الأحد, أكتوبر 13

تصعيد في وتيرة الاعتداءات على قضاءي صور وبنت جبيل

صعدت قوات العدو من وتيرة الاعتداءات على قضاءي صور وبنت جبيل، حيث سجل عدد من الغارات المتتالية من منتصف الليل الفائت وحتى صباح اليوم، مستهدفة بلدات الضهيرة ، علما الشعب ، الناقورة وعيتا الشعب، رامية ، ومارون.

 هذا و استمرت الاشتباكات اكثر من ساعة بعد فجر اليوم على محور بلدة رامية الحدودية التي تعرضت لقصف مدفعي عنيف طال عددا من المنازل والاودية والتلال المجاورة للبلدة .

وفجر اليوم، اطلق العدو نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه الاحراج المتاخمة لبلدات رامية وعيتا الشعب و رميش وسقط عدد من القذائف المباشرة الثقيلة على اطراف الناقورة.

طيلة الليل الفائت وحتى صباح اليوم حلق الطيران الاستطلاعي المعادي فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط وصولا حتى نهر الليطاني والساحل البحري واطلق القنابل المضيئة.  كما منع العدو مراكب صيد الأسماك من دخول البحر قبالة مدينة صور مكررا التهديد و الوعيد.

خلية عمل مكتملة في وحدة ادارة الكوارث الطبيعة في اتحاد بلديات قضاء صور لخدمة النازحيين في مراكز الايواء المعتمدة في مدينة صور.

وكما يستمر العدو الاسرائيلي بالعمل على شل الجسم الطبي والاسعافي حيث يستهدف مراكز الهيئة الصحية الاسلامية والدفاع المدني في اكثر من منطقة وقرية.

Leave A Reply