحتك العامة إذا كنت تشعر بالتوتر، خذ وقتًا للاسترخاء.

برج الأسد

على الصعيد المهنى

استمر في دعمك لزملائك ولا تحاول أن تثير المشاكل معهم مرة أخرى حتى تنجح معهم في تحقيق التقدم للمؤسسة التي تعملون بها.

على الصعيد العاطفى

انصت لشريك حياتك جيداً، ولا تعانده حتى تصبح حياتكما هادئة ومستقرة، وإياك وتجاهل أهم التواريخ الخاصة بعلاقتكما.

على الصعيد الصحى

مارس تمرين المشى بشكل يومى واتبع نظام غذائى صحى، وتجنب الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة حتى لا يزداد وزنك مع مرور الوقت.

على الصعيد المهنى

حارب من أجل تحقيق فكرتك وتنفيذها على أرض الواقع، ولا تفرط أبداً في حلمك الذى طالما تمنيت تحقيقه ولا تتكاسل أو تيأس.

برج العذراء

على الصعيد العاطفى

اعمل على تحسين وتقوية علاقتك بشريك حياتك وتودد له طوال الوقت، ولا تتجاهله بسبب إهتمامك الزائد بعملك حتى تنجح علاقتكما.

على الصعيد الصحى

مارس تمرين رياضى مناسب لك ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة وأحصل على قسط كافٍ من النوم حتى تستطيع التركيز في عملك.

 على الصعيد المهنى

وازن بين حياتك المهنية والإجتماعية ولا تجعل أحدهما تطغى على الآخر، وضع خطة جديدة تساعدك على الوصول لهدفك الذى تحلم به طول الوقت.

برج الميزان

على الصعيد العاطفى

انسى الماضى ولا تتذكر الحبيب السابق وأفتح صفحة جديدة مع الحياة، وأبحث عن شريك يتوافق معك في الكثير من صفاتك الشخصية حتى تكون معه أسرة صغيرة مستقرة.

على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك بممارسة تمرين المشى لمدة ساعة يومياً، ولا تتكاسل عن ذلك مرة أخرى حتى تحسن حالتك المزاجية وتحافظ على لياقتك البدنية.

برج العقرب

على الصعيد المهني

هذه الأيام تتلقى مكافأة فى العمل بسبب اجتهادك، وتترشح لترقية كبيرة أو تولى مسئولية مشروع جديد.

على الصعيد العاطفي

حالتك العاطفية مستقرة جدا وتزداد هدوءا مع الحبيب، فحاول أن تعطى شريكك قدرا كبيرا من الحب والاهتمام فهو فى حاجة لذلك وادعمه فى الفترة المقبلة حيث يعود ذلك على علاقتكما فتزداد جرعة الرومانسية بينكما.

 على الصعيد الصحى

الضغوط والتوترات تسيطر عليك بنسبة كبيرة بسبب العمل، فعليك أخذ قسط كاف من الراحة فلا تتردد من السفر لأحد الاماكن الهادئة من أجل استعادة نشاطك من جديد.

برج القوس

على الصعيد المهنى

التقدم فى العمل لن يحتاج مزيد من الاستماع للأحاديث الجانبية، التى تأخذ من الإنسان أكثر مما تعطيه، ربما يكون الوقت الذى تضيعه فى الاستماع إلى هذا النوع من الكلام، انتقل بذهنك إلى مرحلة جديدة من الأفكار، تبرز كفاءتك فى العمل وتزيد من ثقة رؤساءك بك.

على الصعيد العاطفى

بعض الأشخاص يستحقون منا فرصة ثانية، لذا إن حاولت حبيبك القديم للظهور على الساحة من جديد، يمكنك أن تفكر فى الأمر بعيداً عما حدث فى الماضى، فالزمن يغير الأشخاص

على الصعيد الصحى

ممارسة الرياضة أمر مهم جداً حتى ولو لدقائق بسيطة فى اليوم، المهم المداومة عليها، لذلك عليك معرفة الرياضة التى تحبها، وداوم على ممارستها .. وستشعر بفارق كبير.

 برج الجدى

على الصعيد المهنى

أنت من المحتمل أن تشارك فى بعض الأعمال الخيرية والتى سوف تستغرق الكثير من الوقت، قد تحتاج إلى إجراء بعض القرارات السريعة، كى تنال الجزاء

على الصعيد العاطفى

سوف تجد صعوبة فى تكريس الكثير من الوقت كما كنت ترغب مع شريك حياتك بسبب الضغوط الناجمة عن عدد من العوامل الخارجية، الالتزامات المهنية تؤدى إلى تآكل معظم وقتك، تأكد من أنك تعطى شريك حياتك حقه فى جزء من وقتك.

 على الصعيد الصحى

يفضل أن تأخذ الفيتامينات لتحسين مناعتك والصحة، تأكد أنك على مستوى عال من النظافة فى منزلك وذلك لتقليل فرصة حدوث عدوى.

برج الدلو

على الصعيد المهنى

قد يساعدك القيام بأحد الأمور المشتركة مع صديق نقطة انطلاق إلى المزيد من النجاحات، وقد تصل إلى أحد المناصب المهمة بفضل حبك لمجالك المهنى.

على الصعيد العاطفى

قد يساعدك الحوار الذى أجريته مع الحبيب على استعادة الاستقرار للعلاقة القائمة بينكما، حاول البناء على هذا والتقدم خطوة بخطوة إلى الأمام لتحسين تلك العلاقة.

على الصعيد الصحي

الحركة تساعدك كثيرًا على تحسين حالتك الصحية، فأكثر من المشى وخفف اعتمادك على المواصلات فهذا يساعدك على اكتساب اللياقة البدنية.

برج الحوت

على الصعيد المهنى

افتح صفحة جديدة في عملك وضع خطة تساعدك على الوصول لهدفك ولا تنصت لمن يحاولون التقليل من شأنك مرة أخرى.

على الصعيد العاطفى

تعاون مع شريك حياتك وحاول أن تقوى علاقتك به وسامحه وأفتح معه صفحة جديدة حتى تعيش حياة هادئة مستقرة معه.

على الصعيد الصحى

تناول الخضروات والفواكه حتى تستفيد من عناصرها الغذائية الهامة والمتنوعة، وتحافظ على صحتك كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

Leave A Reply