الخميس, أكتوبر 10

ياسين: إنّ ايّة امتيازات لن تنفع اذا سقط الوطن

جدد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي مطالبته المسؤولين لتحمل مسؤوليتهم والتنازل لمصلحة الوطن في هذه الظروف الصعبة.

وتابع العلامة ياسين: إننا نلفت نظرهم جميعا أن اية امتيازات لن تنفع اذا سقط الوطن.

كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: إننا نشدد في هذه الظروف الاقتصادية على إيلاء الاهمية للاقتصاد لان الجوع بدء يطرق ابواب اكثرية الشعب اللبناني مؤكدين على ضرورة فتح باب الاستيراد لمن يرغب والغاء الحصريات لهذه الشركة او تلك منعا للاحتكار وتدفيع الثمن للمواطن الفقير والعمل لترشيد الدعم حتى يطال كل الشعب اللبناني ويأمن حاجاته الضرورية.

وتقدم العلامة ياسين من الشعب والحكومة العراقيين بالتعازي للضحايا الذين سقطوا في حادثة مشفى ابن الخطيب متمنين للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.

وختم العلامة ياسين مشيدا ببطولة الشعب الفلسطيني الذي لم يهتم لاي خسارة مقابل الحفاظ على القدس اولى القبلتين ووجهة الثوار والاحرار من كل العالم مؤكدا ان انتصار الامس هو انتصار على التطبيع ومنعطف في اتجاه تحرير فلسطين ومناشدا الشعوب العربية الوقوف مع الشعب الفلسطينية ومؤكدا ان الانتصار لفلسطين وليس للعدو وان العدو يسعى لعزل القدس عن اي قضايا في فلسطين تمهيدا لضمها المستحيل الى كيانه الغاصب.

Leave A Reply