الأحد, أكتوبر 27

ميريام فارس تنادي الإنسانية: حملة تبرعات مع “اليونيسف” لأطفال لبنان النازحين

في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها أطفال لبنان من جراء الاعتداءات الإسرائيلية، اختارت المنظمة العالمية “اليونيسف” النجمة اللبنانية ميريام فارس التي تخطت شهرتها الوطن العربي إلى العالمية لإطلاق حملة إنسانية سامية لأطفال لبنان وأهاليهم تقضي بجمع التبرعات لهم بعد أن هجروا وشردوا ويعيشون في ظروف صعبة ولاسيما على أبواب الشتاء.

وعبر مقطع فيديو لـ”اليونيسف” توجهت ميريام فارس إلى أصحاب الأيادي البيضاء في العالم للتبرع لمساندة العائلات النازحة وتأمين مستلزماتها الضرورية وخاطبتهم بتأثر انطلاقاً من كونها أماً وتتحسس وتشعر بما تعانيه الأمهات في سبيل أولادهن، وقالت: “بلدي الحبيب، لبنان، حيث وُلدت وعشت طوال حياتي، وحيث انجبت أطفالي، وحيث أريد أن أعيش طوال حياتي، ينزف. آلاف العائلات نزحوا بحثاً عن أماكن آمنة، أمهات يتحسرن على فقدان أطفالهن، والعديد من العائلات تكافح للحصول على الضروريات لتلبية احتياجاتها الأساسية مع استمرار التصعيد في الصراع، مشاهد الدمار والخسارة تكسر القلب”.

وأضافت ميريام “أنا كأم وإنسانة، سلامة كل طفل مهمة لي للغاية، واليوم، يحتاج أطفال لبنان إلى مساعدتنا. أحث كل واحد منا على المساعدة والتبرع لليونيسف الذين هم على الأرض، لمساندة العائلات النازحة، وتوصيل المياه، والإمدادات الطبية، وغير ذلك من المساعدات الإنسانية المنقذة للحياة. كل تبرع، مهما كان قدره، سيساعد اليونيسف في الوصول إلى المزيد من الأطفال والعائلات المحتاجة. في مثل هذه الأوقات، لا يمكننا الوقوف مكتوفي الأيدي. قوتنا باتحادنا، لنتبرع الآن، شكراً لاستماعكم”.

Leave A Reply