الخميس, سبتمبر 19

قائد باريس سان جيرمان ماركينيوس : استقبلنا هدفين غبيين

أبدى قائد باريس سان جيرمان، البرازيلي ” ماركينيوس ” أسفه عقب هزيمة فريقه المخيبة أمام مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 1-2.

وصرح ماركينيوس عقب المباراة لإذاعة “مونتي كارلو” قائلاً: “تراجعنا كثيرًا للخلف في الشوط الثاني، ولم نتمكن من الخروج من منطقتنا، كان فريق مانشستر سيتي أكثر عدوانية، ولعبوا بشكل أفضل”.

وتابع: “كانت هذه هي الصعوبة ، وعلينا أن نستمر على نفس النهج في كلا الشوطين في المباراة التالية. يتبقى لدينا 90 دقيقة لكن علينا أن نفعل ما هو أفضل للوصول إلى النهائي”.

وأضاف: “من الصعب تحليل ذلك الآن، لكن من الصعب أن تركض خلف الكرة. لم نتمكن من مواجهتهم بشكل جيد. عليك أن تكون ذكيًا، لقد استقبلنا هدفين غبيين حقًا، هذه هي تفاصيل دوري أبطال أوروبا”.

ثم أكمل: “عليك إدارة هذه التفاصيل الصغيرة بشكل أفضل والبقاء قويًا في تلك المواقف”.

وأضاف: “مباراة العودة؟ سوف يتطلب الأمر شخصية، ومن لا يؤمن بحظوظنا يجب ألا يذهب إلى هناك. يتطلب الأمر عقلية المحارب، والقيام بكل ما يلزم للوصول إليه”.

واختتم قائلاً: “نحن قريبون جدا، يجب ألا نشك الآن. علينا تحسين ما لم نفعله جيدًا اليوم، ولدينا ما يلزم لتغيير الوضع”.

كانت المباراة قد شهدت سيناريو غير متوقع لأصحاب الأرض، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم فريق العاصمة الفرنسية بهدف نظيف، من إمضاء القائد “ماركينيوس”.

كان في الشوط الثاني، تمكن “دي بروين” من تعديل النتيجة من خطأ فادح للحارس “كيلور نافاس”. قم وضع “رياض محرز” السيتي في المقدمة بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة.

وينتظر الفائز من مانشستر سيتي و باريس سان جيرمان الفائز من تشيلسي وريال مدريد، حيث انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

Leave A Reply