الأربعاء, أكتوبر 16

سلسلة عمليات للمقاومة فجر اليوم

صدر عن “المقاومة الإسلامية” البيانات التالية:

“دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجيّة الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:40 من فجر يوم الأربعاء 16-10-2024، مدينة صفد المحتلة بصلية صاروخية كبيرة”.

صدر عن “المقاومة الإسلامية” البيان الآتي:

“دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:30 من فجر يوم الأربعاء 16-10-2024، مربض مدفعية ‌‏العدو الإسرائيلي في دلتون بصلية صاروخية”.

صدر عن “المقاومة الإسلامية” البيان الآتي:

“دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:30 من فجر يوم الأربعاء 16-10-2024، مربض مدفعية ‌‏العدو الإسرائيلي في ديشون بصلية صاروخية”.

صدر عن “المقاومة الإسلامية” البيان الآتي:

“دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:40 من فجر يوم الأربعاء 16-10-2024، مستعمرة يفتاح بصلية صاروخية”.

Leave A Reply