الأربعاء, أكتوبر 9

الرابطة الشيعية تستنكر وضع صورة السيستاني ضمن بنك أهداف إسرائيل 

   بسمه تعالى

   استنكرت ” الرابطة الإسلامية الشيعية العالمية ” ما ظهر به أحد المحرضين عبر برنامج للقناة 14 الإسرائيلية عرض فيه صورة المرجع الديني الأعلى للطائفة الإسلامية الشيعية في العالم آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني مد الله في عمره الشريف ضمن بنك أهداف الكيان الصهيوني للقيام بعمليات اغتيال على نسق ما فعلت إسرائيل في الفترة الأخيرة بين لبنان وسورية وفلسطين وإيران واليمن باغتيال رموز شيعية دينية وعلمية وسياسية كان من بينها المجاهد الأكبر آبة الله الشهيد السيد حسن نصر الله أعلى الله في درجاته ..

   وتساءلت الرابطة على لسان مجلس أمنائها إن كانت إسرائيل تريد الدخول في مواجهة شاملة عالمية مع كل المسلمين الشيعة كطائفة في كل العالم من خلال هذا الاستفزاز بالتهديد بقتل رموزها الدينيين عبر إعلامها .. بعدما كانت المواجهة شبه محصورة بينها وبين فريق من المسلمين ..

     وأضاف مجلس الأمناء أن الرابطة تعارض أي عمل عدائي قد تقوم به إسرائيل ضد الشيعة في إيران أو ضد المرشد الأعلى المرجع الديني المجاهد السيد علي الحسيني الخامنئي مد الله في عمره الشريف الذي يشكل إحدى أبرز المرجعيات الشيعية بعد السيد السيستاني ..

    كما وتستنكر الرابطة عملية العدوان على بلاد الشيعة في لبنان واليمن وعلى سائر بلاد المسلمين وعلى المسلمين ، بل وسائر اللبنانيين والفلسطينيين واليمنيين والسوريين من كل الطوائف ..

     وطالبت الرابطة بلسان أمينها العام طالبت دولة الڤاتيكان ممثلة بالحبر الأعظم بالضغط على مراكز القرار في الولايات المتحدة الأمريكية وفي الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة للتوقف عن الاستهدافات للرموز الشيعية الدينية في الحرب الدائرة في المنطقة ..

Leave A Reply