الأحد, سبتمبر 22

هل يكون إيسكو مفاجأة زيدان ضد خيتافي في غياب كروس؟

استعاد فريق ريال مدريد، خدمات لاعب الوسط، إيسكو ألاركون، خلال المران الأخير استعدادًا للمواجهة المقبلة في الدوري أمام خيتافي.

وتعافى إيسكو من آلام الظهر التي منعته من المشاركة أمام هويسكا في الجولة الماضية وذلك وسط نظرة قاتمة بسبب الغيابات التي انضم إليها البرازيلي ميليتاو بسبب معاناته من آلام عضلية وتوني كروس للإيقاف.

ولا يزال مركز الظهير الأيمن لا يجد من يشغله بسبب المشكلات العضلية التي عانى منها ألفارو أودريوزولا خلال مواجهة هويسكا إضافة إلى عدم مشاركة كل من داني كارفاخال ولوكاس فاسكيز في مران الاثنين مع بقية زملائهما.

ومن الممكن أن يحل إيسكو، الذي تدرب مع المجموعة خلال المران الأخير، أزمة خط الوسط حيث يغيب توني كروس للإيقاف والأوروجوياني فيدي فالفيردي للإصابة.

ويعاني الميرينجي من الكثير من الأصابات في صفوفه ومنها البرازيلي ميليتاو بسبب آلام عضلية والقائد سرخيو راموس الذي خضع مؤخرًا لجراحة في الركبة اليسرى والبلجيكي إدين هازارد الذي تعرض لإصابة جديدة في العضلات الأمامية من الساق اليسرى والبرازيلي رودريجو الذي يتعافى حاليًا من الإصابة.

وشارك فقط 10 لاعبين من الفريق الأول في مران اليوم تحت قيادة زيزو الذي اضطر للاستعانة لاعبين من الناشئين مثل فيكتور تشوست وميجيل جوتيريز وأنطونيو بلانكو ومارفين وسرخيو أريباس وهوجو باييخو.

Leave A Reply