الجمعة, سبتمبر 20

ميلان يرفض إغراءات باريس سان جيرمان لنجمه!

رفض ميلان عرضًا رسميًا قُدم له من قبل باريس سان جيرمان لحصول النادي الفرنسي على توقيع أحد أهم نجوم الروسونيري تيو هيرنانديز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويريد باريس سان جيرمان أن يدعم مركز الظهير الأيسر بأفضل الخيارات المتاحة في العالم في ظل إصابة خوان بيرنات الطويلة وابتعاده عن الملاعب، مع رحيل ميتشيل باكر معارًا إلى الدوري الألماني.

لهذا استقر النادي الفرنسي على اسم تيو هيرنانديز خصوصًا مع الموسم الاستثنائي الميلان والذي كلله بضمان مكانة للعملاق الإيطالي في منافسات دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وعلى الرغم من أن عرض باريس سان جيرمان لتيو كان كبيرًا للغاية ومغريًا قياسًا بالوضع الاقتصادي الراهن لأغلب أندية كرة القدم، إلا أن إدارة ميلان رفضت رفضًا قاطعًا التفريط في لاعب ريال مدريد السابق.

الصحف الإيطالية أشارت إلى أن عرض باريس بلغ 40 مليون يورو، والرد الميلاني كان حاسمًا بأنه لا توجد فرصة لبيع نجمهم هذا الصيف.

وكان باريس قد تعاقد في الأيام الماضية مع نجم آخر من الدوري الإيطالي وهو أشرف حكيمي، حيث ضمه النادي العاصمي نظير 70 مليون يورو قادمًا من جار ميلان وغريمه اللدود، إنتر.

هذا إلى جانب قيام البي آس جي بالتعاقد مجانًا مع نجم ميلان السابق جيانلويجي دوناروما بنهاية عقده في سان سيرو بنهاية الموسم المنقضي.

ويسعى باريس إلى التعاقد مع كوكبة من أفضل لاعبي القارة الأوروبية في سبيل تحقيق الحلم الأكبر لهم بالتتويج بدرع دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

Leave A Reply