الجمعة, أكتوبر 18

أنشيلوتي يحسم الجدل حول تعاقدات ريال مدريد في يناير بعد إصابة كارفاخال

أوضح كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، موقفه من جلب تعاقدات للفريق خلال سوق الانتقالات الشتوي في يناير، مع تعدد الإصابات، وخاصة إصابة داني كارفاخال.

وأصيب كارفاخال بقطع في الرباط الصليبي، وخضع لجراحة ناجحة وسيغيب مدة طويلة عن النادي الملكي.

وتحدث أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو المقرر خوضها غدًا السبت.

وقال أنشيلوتي: “نحن آسفون جدًا لكارفاخال، فهو لاعب مهم جدًا، في الأشهر القليلة المقبلة فقدناه كلاعب، ولكن ليس كقائد في غرفة خلع الملابس، لأنه سيكون هنا وسيعمل معنا، سوف نستفيد من قوته وتفكيره”.

وأضاف: “لقد عملنا بشكل جيد خلال هذه الاستراحة، انتهز العديد من اللاعبين الفرصة لتحسين حالتهم البدنية، لقد عاد اللاعبون الدوليون في أعلى مستوياتهم، لدينا مشاعر طيبة بشأن مباراة الغد ضد فريق جيد، أرى أن اللاعبين أكثر تحفيزًا”.

وعما إذا كان يفكر في التناوب غدًا، رد: “اللاعبون الذين وصلوا أخيرًا، رودريجو وفالفيردي، تدربا اليوم وسنقوم بتقييمهما غدًا، الآخرون بخير”.

وسُئل أنشيلوتي إذا كان من الضروري تعزيز الفريق في الشتاء، وأجاب: “لم أطلب تعزيزات من النادي، لأننا في العام الماضي تعاملنا بالفعل مع الإصابات التي تعرضنا لها بشكل جيد وسيحدث نفس الشيء هذا الموسم”.

وإذا كان ذلك يعني استبعاد التعاقدات في انتقالات يناير، أشار أنشيلوتي: “إذا كنا بحاجة إلى لاعب مناسب لريال مدريد، فلن نستبعد ذلك، لكن الأمر ليس بهذه البساطة، لدينا لاعبون شباب يمكنهم المساهمة، عودة ألابا الذي سيكون قريبًا مع الفريق… في الوقت الحالي لا نفكر في التعاقدات”.

وحول اللاعبين بمركز الظهير في فريق الشباب، ومن سيتواجد مع الفريق الأول، أوضح: “لورين، فورتيا، جاكوبو… نقوم بإجراء تقييم يومي لما يمكنهم المساهمة به لنا”.

وبشأن بدلاء كارفاخال ومن يمكنه اللعب كظهير بخلاف لوكاس فاسكيز، علّق: “ميليتاو”.

وتابع: “إحدى أفضل الصفات التي يتمتع بها لوكاس فاسكيز هي قوته البدنية، لن يواجه أي مشكلة في لعب جميع المباريات التي أعطيه إياها، إنه شيء لا نفكر فيه حتى، على الصعيد البدني فهو في أفضل حالاته، لدينا ثقة كاملة معه”.

وفيما يتعلق بجاهزية فينيسيوس جونيور والاستفادة من فترة التوقف الدولي، أستطرد: “لقد كان جيدًا جدًا بالنسبة له، لقد اغتنم الفرصة، مثل كيليان مبابي أو ميندي، للقيام بعمل شاق ومكثف وكذلك الحصول على أيام راحة أعتقد أنهم استمتعوا بها، مشاعري هي مشاعر شخصية، ثم سيكون القاضي هو الميدان غدًا”.

وعن رؤيته للفريق بشكل عام، أوضح: “الأحاسيس مختلفة تمامًا، أنا أكثر ثقة الآن مما كنت عليه قبل شهر، يمكننا تقديم نسخة أفضل مما كانت عليه في الآونة الأخيرة، هناك لحظة مهمة في الموسم قادمة، لدينا منافسون أقوياء للغاية في دوري أبطال أوروبا والدوري وقد وصلنا بمشاعر جيدة”.

Leave A Reply