الخميس, أكتوبر 10

المستشفى الحكومي في صور يتلقى هبة أسرّة مستشفى من الكتيبة الإيطالية

إلتقى مدير مستشفى صور الحكومي النقيب الطبيب فضل عاصي وفدا من قيادة ومكتب التعاون المدني العسكري التابع للكتيبة الإيطالية الفوج الأوّل خيّالة “NIZZA”. حيث تمّ إستعراض واقع عمل والخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى وكيفية عمل الفريق الطبي خاصة في ظل جائحة كورونا.

خلال اللقاء إستلم النقيب عاصي هبة من قبل الكتيبة الإيطالية وهي عبارة عن خمسة عشر سرير مستشفى وخمس أسرّة مستشفى متخصص للأطفال وبعض التجهيزات والمستلزمات الأخرى.

نشكر النقيب عاصي قيادة الكتيبة الإيطالية والمجتمع المدني الإيطالي على هذه الهبة التي اتت بوقت يمر به العالم اجمع بظروف صعبة نتيجة جائحة كورونا, كما نوّه على التعاون القائم مع قوات اليونيفيل عامة والكتيبة الإيطالية خاصة والتي كانت لها أيادي بيضاء في دعم المستشفى على مدى سنوات من خلال بعض التجهيزات والتجهيزات الطبية, مشددا على ضرورة التواصل والتعاون دائما بين الطرفين لما يصب في مصلحة السكان المحليين.

بدوره أعرب وفد قيادة ومكتب التعاون المدني العسكري التابع للكتيبة الإيطالية الفوج الأوّل خيّالة “NIZZA”, عن تقديرهم لإدارة مستشفى الحكومي في صور وللجهود التي يقوم بها النقيب عاصي والفريق الطبي من اجل مساعدة السكان المحليين, كما أشار الوفد على ان هذه الهبة ما هي إلا مشاركة إنسانية من قبلهم تجاه المستشفى الذي يؤدي واجبا إنسانيا تجاه السكان المحليين.

Leave A Reply