الإثنين, أكتوبر 14

نادين نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها عبر إنستغرام ستوري

في الوقت الذي ينتظر فيه جمهور نادين نجيم زوجها من ناريغ ناربيكيان، خاصة مع تلميحهم أن الزفاف اقترب خلال عدة لقاءات مؤخراً .. فاجأت نادين نجيم متابعيها اليوم بخبر انفصالها.

نادين نجيم :أنا عزباء ولا يمكن إيقافي

عبر حسابها على إنستغرام، نشرت نادين ستوري تظهر فيها على متن قارب في البحر، وكتبت هذه العبارة: “يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًا! لا، أنا عزباء ومحاطة بالنعم !”

والملفّت كان اختيارها أغنية “Unstoppable” لسيّا المرفقة في القصة، التي تحمل دلالات عظيمة حول تمكين المرأة، متزامنةً مع خبر انفصالها.

كيمياء ظاهرة في الآونة الأخيرة

يُذكر أن آخر ظهور لنادين مع خطيبها كان في حفل الجوائز بياف. ومن خلال فيديو عفوي شاركته نادين برفقة خطيبها ناريغ ناربيكيان بعد تلقيها الجائزة من بياف 2024، ضحكت لأنها في كل مرة ترغب في التقاط سيلفي معه، يُضحك بسبب زاوية التصوير التي يبدو أنه يفضل زاوية أخرى، وعلقت: “هذا ما يحدث عندما أستخدم هذه الزاوية لالتقاط صورة شخصية.” وبدا أن الكيمياء واضحة بينهما، خاصةً أنها كانت مرتدية خاتم زواج.

ومن الملفت أيضا أن قبل شهر، احتفلت نادين بعيد ميلاد خطيبها.

“عيد ميلاد سعيد حبيبي” عبارة شاركتها نادين نجيم على صور أرفقتها عبر إنستقرام توجهت من خلالها إلى معايدة خطيبها ناريغ ناربيكيان الذي صودف عيد ميلاده في 12 سبتمبر .

و بأجواء مليئة بالحب و السعادة احتفلت نادين بعيد ميلاد خطيبها بأحد الأماكن في بيروت، بحضور عدد من أصدقائها المقربين من هبة نور، زهير مراد، ناتالي نصرالله، أليس عبدالعزيز ، ساندي فرح و غيرهم.

 نادين نجيم

Leave A Reply