الجمعة, أكتوبر 18

5 الاف وجبة يومياً وتوزيع 4 الاف حصة..مضيف آل الصدر يواصل دوره الاغاثي

 

للاسبوع الرابع على التوالي، يواصل القيمون على “مضيف آل الصدر” وبتوجيه من رئيس “التيار الصدري” السيد مقتدى الصدر، خدمة اهالي الجنوب النازحين، بعد صمودهم لأكثر من عام في قراهم وبلداتهم.

ويكشف المشرف على المضيف رحيم كاظم، ان السيد مقتدى الصدر ومنذ اللحظة الاولى للعدوان الواسع على القرى الجنوبية في 23 ايلول الماضي، قدم توجيهاته لانشاء مضيف في لبنان، ولا سيما في نقطة التجمع الكبرى للنازحين من الجنوب في بيروت ومدارسها ومعاهدها وجامعاتها. ويشير الى ان ومنذ الساعة الاولى لتدفق النازحين الى المجمع، باشرنا بتأمين اعداد كبيرة من الفرش والاغطية، وآلاف العبوات من مياه الشرب وتأمين حليب الاطفال وادوية.

ويلفت الى ان “المضيف” باشر ايضاً ومنذ اليوم الاول لتدفق موجات النزوح الجنوبية الى المجمع، بفتح مطبخ للوجبات الساخنة. ويشير الى ان 5 آلاف وجبة تقدم يومياً من المطبخ، مع مراعاة نوعية الاكل الخاصة بكبار السن والاطفال.

ويلفت ايضاً الى توزيع اكثر من 4 آلاف حصة غذائية وتأمين كميات من المازوت لقسم من مراكز الايواء، ويوجد هناك عدد من الحالات الخاصه تم الاهتمام فيها وتلبيه مطالبها.

ويكشف عن سقوط شهيد عراقي في الجنوب، ويقول ما نقدمه اقل واجب يقدم لاخواننا اللبنانيين، ونحن شركاء لهم بالدم، حيث سقط لنا شهيد وعدد من الجرحى في هذا العدوان، وتم تشييع الشهيد هنا في لبنان ودفنه في مثواه الاخير في مدينه النجف الاشرف.

Leave A Reply